مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > Industry News > تاريخ البيسبول كاب
تعليق الزبون

    أخبار

    تاريخ البيسبول كاب

    كلير أونغ ولي 2018-08-20 11:16:23
    ما لم تكن غافلًا تمامًا ، قد لا يكون مفاجئًا كثيرًا أن تعلم أن قبعة البيسبول قد جلبها فريق البيسبول لأول مرة. كان هذا الفريق "بروكلين إكسيلسيورز" وكان العام 1860. لكن كان نصف القرن قبل أن يبدأ هذا المفهوم بالكامل.

    بعد عام 1900 ، أصبحت قبعة البيسبول وسيلة مهمة للتعرف على الفرق ، بالإضافة إلى تقديم ميزة عملية تتمثل في منع أشعة الشمس من مصممي كرة القدم أثناء اللعب والتسلل حول الماس.

    جلب انفجار الألعاب الرياضية التلفزيونية في القرن العشرين قبعة البيسبول إلى بيوت الناس وعلى رؤوسهم. وفجأة ، رأت الفائدة المنذرة في الإكسسوارات ذات الذروة أنها أصبحت جزءًا من الزي الرسمي اليومي للرجل. كانت فكرة ارتداء قطعة واحدة فقط في هذا المجال هي القبعة القديمة.



    يقول نيك بولسون-إليس ، مؤسس متجر الملابس الرياضية على الإنترنت: "[اليوم] يلعب إلى الاتجاه الأوسع للأزياء الرياضية الذي يغذي الملابس المعاصرة". "اجمع هذا مع تأثير شخصيات الهيب هوب مثل جاي-زد وقبعة نيويورك يانكيز المحبوبة للغاية ، والمشاهير الذين يرتدون ملابس التخفي ، وحتى غوتشي يضيفون إصدارات راقية إلى عروض عروض الأزياء الحديثة ، ومن الواضح أن نرى لماذا قبعة البيسبول سوف لدينا دائمًا مكانًا كملحق للأزياء الرجالية الأساسية ".

    ومع ذلك ، فإن هذه المجموعة الواسعة من الاختلافات في الأساسيات الحديثة تعني أنه عنصر مشهور إلى الأناقة. لذا ، عندما يتعلق الأمر باختيار شخص ما ، التزم بالأشياء المفضلة التي تم تجربتها واختبارها لضمان نفسك على أرضك.