مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > كيف تتناسب مع قبعات الصيف مع الموضة
تعليق الزبون

    أخبار

    كيف تتناسب مع قبعات الصيف مع الموضة

    كلير أونغ ولي 2018-09-30 16:45:49
    في الصيف ، يحب الرجال والنساء المألوفون استخدام قبعة (قبعة مخصصة بالجملة) لتزيين أنفسهم. يختار معظم الناس قبعة بيسبول مع رياضات قوية ، أو قبعة شمس ذات وجه ناعمة مع مظلة شمسية جيدة. كيفية اختيار قبعة مناسبة ، شبكة العلامة التجارية الصينية التالية Xiaobian على قبعة الصيف لجعل حصة للجميع ، وآمل أن كل الرجال والنساء أزياء الذين قرأوا هذه المقالة يمكن اختيار المناسب واحد لأنفسهم ولأنفسهم فستان حتى النقاط الإضافية للقبعة.


    إنه خيار جيد لاختيار البرية قبعة البيسبول في الصيف. قبعة البيسبول لديها إحساس قوي بالحركة ، والقبعة الأمامية لقبعة البيسبول يمكن أن يكون لها تأثير تظليل جيد جدا. لا يوجد حد لسن قبعات البيسبول. يمكنك اختيار ارتداء قبعة بيسبول طالما أن الحجم مناسب لرأسك. الشيء الوحيد الذي يجب ملاحظته هو أن قبعات البيسبول الصيفية يجب أن تحاول اختيار بعض الألوان الفاتحة ، لأن الطقس الصيفي حار ، يجب عليك اختيار قبعة اللون الداكن بعناية ، وإلا سيكون الجو حارًا جدًا. عندما يتعلق الأمر بالقبعات ذات الحواف الناعمة ، فهناك العديد من الأنواع المختلفة ، لكن الاتجاه السائد لا يزال قبعات صيادين متغيرة النعومة. بالإضافة إلى تأثير التظليل الجيد ، فإن أكبر ميزة في قبعة الصيادين هي مباراة الرعاية السهلة.
    مجرد اختيار قبعة متشابهة في لون الملابس الخاصة بك ، لذلك إذا كنت شخصا المهتمين بالأزياء ، جرب قبعة صياد. عندما يتعلق الأمر بالقبعات ذات الحواف الناعمة ، فهناك العديد من الأنواع المختلفة ، لكن الاتجاه السائد لا يزال قبعات صيادين متغيرة النعومة. بالإضافة إلى تأثير التظليل الجيد ، فإن أكبر ميزة في قبعة الصيادين هي مباراة الرعاية السهلة.