مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > product News > هل يحتاج الأطفال إلى الجوارب؟ وكيف اختار الجوارب الطفل
تعليق الزبون

    أخبار

    هل يحتاج الأطفال إلى الجوارب؟ وكيف اختار الجوارب الطفل

    أونغ تاج أونغ تاج 2021-11-12 22:01:53
    هل يحتاج الأطفال إلى الجوارب - السؤال القديم للوالدين الجدد "هل يجب أن أضع الجوارب في طفلي؟ يتم استقبال الجوارب بمشاعر مختلطة. يشعر بعض الآباء بأن الحافي القدمين ضروري للسماح للأقدام بالتطوير. يشعر آخرون أنه من المهم تغطيةهم، وترك بعض غرفة الاصطناعية الإضافية. ما مدى أهمية الجوارب لحديثي الولادة؟

    1. يساعدون في تنظيم درجة حرارة الجسم
    وفقا للأطباء في صحة أطفال ستانفورد، فإن الأطفال لديهم زمن أصعب ينظم درجة حرارة الجسم أكثر من البالغين. سيتم العثور على انخفاض الوزن عند الولادة أو الأطفال المبكرين أنه أكثر صعوبة في البقاء دافئا لأن لديهم أقل من الدهون في الجسم. أنت تعرف أنه يمكنك الحفاظ على الطفل دافئ مع ملابس الشتاء. تطبق الملحقات مثل الجوارب القطن ستساعد أيضا في الاحتفاظ بها دافئة وسعيدة وصحية.

    بينما قد تفضل الجوارب الطاقم أو الجوارب الكاحل لطفلك، فقد تقرر أن تذهب مع جوارب أطول وأكثر سمكا في فصل الشتاء. إذا تم رفع السراويل طفلك أثناء ركوب الخيل، والنوم أو اللعب، فإن الطبقة الإضافية ستساعد في الحفاظ على ساقيه دافئة. إقرانهم بالقفازات حتى تتمكن من دفء أيديهم، كل ذلك أثناء حماية وجههم من إصابات الأظافر.

    2. أنها تحمي القدمين من الإصابة
    بعد بضعة أشهر، سيبدأ الوليد الخاص بك في ضرب معالم الأطفال، مثل الاستراحة على بطنهم، المتداول والزحف. سوف تبدأ بعض الأطفال في المشي قبل أن يتم عامهم الأول. بغض النظر عن كيفية التجول قليلا، يمكن أن تأتي أقدامهم مع جميع أنواع الأسطح والأشياء الخطرة.

    من المحتم أن يتخطى طفلك في لعبة أو المشي على الأسطح أو المغامرة القوية في الخارج. سوف الجوارب بدون انزلاق الاحتفاظ بأصابع قدميها ويعملها دافئة ومبينة من الخطر. إضافة طبقة إضافية من الراحة والأمن مع زوج من الجوارب. تأتي معظم الجوارب الرضع أيضا مع قيعان بدون انزلاق، لذلك لا ينزلق طفلك عندما يكونون بالرياح.

    3. يحتفظون بأصابع القدم في الهواء الطلق
    إذا لم يمشي طفلك بعد، فلا يحتاجون حقا إلى أحذية حلول شاق للتجول. جنبا إلى جنب مع نيسيي وزوج من السراويل، الجوارب مع الجوارب كلها تحتاج إلى نزهة في الحديقة، وزيارة المتجر أو لديك لدغة لتناول الطعام في مطعمك المفضل. بينما قد تكون قادرا على تخطي الجوارب خلال فصل الصيف، فهي طبقة أساسية خلال معظم أشهر السنة. هذا صحيح بشكل خاص خلال فصل الشتاء عندما يمكن للجوارب السميكة منع انخفاض حرارة الجسم والمرض.

    عندما تغادرك والطفل المنزل في الطقس البارد، قم دائما بتعبئة أزواج أو اثنين من الجوارب الإضافية في كيس حفاضاتك. إذا كان جورب يأتي قبالة أقدامهم (الذي يحدث في كثير من الأحيان)، فسيكون لديك نسخ احتياطية للحفاظ عليه أو مريحا. بالإضافة إلى ذلك، في حالة الحاجة إلى أن تكون خارج أطول من المطلوب أو إذا كانت درجة الحرارة تنخفض بسرعة، يمكنك طبقة زوج واحد من الجوارب على رأس الآخر.

    ميزات للبحث عنها جوارب الطفل
    فيما يلي بعض الميزات الرئيسية للبحث عنها عند شراء جوارب الطفل التالية.

    الراحة - الجوارب تحتاج إلى أن تكون مريحة، أو أنها لن تبقى فقط على أقدامهم. حتى كشخص بالغ، إذا شعرت الجوارب بشعيرة للغاية، فهل تعقظ حول الكاحلين، أو جعل أقدامنا بشكل مفرط عندما نحصل على ساخنة ومضايقا، سنقوم ببساطة بإزالة وتجاهلها. لا تسمح كيف لطيف التصميم هو التأثير على حكمك. بدلا من ذلك، فكر في ميزات عملية مثل المواد المبطنة والتنفس والنعال الداعمة. الأخبار الممتازة هي أن معظم الأطفال جورب يصنعون نقدر أن الراحة والجاذبية تحتاج إلى يدرك اليد!

    المواد - جوارب الطفل تحتاج إلى أن تكون خفيفة الوزن وتنفس، وسهلة التنظيف، ومصممة أيضا للبقاء على وضعها وعدم التوفيق باستمرار. بعض الأقمشة هي الأفضل للآخرين في هذا الصدد والعمل الشامل بشكل أفضل عند استخدامها في جورب الرضعوبعد

    الاختيار الأكثر وضوحا هو مزيج قطني سيكون مرتاحا عند الاتصال بجلد دقيق وتنفسه بشكل عام وفعالة من حيث التكلفة أيضا.

    يمكنك أيضا اختيار الجوارب المصنوعة من الصوف، والتي تستفيد من كونها عازلة للغاية وسوف تبقي أصواتها الصغيرة. ومع ذلك، فهل تدرك أن الكثير من الغزل يمكن أن يكون مخادا في الملمس حتى يختار صوف ميرينو غير مزعج بشكل جيد سيكلفك أكثر قليلا من ميزانيتك.

    تعد ألياف المزيج الاصطناعية أيضا خيارا شائعا لأنها توفر مرونة إضافية، وخيار ممتاز إذا كنت تريد جوربا مع إعطاء وكذلك الدعم والذي يمكن تنظيفه بسهولة في غسالة.

    المتانة - بالطبع، جوارب أنت تشتري بحاجة إلى أن تكون متينا وتكون قادرة على تحمل الكثير من الصياد اليومية وكذلك الغسيل المنتظم. في كل مرة تبحث فيها عن TOT الخاص بك، من المحتمل أن تجد أنفسك في بقعة من عناء، وشاحف مع الحيوانات الأليفة العائلي، والخوض من خلال الانسكابات في المطبخ وتشغيلها عموما وجذب الجوارب الخاصة بهم في الإرادة! لذا فهي لنفسك معروفا واخترت الجوارب التي غسلها آلة ولديها أيضا باطن Grippy غير القابلة للانزلاق ومحاولة منع الحوادث.