مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > product News > حول هوديس الشتاء عليك أن تعرف
تعليق الزبون

    أخبار

    حول هوديس الشتاء عليك أن تعرف

    aungcrown تاج أونغ 2020-10-30 18:09:03
    لقد طرق الشتاء أخيرًا الباب الذي كنا ننتظره بفارغ الصبر. إنه وقت مثالي لعرض أفضل إحساس بالأناقة أمام كل من حولنا. نحن نعلم أن الطقس البارد إلى الموسم سوف يستمر لفترة قصيرة من الوقت وهذا يعني أنه لديك أقل وقت لعرض أفضل شخصية ترتدي ملابس شتوية عصرية للجميع.

    كما يعلم الجميع ، يلعب هوديي دورًا مهمًا في استكمال مجموعتك الشتوية. ليس فقط لأنه دافئ ومريح ولكن أيضًا بسبب حقيقة أنه يحمي آذاننا من نسيم البرد لهذا الموسم.

    زنط له تاريخ طويل في كونه رمز أسلوب المراهقين المتمردين. ومع ذلك ، مع مرور الوقت ، تغير الإدراك المحيط بالثوب بشكل كبير. ربما يكون ذلك بسبب التعديلات التي أجريت عليه على مر السنين.

    خلفية هوديس
    أرغب في مشاركة بعض المعلومات ذات الصلة بخصوص هذا الملابس الشتوية للرجال التي تجعلك تحبه أكثر مما اعتدت أن تفعله. بالمعنى الفعلي ، تم أخذ أزياء هوديس من متزلجي ثقافة الهيب هوب وحاملي حفلات توديع العزوبية ومن طلاب الجامعات. تدعي نسخة أخرى من القصة أن الموضة الحقيقية لمثل هذه الأنواع من البلوزات المغطاة بالغطاء قد بدأت بالفعل في عام 1930 ، عندما تم منح المحترفين الرياضيين هذا الزي ليجعلهم يشعرون بالدفء في الداخل والجفاف في ظروف الطقس البائسة. من الآن فصاعدًا ، لم تنته أزياء هذا الزي الشتوي ولا تزال تسير بخطى سريعة في شكل هوديس مطبوعة.

    أحدث ترقية في هوديس
    مع ظهور هوديس مطبوعة ، يمكننا حقًا أن نسميها عودة للقلنسوات في اتجاه الموضة الحالي. في رأيي ، لا أحد يستطيع التغلب على أزياء قميص من النوع الثقيل البسيط والبسيط ، ولكن المطبوعة هي أحدث صيحات الموضة التي تجعلك تبدو مميزًا ومظهرًا غير تقليدي.

    الآن ، لا يرتدي المراهقون هوديس فقط ولكن أيضًا الرجال في الأربعينيات وحتى الخمسينيات من العمر. تابع القراءة لمعرفة المزيد عن أنواع القلنسوات وكيفية ارتدائها.

    أنواع هوديس
    هوديس تأتي في مجموعة متنوعة من الأساليب. لمعرفة النمط الذي يناسبك أو يناسب المناسبة ، من الأفضل أن تعرف قليلاً عن كل نوع.

    هودي بسحاب
    لنبدأ بواحد من أكثر الأنواع شيوعًا ، أو ربما الأكثر شيوعًا ، وهو سترة بغطاء للرأس بسحاب. كما يوحي الاسم ، يأتي هذا النوع من السترات مع سحاب مرفق يمتد من غطاء المحرك ويمتد حتى أسفل الثوب.

    تصميم بسحّاب يجعل من هذا السترة ملابس شتوية سهلة الارتداء. لا داعي لأن ينزلق فوق الرأس. كل ما عليك القيام به هو استلامه وارتدائه كما تفعل مع القمصان وقم بسحابه. هذا كل شئ.

    عندما يتعلق الأمر بالتصميم ، لا يمكنك ارتدائه فقط مع السوستة طوال الوقت. للحصول على مظهر أكثر استرخاء ، يمكنك ترك السوستة مفتوحة. في الواقع ، يمكنك ترك السوستة غير مكشوفة لتتباهى بالطبقة الداخلية التي يمكن أن تكون قميصًا أو حرف T.

    كنزة صوفية
    مجموعة أخرى من الملابس الشائعة ، السترة ذات القلنسوة تأتي بدون الرمز البريدي ولكن فقط الأوتار التي يتم تثبيتها على Hoodie نفسها. ما عليك سوى شدها أو فكها لضبط السترة على رأسك

    على عكس هودي بسحاب ، غالبًا ما يأتي هذا النوع من الملابس في مقاس فضفاض. قد يكون رائعًا للطقس البارد ولكن لا يمكن ارتداؤه في معظم المناسبات.

    هودي رياضي بسحاب
    هودي بسحاب رياضي ، كما يوحي الاسم ، هو ملابس رياضية مثالية لفصل الشتاء. قد يكون الركض المبكر أو التنزه في الحديقة خلال الصباح البارد من الشتاء أمرًا مزعجًا تمامًا إلا إذا قمت بتغطية أذنيك وأجزاء أخرى من الجسم جيدًا.

    يأتي السترة الرياضية بغطاء للرأس ليس فقط بسحاب ولكن أيضًا بأربطة حتى تتمكن من شد السترة حتى لا يدخلها الهواء. علاوة على ذلك ، فإن نسيج القطن للثوب من شأنه أن يمتص العرق أثناء المشي.

    جاكيت منفوخ من الجلد مع هودي
    إنه لباس آخر متعدد الاستخدامات يجب أن تجربه. المرونة القابلة للتمدد حول الأصفاد وكذلك الجزء السفلي من السترة الجلدية هي الشيء المثالي الذي قد تحتاجه خلال فصل الشتاء. بعد كل شيء ، يمنع النسيم من الدخول داخل السترة.

    علاوة على ذلك ، تأتي السترة ذات القلنسوة كمكون قابل للفصل مما يعني أنه يمكنك الحصول على أسلوب متعدد الاستخدامات مع سترة منفوخة جلدية.

    جاكيت دنيم مع هوديي
    إذا كنت تريد مظهرًا رائعًا وغير رسمي للشتاء ، أثناء الخروج في لقاء مع الأصدقاء ، يمكنك تجربة سترة الدنيم مع هودي.

    يمكنك إقران السترة بغطاء للرأس في مجموعة متنوعة من الألوان أو النغمات. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك قفل المجموعة الشاملة مع بنطلون جينز ضيق وأحذية دافئة.

    إرشادات نمط هوديس
    إذا كنت تريد شيئًا أكثر راحة وفضفاضة ، فابدأ بنمط كنزة صوفية
    إذا كنت تريد ثوبًا مناسبًا ، فابدأ بنمط مضغوط
    للحصول على مظهر ومظهر أنيق ، جرب ارتداء ملابس مع مجموعة من الدنيم
    جرب اختيار هودي من القماش القطني لأنه يوفر طول العمر

    لمزيد من المعلومات حول هوديس الشتاء ، يمكنك الاتصال aungcrown.