مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > Company News > قبعة مخصصة المهنية مصنع aungcrown
تعليق الزبون

    أخبار

    قبعة مخصصة المهنية مصنع aungcrown

    كلير أونغ ولي 2019-05-21 10:04:00
    aungcrown ، المهنية قبعة مصنع مخصصكمصنع قبعة مخصصة مباشرة ، والعلامة التجارية للعميل هي أيضا علامتنا التجارية ، ونحن نهتم بما يهتمون به. نحن دائما نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك على النجاح أكثر سهولة ما نستطيع. تمامًا مثل قيمة خدماتنا: اسمح لعملائنا بالتحرر من القلق وتركهم بطريقة مريحة. ونحن دائما في الطريق ، وأنا متأكد من أن Aung Crown يمكن أن يكون شريكك في العشاء! الآن ، الثابتة والمتنقلة اسمح لي أن أقدم قبعة مصنع مخصص aungcrown.
    تشمل إدارة الإنتاج 6 ورش عمل رئيسية و 315 ماجستير. يتمتع جميع الأساتذة بخبرة غنية في صنع القبعة لأكثر من 6 سنوات. العمل السعيد ، والحياة السعيدة ، وجعل قبعات الفن هو solgan اليومية. حتى أنها تجعل جميع المنتجات مع الحب والرعاية. تعتبر شركتنا الجودة العالية والابتكار والثقة والعمل الدؤوب بمثابة عقيدتنا ، فنحن نتحكم في كل نقطة مهمة في الإنتاج والبيع والخدمة ، وجعل شركتنا تتمتع بمزيد من المنافسة.
    قسم التجارة هو عبارة عن تراكم خاص ، والذي يراقب Aung Crown ، وسوف يساعدك على مراقبة إنتاج طلبك بالكامل وضمان كل شيء بسلاسة والحفاظ على كل شيء على اطلاع لمستشار المبيعات الخاص بك.

    قسم التسمية المنسوجة هو فخور لدينا. من خلال حوالي 20 عامًا من الخبرة ، نعلم ما هي احتياجات عملائنا ، والتسمية هي رمز للعلامة التجارية ، وهي مهمة جدًا بالنسبة للعلامة التجارية. لقد أنشأنا هذا القسم خصيصًا لدعم احتياجات العملاء. جميع أنواع التسميات المنسوجة على الجبهة ، العصابة الجانبية ، الخلفية الخلفية وجميع الأشكال يمكن أن يكون specail مخصصة لك.
    رفعت الشركة ثلاث مرات ، في كل مرة تستكشف طرقًا جديدة لتقديم منتجات عالية الجودة مع دورات أسرع. من الطباعة الاستثنائية إلى خدمة العملاء الممتازة ، نضمن أنه يمكنك الحصول على ما تريد. لقد بذلنا جهودا كبيرة لاستيعاب ملايين الخبرة و الدروس ، وسحب الكثير من الوقت والخبرة لإتقان طلباتنا ، لنقدم لك منتجًا عالي الجودة وتاريخ تسليم موثوقًا به. نحن ممتنون جدا لعملاء AUNG CROWN وفريقنا الموهوب الذي كان يدعم قبعة مصنع مخصص أونغ كرون. سوف نعمل معًا للوصول إلى آفاق جديدة. شكرًا جزيلاً على حبك ودعمك!