مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > هل تعرف كيفية شراء قبعات الشتاء؟
تعليق الزبون

    أخبار

    هل تعرف كيفية شراء قبعات الشتاء؟

    كلير أونغ ولي 2019-12-02 16:52:51
    عندما يكون الشتاء هنا ، كل شخص لديه حاجة لشراء القبعات للتدفئة. هناك العديد من الاحتياطات والنصائح عند شراء قبعات الشتاء. aungcrown مصنع القبعات المخصصة لتقديم ملخص لبعض المشتريات قبعة الشتاء.
    1. انتبه لمواد قبعات الشتاء عند شراء قبعات الصوف الشتوية. هناك العديد من مواد قبعات الصوف والصوف والمظهر العام والمواد المختلطة. لا يكتفي الغطاء بالتدفئة فقط ، ولكنه لا يضر بالاتصال بالرأس. لكن قبعات الصوف الصوفي غالية الثمن بشكل عام ، لذلك يجب عليك اختيار ما يناسبك.
    2. قبعات الشتاء عند شراء قبعة بيسبول ، تحتاج إلى التحقق مما إذا كانت مادة سميكة. قبعات البيسبول الصيفية ليس لها أي تأثير على الاحترار تقريبًا في فصل الشتاء ، إلا إذا كان فقط للزينة. في هذه الحالة ، يجب أن تفكر فيما إذا كنت تحتاج أيضًا إلى تأثير الاحترار وشاح جيد. قبعات البيسبول الشتوية بشكل عام هي نوع من المواد المصنوعة من فروي ، والغطاء سميك جدًا ، والتأثير الحراري جيد أيضًا. هناك أيضا بعض قبعات البيسبول مخيط بالمواد القطنية.

    3. اختيار القبعات العليا للقبعات الشتوية صغير نسبيًا ، ولكن نمط القبعات العلوية عصري جدًا. لذلك ، عند شراء قبعة شتوية ، يجب أن تفكر فيما إذا كانت القبعة التي ترتديها في الشتاء مخصصة للدفء أو الموضة. بالطبع ، ليست كل القبعات العليا جيدة في الحفاظ على الدفء. بعض القبعات العليا المصنوعة من المواد الصوفية جيدة في حماية الرياح.
    4. شراء قبعات Le Feng في فصل الشتاء هو قرار يتطلب الحذر. على الرغم من أن قبعات Lei Feng لها تأثير عزل حراري جيد ، إلا أنها ليست مناسبة للجميع ، لأن قبعات Lei Feng كبيرة ولديها واقيات للأذن من كلا الجانبين. هذا يعتمد على الأسلوب وهل اللون يناسبك؟