مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > product News > القبعات المخصصة: ما هي المواد التي يجب أن تختارها؟
تعليق الزبون

    أخبار

    القبعات المخصصة: ما هي المواد التي يجب أن تختارها؟

    أونغ تاج أونغ تاج 2022-01-13 22:38:43

    هل أنت مهتم بالبعض قبعات مخصصةب تلك التي كنت قادرا على ارتداء أثناء ممارسة الرياضة؟

    ما نوع المواد سيكون جيدا؟ تريد أن تعرف؟ إذا كان الأمر كذلك، تأكد من قراءة!

    دعونا نلقي نظرة على بعض المواد الأكثر شعبية المستخدمة لصنع القبعات.

    أفضل الأقمشة للقبعات

    صوف

    الكثير من الناس يربطون الصوف مع القبعات التريكو مثل بيني. ومع ذلك، يستخدمون لمجموعة واسعة من القبعات الأخرى. الكثير من القبعات الكلاسيكية إما جزء من الصوف أو الصوف 100٪. كما أنها مكون قياسي لعدد كبير من قبعات البيسبول. سوف تجد أيضا الصوف نسيجا شائعا في صنع القبعات.

    غير الصوف، ومع ذلك، لا يزال النسيج الأنسب لقبعات الشتاء. لديهم قدرات أعلى لإبقائك دافئا كلما خرجت في تلك الأيام الشتوية الباردة.

    هل تعلم أن الكشمير صوف تم الحصول عليه من الماعز؟ نعم، وهي تحظى بشعبية في صنع فيدورا.

    على الجانب السلبي، حقيقة مفاجئة هي أن الصوف معروف بجعل الشعر هش. إنه يمتص الرطوبة من الشعر، وترك الشعر يجف، هامدا، وهش. إذا كنت تحب الشعر السليم، فقد ترغب في وضع شعرك باستخدام غطاء ساتان قبل وضع قبعة صوفية.

    القطن

    القطن هو واحد من الألياف الطبيعية المستخدمة في صنع القبعات. ومع ذلك، فإن الكثير من القبعات ليست قطنية 100٪. القطن الخالص مكلفة بعض الشيء مقارنة بالألياف الاصطناعية. لهذا السبب، فإنها تحظى بشعبية في وضع المطرزات والشعارات على القبعات.

    المواد الناعمة والمنفسية تجعل القطن حبيبي لمحبي قبعة. الى جانب ذلك، القطن هيبوالرجينيك. مع القبعات القطن، لن تواجه تهيج الجلد أبدا.

    男人戴着帽子描述已自动生成

    القطن ممتاز أيضا عندما يتعلق الأمر بالسيطرة على الرطوبة والعزل. قدرتهم على امتصاص الرطوبة يجعلها مناسبة لصنع ذراعات القبعات. لسوء الحظ، القطن ليس دائم مثل الألياف الاصطناعية، مثل البوليستر. هذا هو السبب في أنه غالبا ما يمزج بألياف تصنيعها لتعزيز متانة.

    بياضات

    الألياف الطبيعية المستخرجة من مصنع الكتان، وغالبا ما يتم مقارنة الكتان بالقطن لنعومةها وتهبطها. لذلك، قبعات الكتان مريحة للغاية لارتداء في المناخات الصيفية / الساخنة. أغطية بوي أغطية لصنيد الكتان مريحة للغاية وأنيقة.

    جلد

    بصرف النظر عن إجراء بيان قوي، فإن القبعة الجلدية هي استثمار طويل الأجل في خزانة ملابسك. دائم للغاية، القبعات الجلدية التنفس سهل ويمكنك استكمال أي ملابس مع خيارات من جلد الغزال، أو الانتهاء من الزيتية الكلاسيكية قبعة جلد رعاة البقر.

    البوليستر

    البوليستر هو نوع من الألياف الاصطناعية التي تصنع من البلاستيك المعاد تدويرها. غالبا ما يستخدم كمكون أساسي في قبعات.

    ليس فقط هو متين، لكنه مقاوم للماء والشجاعات. كما أن لديها خصائص فتل الرطوبة، والتي تسمح لها بسحب العرق بعيدا عن الجلد.

    بمعنى آخر، ستبقى جافة، حتى أثناء التمرين.

    نايلون

    تريد شيئا رقيقة وخفيفة الوزن؟ النظر في النايلون.

    نسيج من صنع الإنسان، يشبه البوليستر في أنه يأتي من البلاستيك. تنفس للغاية، وسوف تشعر بارد في يوم الصيف الحار.

    女人穿着蓝色的衣服中度可信度描述已自动生成

    على رأس كل ذلك، من السهل العناية به النايلون. هل ذكرنا أيضا أنه يقاوم الانكماش؟

    المواد القش

    القش عبارة عن مادة مصنوعة من النسيج أو تجديل الألياف المجففة مأخوذة من النباتات. هناك عدد من ألياف النباتات التي تم استخدامها بهذه الطريقة مثل الخيزران، القبالة القبالة، ورق البردي، وسيزال.

    Abaca Straw و Straw القنب هي الأكثر شيوعا منها المستخدمة في صنع القبعة. كما يتم استخدام القش الورقية مصنوعة من السليلوز بشكل متزايد في صنع القبعة.

    الألياف مميزة أو المنسوجة في تيجان مختلفة على شكل وامبريد. حتى القبعات القش اليومية اليوم مصنوعة من النسيج اليدوية ونوعية هذه القبعات تعتمد على ضيق وجودة النسيج، وتجربة Weaver. قبعات القش من المألوف في حماية رأسك من أشعة الشمس الشرسة خلال فصل الصيف.

    القبعات المصنوعة من هذه القش قوية ودائمة ومقاومة للماء. ولكن هذا فقط للشعر الطبيعي. يجب أن تكون حذرا أن لديك قبعات سترو من القش الطبيعي قد لا تكون مقاومة للماء أو دائم.

    أفضل نسيج لقبعات البيسبول

    ربما يكون هذا إرم كقليم قطني وبوليستر حافرا قويا لكونه أفضل الأقمشة لقبعات البيسبول. ذكر البوليستر بالفعل قضيتها في القسم السابق حتى يركز هذا المرء على فوائد استخدام القطن.

    أولا، القطن ناعم ومريح. يجب ألا يضر رأسك حتى لو تطول اللعبة إلى أدوار إضافية. ثانيا، القطن متين للغاية. هذه هي الجودة التي تريدها دائما في قبعة بيسبول.

    ثالثا، إنه نسيج متعدد الاستخدامات يسمح لك بالقيام بالكثير من الأشياء في الغطاء دون تخريب سلامة النسيج. يسمح لك النسيج صبغها لون مختلف إذا كنت تريد. أخيرا، القطن هو أيضا ماصة للغاية، ونوعية تساعد هذا النسيج على حافة البوليستر على أنه الأفضل قبعات البيسبولوبعد

    بغض النظر عن المواد - لدينا قبعة جديدة