مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > product News > حول القبعات مخصص تحتاج إلى معرفته
تعليق الزبون

    أخبار

    حول القبعات مخصص تحتاج إلى معرفته

    أونغ تاج أونغ تاج 2022-01-10 23:12:37

    هناك الكثير الذي يذهب إلى تصميم هذا الغطاء المثالي. هل تبحث عن كبير، لافتة للنظر شعار الفريق؟ أو شيء أكثر دهاء، مثل اسم النادي؟ بمجرد معرفة ما تريد، يمكنك الجلوس والسماح للخبراء التطريز في aungcrown القيام بكل عمل. نحن هنا لتقديم التصميم الخاص بك إلى الحياة بالضبط كيف لك أن تتخيل ذلك - فقط للتأكد من كنت الحفاظ على عدد قليل من الأشياء في الاعتبار.

    ربما كنت أعرف أن الجميع لا يمكن سحب قبالة يرتدي قبعة أعلى. وبصراحة، ليس هناك حاجة - هناك الكثير من الخيارات قبعة لتختار من بينها. دعونا نلقي نظرة على بعض من أكثرها شعبية، والأسباب التي قد تكون القبعة المناسبة لك ومتجرك.

    SNAPBACKS

    الأمر كذلك، فما هو بالضبط snapback القبعات؟ حسنا، والشيء الرئيسي الذي يجب أن تعرفه هو أنه واحد من أكثر أنواع قبعة شعبية هناك، حتى انها تستحق النظر عن متجرك أو خزانة.

    SNAPBACKS هي خمس أو ست قبعات لوحة مع واسعة، حافة مسطحة والمفاجئة للتعديل على الظهر (ومن هنا جاءت تسميته). سلفهم هو قبعة بيسبول، ولكن تطورت في الوقت الحاضر SNAPBACKS إلى رمز للثقافة الحضرية والشبابي.

    ويجب أن التصميمات الخاصة بك بالتأكيد أن تتخذ هذه الجمعية في الاعتبار. ما هو أكثر من ذلك، وعادة ما يكون SNAPBACKS مكانة عالية (أكثر على ذلك لاحقا قليلا)، والذي يسمح عادة ما يكون تصميم العالي.

    القبعات أبي

    إذا ثقافة الشباب ليست جمهورك المستهدف، وهناك نسخة أقل في الخاص بك عيون - قبعة أبي. وعادة ما يكون هذه القبعات على حافة مدورة، وأقل بروزا للتصاميم الخاصة بك.

    هذا هو قبعة وهذا هو المفضل مع أنواع مختلفة من الناس، وانها بالتأكيد واحدة من أكبر الكتب الأكثر مبيعا هنا في aungcrown. لذلك ليس هناك جمهور الهدف الجوهري. مجرد اختيار التصاميم تحب وبدء.

    男人张开双臂描述已自动生成

    القبعات سائق شاحنة

    وعادة ما يكون القبعات سائق شاحنة شبكة تلبيسة ومنطقة قبة عالية، فضلا عن حافة مسطحة. هذا الغطاء لديها في الواقع تاريخ رائعة، لأنه في البداية كانت تستخدم في الغالب كما القبعات الترويجية نظرا بعيدا مجانا في مختلف المناسبات.

    ولكن منذ وقت مبكر 2000s الغطاء دخلت دوائر الموضة السائدة. ذلك في حين أن العلاقة مع الهدية الترويجية تم كسر، الشركات لا تزال تميل إلى استخدام القبعات سائق شاحنة لتعزيز أعمالهم. وهذا هو دائما فرصة عظيمة لمعظم الاوامر!

    القبعات دلو

    عندما حصلت على العالم متعب قليلا من ما يبدو مليون أنواع من الاختلافات قبعة بيسبول، وأنها تحولت إلى ... المجتمع الصيادين!

    نعم هذا صحيح. بدأت قبعة دلو شريكا لصياد، ولكن الآن وقد اتخذت في العالم من قبل العاصفة، والتي يرتديها المشاهير والنماذج في جميع أنحاء العالم. ما هو أكثر من ذلك، ومن المتوقع أن يستمر هذا التوجه في الارتفاع في 2021 أيضا.

    حتى إذا كان الزبائن ترغب في خلط عنه قليلا، وهذا هو عازلة للقبعة لوضع التصاميم الخاصة مخصص مطرزة على.

    ما هو نوعية المواد المستخدمة في صنع القبعات؟

    منذ تصنع قبعات aungcrown من أفضل الأقمشة الرف، جودتها هي بلا شك أفضل. مع الغالبية العظمى من القبعات المصنوعة شكل الاكريليك والصوف، والراحة والمتانة مضمونة. يمكنك حتى الحصول على تشينو غسلها وشبكة القبعات سائق شاحنة مصنوعة من أعلى درجة من المواد مما يجعلها حلا مثاليا لنمط حياتك. وعندما يتم وضع التطريز على HAP من قبل فريق الشركة في المنزل، وهناك الكثير مما هو مرغوب فيه في القبعة التي عليك أن تأمر.

    男人戴着帽子和墨镜中度可信度描述已自动生成

    كيف يتم سنببك التطريز عمله؟

    aungcrown تشتهر اتخاذ SNAPBACKS الكلاسيكية وجعلها أنيقة وعصرية. إذا كانت قبعة بيضاء، كريم، والبرتقالي، الرمادي أو الأسود، فإنها تماما خياطة التصحيح على الجزء الأمامي من قبعة ويمكن أن تشمل أيا كان النص تجد اهتمام. مع أحدث التقنيات التطريز ومعدات الشركة، وكنت قادرا على الحصول على صورة دقيقة أو الشعار الذي تريد أن تكون مطبوعة على قبعة، وبتكاليف معقولة جدا. وإذا كنت من أجل لكثير من القبعات، ثم يمكن للشركة تقديم خدمات التطريز الحرة قبل شحنها لك.

    هناك قبعات سنببك المصممة لمختلف الجنس؟

    حاليا، يتم ملء السوق بالكثير من تصاميم Snapback المقصودة لكل من الذكور والإناث. تأتي القبعات أيضا بأحجام مختلفة ولون وتسعيرت بشكل مختلف فقط لتناسب احتياجات العملاء. وفي حال كنت تتساءل عن كيفية إجراء ترتيب التطريز، يمكنك زيارة صفحة AUSCROWN الرئيسية أو اختيار القبعة والشعار المفضل لديك أو النص الذي تريد أن تظهر عليه. من قبعة 5 لوحة، إلى 6 لوحة ديلوكس، لأقنوات مخصصة إلى بيني، وقبعات الجمجمة، لقبعات دلو، قبعات التمويه إلى قبعات NU-FIT المجهزة، لديك الكثير من الخيارات عندما يتعلق الأمر باستكمال أسلوبك.

    في أي مناسبات يمكنك ارتداء قبعات snapback مطرزة مخصصة؟

    يمكن أن تكون القبعات المخصصة المطرزة مثالية لنزهات الشركات وبناء العلامة التجارية والألعاب الرياضية وأحداث المجتمع أو للمشي في المدينة. من العلامات التجارية القبعة الأولى، يمكنك تذوق بعض القبعات الأكثر مثبتة وأقبعات الجرافة وقبعات البيسبول وال Snapbacks التي تطابق مجموعتك تماما. يمكنك تحويل شعارك إلى تنسيق جاهز للتطريز الغني والحصول على تحويل شعار مجاني. بعد ذلك، يمكنك تحميل شعارك إلى مصمم التطريز لإكمال الطلب.