مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > product News > 6 أنماط كاب الأكثر شعبية في 2022
تعليق الزبون

    أخبار

    6 أنماط كاب الأكثر شعبية في 2022

    أونغ تاج أونغ تاج 2022-01-21 16:16:53

    سواء كنت ما كنت عليه ما نسميه "قبعة" (أو فتاة "(أو فتاة)، فربما يمكن أن نقدر أنه لا يتم إنشاء كل القبعات متساوية. في الحقيقة، بعيدة عنها. تبدو أنماط مختلفة أفضل على أشخاص مختلفين واختيار تجريها يمكن أن تقطع شوطا طويلا لتوصيل أسلوبك الشخصي.

    سواء كنت ترتدي قبعة لأسباب عملية أو للتعبير عن طريقتك، وربما الولاء لفريق رياضي مفضل، خذ الوقت الكافي لضمان أن ينتهي بك الأمر إلى القبعة التي تناسبك.

    نمط 1: غطاء Snapback
    واحدة من أنماط قبعة البيسبول الأكثر شعبية هي snapback. يعد Snapback أسلوبا واحدا معدلا لا يبدو أنه يخرج من الأناقة في أي وقت قريب. يفضل الرجال ارتداء القبعة في موقفها المعياري والمواجهة. ومع ذلك، فإنه قابل للتعديل لتناسب احتياجاتك.

    يمكن ارتديه أيضا الإغلاق المفاجئ على الجزء الخلفي من القبعة عن طريق تحويل القبعات حولها. فقط تأكد من ضبط الإغلاق لتتناسب مع حجم رأسك. أنت لا تريد أن تشعر بعدم الارتياح أثناء ارتداء هذا النوع من قبعة البيسبول!

    قبعات Snapback متوفرة بألوان وتصاميم مختلفة. أفضل طريقة لارتداء واحد هي الحصول على قبعة Snapback مخصصة مصممة، بحيث يطابق الزي الذي اخترته لهذا اليوم.

    نمط 2: قبعات سائق الشاحنة
    جاء قبعات سائق الشاحنة ليحل محل قبعة ميكانيكي، التي كانت تحظى بشعبية بين عامي 1930 و 1960s. كانت القبعات مع شبكة بلاستيكية في الخلف شائعة بين سائقي الشاحنات والمزارعين في الستينيات والسبعينيات. كانوا بند هجاء شهير من قبل الشركات. استخدمت الشركات لهم لتسويق ويدفعون علاماتهم التجارية. تم صياغة اسمهم من شعبيتهم بين سائقي الشاحنات. تصبح ملحق أزياء محبوب بعد 1970s.

    يمكن ارتداء قبعات سائق الشاحنة إما تواجه الأمام أو الظهر. إنها واحدة من قبعات البيسبول التي ترتديها شعبية الوجه الخلفي. نوصي أن تذهب بألوان جريئة ومشرقة عندما يتعلق الأمر بقبعات سائق الشاحنة. إذا اخترت ارتدائه إلى الوراء، فتأكد من أسفل حافة. حافة الوجه مباشرة حافة تبدو غريبة. إن سحب الفاتورة صعودا هو وسيلة أنيقة ومنعشة لارتداء قبعة سائق الشاحنة.


    نمط 3: قبعة بيسبول خمسة لوحة
    إذا أخذت المظهر السطحي لغطاء البيسبول المجهزة، وقم بتعديله لإلقاء نظرة أكبر على محب، فهذه النتيجة. شهدت قبعة البيسبول الخمسة من خمسة اللوحة زيادة في شعبية في السنوات الأخيرة، بسبب مرونتها مع أزياء الذكور. عادة ما يأتي هذا الاختلاف في غطاء البيسبول مع إضافة بعض النص أو النمط.

    الإضافات ليست كبيرة بالضرورة، لذلك لا يعمل ضد أسلوب الغطاء نفسه. ومع ذلك، عند البالية بشكل صحيح، يمكن أن يبرز نظرة شاملة لموسم الصيف. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في إجراء تصريحات الأزياء الأكثر جرأة، تجربة بقبعات مختلفة من خمسة أرقام. سوف تفاجأ بالأنماط الفعلية التي تتطورها.

    نمط 4: قبعة البيسبول الرياضية
    على الرغم من أن الاسم قد يعني شيئا ما يتعلق بالرياضة، فإن غطاء البيسبول هذا يرتدي فعليا في كل مكان. معظم الرجال الذين يرتدون قبعة رياضية سوف يفعلون ذلك أثناء لعب لعبة الجولف، على سبيل المثال. أو، سترى اللاعبين يرتدون واحدا على ملعب التنس. بغض النظر عن هذه الرياضة، هذا النوع من قبعة البيسبول هو خيار محبوب للغاية.

    بالنسبة للمبتدئين، فإن المواد المستخدمة لإنشاء الغطاء عادة ما تكون ذات جودة عالية. هذا يسمح لرأسك بالتنفس، خاصة في البيئات الدافئة أو الساخنة. حتى بعض اللاعبين يختارون ارتداء الغطاء الرياضي لفترة ما بعد الظهر مع الأصدقاء، على سبيل المثال. إنهم عارضة، ولكنهم من المألوف على قدم المساواة إذا ارتدوا بشكل صحيح.


    نمط 5: أبي القضبان
    تم تعميم قبعات أبي من قبل الرجال في منتصف العمر مرة أخرى في التسعينيات. لديهم تاج ناعم وحافة منحنية قليلا. أبي القبعات عادة ما تكون قبعات 5 لوحات مع فضفاضة. صنعوا معظمهم لتناسب الرجال في منتصف العمر. إذا كنت ترغب في أن تبدو أنيقا مع قبعة والدك، فانتقل إلى شخص بدون شعارات. السطح الأمامي للتاج عادة ما يكون الحد الأدنى. لذلك، لا تعمل بشكل جيد مع شعارات معقدة وضخمة. واحد سهل هو وسيلة ممتازة للذهاب.

    أبي القبعات تعمل بشكل جيد مع ملابس الشوارع، ملابس رياضية، تي شيرت، وجينز. يمكنك أيضا ارتداء غطاء والدك مع ملابس خمر وترك الجميع يلتقط فكيهم بعيدا عن الأرض. كن حذرا على عدم المبالغة في الزي الخاص بك والماء أسفل عبارة قبعتك.

    نمط 6: القبعات المجهزة
    القبعات المجهزة هي أسلوب لقبعات البيسبول. على عكس snapbacks، فهي غير قابلة للتعديل. يتم إنشاؤها لملاءمة مثالية. لذلك إذا كنت تسير في غطاء غازات، فتأكد من أن تحصل على الحجم المناسب. أنت لا تريد قبعة تغطي رأسك بالكامل.

    يمكن أن يكون للقبعات المجهزة إما حافة مسطحة أو منحنية. ما يهم أكثر بالنسبة ل CAP المراد اعتباره مجهز هو عدم وجود ميزة لضبط الغطاء. من الغريب ارتداء قبعة مكرفة تواجه للخلف. هذا النمط يعمل بشكل جيد مع قبعة قابلة للتعديل. قد ترغب في الحفاظ على الأمور بسيطة مع القبعات المجهزة من خلال ارتداءها بطريقة عادية ومعتاد.

    تأكد من ارتداء النمط الصحيح وإلى الحدث المناسب. نأمل أن نكون إغلاقك أكثر ثراء وفي المرة القادمة التي تخرج فيها، دع الغطاء الذي يخرج من إحساسك بالأزياء.