مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > Industry News > يخبرك تصميم قبعة Aungcrown والشركات المصنعة المخصصة لماذا يود الكثير من الناس ارتداء قبعة؟
تعليق الزبون

    أخبار

    يخبرك تصميم قبعة Aungcrown والشركات المصنعة المخصصة لماذا يود الكثير من الناس ارتداء قبعة؟

    كلير أونغ ولي 2019-05-24 14:24:43
    أولاً ، لكي يظل الشعر دافئًا وباردًا: يسمى الرأس "تقارب كل الشمس" ، وجدت الأبحاث الطبية أن الأشخاص الذين لا يرتدون قبعة عند الراحة ، عندما تكون درجة الحرارة المحيطة 15 درجة مئوية ، كمية الحرارة فقدت من حسابات رئيس للحرارة الكلية للجسم البشري ثلاثين في المئة ، 60 ٪ من إجمالي السعرات الحرارية في 4 درجات مئوية. إذا كان الرأس باردًا ، فسيؤدي ذلك إلى تضيق الأوعية الدماغية. إذا كنت تشعر بالدوار أو الصداع أو تسبب اضطرابًا في الدورة الدموية الحركية واضطراب التمثيل الغذائي في بصيلات الشعر ، فإن هذا يؤدي إلى اختلال التوازن الغذائي للشعر أو حدوث كمية كبيرة من تساقط الشعر غير الطبيعي. على محمل الجد ، قد تحفز أيضا ملامسة بعض الأمراض. يمكن ملاحظة أنه في فصل الشتاء البارد ، يجب أن يكون الرأس وبقية جسم الإنسان دافئًا وباردًا.
    ثانياً ، بالنسبة لغبار الشعر والتلوث: رياح الشتاء والرمال والغبار ، خاصة في عصر اليوم الملوث بشكل متزايد ، عندما يكون الشعر في مهب وغير مرئي ، فإن الميكروبات والغبار في الشعر فوق الرأس يشبه ورق الصنفرة الحصى على فروة الرأس ، بينما مستعرة على فروة الرأس ، يزيد الاحتكاك بين المشط والشعر والشعر عند التمشيط والتحرك يوميًا. أولئك الذين لا يستطيعون رؤية الميكروبات يمكن أن يسببوا بكتيريا في فروة رأسك ، وحتى يتسببون في إصابة بصيلات الشعر ، والتي تؤثر بشكل مباشر على البيئة المعيشية وجودة الشعر. يؤدي الاحتكاك إلى ارتفاع الشعر على سطح الشعر ، ويصبح مظهر الشعر قاسيًا. في الحالات الشديدة ، يتم تقسيم الشعر وكسره. في هذا الوقت ، يعد ارتداء قبعة مريحة وأنيقة بمثابة لباس خارجي جميل ووقائي للشعر ، مما يمنع بشكل فعال غزو الغبار والكائنات الحية الدقيقة.

    ثالثًا ، بالنسبة للإشعاع الواقي من أشعة الشمس: ستتخذ العديد من النساء اللواتي يعشقن الجمال تدابير الحماية الكاملة من أشعة الشمس في فصل الصيف ، خاصةً إذا أمسكن بمظلة ملونة ، واقية من الشمس ورائعة ، لكن في فصل الشتاء يتجاهل في كثير من الأحيان قوة ضوء الشمس. عند المشي ، كنت دائما مطاردة الشمس. في الواقع ، نظرًا لأن الهواء في فصل الشتاء جاف وجاف ، فإن شفافية الأشعة فوق البنفسجية في الشمس ليست منخفضة ، لذلك يجب ألا تأخذ الشمس في فصل الشتاء بشكل خفيف. لا يزال ينبغي تجنب التعرض المفرط للشمس. بعد ذلك ، من أجل منع تلف أشعة الأشعة فوق البنفسجية ، فإن اختيار قبعة ذات أسلوب ولون متناسق وملابس ليست أكثر من طريقة متطورة وعصرية.
    شنتشن المهنية Aungcrown تصميم قبعة ومصنعين مخصص تجهيز قبعات البيسبول ، والقبعات الرياضية ، وقبعات الغولف ، وقبعات الشمس ، وقبعات الهيب هوب ، والدعائم التجارية وغيرها من القبعات ، مرحبا بكم في المصنع للتفاوض.