مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > ما هي فئات القبعات التريكو؟
تعليق الزبون

    أخبار

    ما هي فئات القبعات التريكو؟

    كلير أونغ ولي 2020-01-17 14:48:07
    الجو يزداد برودة. على الرغم من وجود عدد كبير من قبعات Leifeng الجديدة ، والقبعات ، وقبعات البيسبول السميكة والقبعات الصوفية الكبيرة في قبعات الخريف والشتاء ، لا يزال الكثير من الناس يحبون القبعات الصوفية والقبعات المحبوكة. يجب أن يكون القبعة الصوفية الجيدة والقبعة المحبوكة ذات شكل وقبعة جيدة ، ما هي فئات ومواد القبعات المحبوكة؟
    قبة محبوك قبعة
    أسلوب قبعة القبة المترابط مفردة نسبيًا ، خاصةً على طريقة الحياكة الخاصة بالقبعة ، وسيستخدم بعضها أيضًا بعض الزخارف على السطح الخارجي للقبعة لجعل القبعة بسيطة وليست بسيطة.
    قبعة الكرة متماسكة
    الجزء العلوي من قبعة الكرة متماسكة لديه كرة صغيرة من الصوف. يمكن أن تكون كرة الصوف هذه لطيفة بشكل خاص على مرتديها ، وستكون لبعض القبعات كرات. هذه القبعة مناسبة للفتيات ، وتبدو جيدة مع معطف أو سترة أسفل.

    قبعة متماسكة مع حافة
    تشير القبعة المحبوكة ذات الحافة إلى إضافة حافة أمام القبعة الصوفية. تصميم هذه القبعة المحبوكة تبدو أنيقة للغاية وفريدة من نوعها للارتداء. هذه القبعة يمكن أن تبقي الشمس خارجاً مع الدفء
    غطاء الأذن حماية الصوف
    تتشابه أغطية الأذن مع قبعات ليفنغ ، لكنها أصغر من قبعات ليفينج. تصميم كلاسيكي لحماية الأذن على كلا الجانبين هو عصري ودافئ للغاية ، ومناسب بشكل خاص لارتداء الشتاء البارد.
    المواد قبعة محبوك متنوعة مثل الأنواع. المواد الشائعة هي قبعات الصوف والقبعات المحبوكة المخملية. يشير الصوف المستخدم في القبعات الصوفية عادة إلى الغزول المنسوجة من الصوف. هناك أيضًا خيوط تم نسجها من أنواع مختلفة من مواد الألياف الكيماوية ، مثل ألياف الأكريليك وألياف البوليستر والقطن. الأنواع المختلفة من منتجات الصوف لا تحتاج إلا إلى أخف ويمكن تمييزها تقريبًا. يظهر. عادة ما يتم اختيار القبعات القطيفة التريكو من الكشمير أو الكشمير المقلدة.