مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > كيفية تنظيف قبعة بيسبول المفضلة لديك
تعليق الزبون

    أخبار

    كيفية تنظيف قبعة بيسبول المفضلة لديك

    كلير أونغ ولي 2019-11-26 15:52:58
    قبعة البيسبول هي الأكثر شيوعًا بين العديد من أنماط القبعات ، لأنها عارضة وجميلة ، وهي متعددة الاستخدامات للغاية ، وهي مناسبة جدًا للحياة اليومية. ومع ذلك ، هناك مشكلة في ارتداء اليومي ، أي ارتداء أكثر سهولة وسخ. سيؤثر القذرة على المظهر ، وثانياً ، ليس صحيًا ، لذلك من الضروري تنظيف قبعة البيسبول بانتظام. فكيف يجب أن أغسل قبعة بيسبول؟

    يمكن تقسيم تنظيف قبعة بيسبول إلى تنظيف بسيط وتنظيف شامل. إذا لم يكن هناك سوى القليل من الأوساخ التي يجب إزالتها على السطح ، بالطبع ، لن يلزم سوى تنظيف بسيط. تنظيف.

    تنظيف بسيط:
    للتنظيف البسيط لغطاء بيسبول ، ما عليك سوى العثور على قطعة قماش قطنية نظيفة ومسحها بالماء. إذا كانت وصمة العنيدة ، يمكنك إضافة القليل من المنظفات. بعد تنظيف البقعة ، امسحها بالماء وانتظر حتى تصبح القبعة طبيعية. فقط الهواء الجاف.
    تنظيف كامل
    لتنظيف غطاء البيسبول بالكامل ، تحتاج أولاً إلى إعداد حوض بالماء الدافئ باستخدام المنظفات ؛ (يجب ألا تكون درجة حرارة الماء ساخنة للغاية ، وسوف تتسبب بسهولة في تشوه قبعة البيسبول.) بعد ذلك ، سنضع غطاء البيسبول الذي يجب تنظيفه في ماء دافئ. وبالمثل ، يمكنك استخدام قطعة قماش قطنية لتنظيف غطاء Shushu بالكامل. إذا وجدت أنه قذر جدًا أو يصعب تنظيفه ، فيمكنك استخدام فرشاة ناعمة لتنظيفها بشكل منفصل.

    بعض المناطق المنكوبة بالأوساخ مثل شريط العرق داخل جسم القبعة يمكن غسله مرارًا وتكرارًا ؛ بعد غسل البقع ، يمكنك تحضير وعاء آخر من الماء الدافئ النظيف (هذه المرة دون إضافة منظف) ووضع غطاء البيسبول اغسل قبعة البيسبول بالكامل بقطعة قماش قطنية نظيفة بعد دخول الماء الدافئ. كرر عدة مرات لتنظيف القبعة جيدا بعد غسل قبعة بيسبول

    بعد ذلك ، تحتاج إلى تجفيف القبعة (لا تضع القبعة في الغسالة لتجفيفها). يمكنك التخلص من غطاء البيسبول برفق أولاً ، ثم التخلص من الرطوبة أولاً ، ثم وضع القبعة في مكان جيد التهوية حتى يجف. نعم ، انتبه لوضع قبعة بيسبول مسطحة ، ولا تعلقها ، ولا تضعها تحت أشعة الشمس المباشرة (إذا كنت ترغب في وضع
    يمكنك استخدام منشفة ورقية لتغطية المكان الذي تتعرض فيه مباشرة لأشعة الشمس لمنعها من التلاشي.) من أجل الحفاظ على شكل قبعة بيسبول ، يمكنك وضع القليل من الحشو (القطن أو ورق النفايات) داخل البيسبول قبعة

    بعد أن يجف غطاء البيسبول ، إذا كنت لا تزال تجد بعض الغبار والشعر وما إلى ذلك ، يمكنك استخدام الشريط لتنظيفه برفق. اكتمال تنظيف قبعة البيسبول هذه بالكامل.
    تجدر الإشارة إلى أنه إذا كنت تقوم بتنظيف قبعة بيسبول مطبوعة ، فمن الأفضل عدم غسلها بالماء ، لأنها قد تسبب تلونًا ، فمن الأفضل استخدام التنظيف الجاف.