مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > Industry News > تحليل على طريقة تحديد أصيلة من قبعة بيسبول
تعليق الزبون

    أخبار

    تحليل على طريقة تحديد أصيلة من قبعة بيسبول

    كلير أونغ ولي 2019-05-29 15:16:46
    كما نعلم جميعا ، القبعات هي زخرفة لا بد لها للرجال والنساء العصرية. قبعات البيسبول كانت دائما شعبية مع الجميع. سواء أكانت أنماط حيوانية مضحكة ، أو أنماطًا تقليدية ، أو أكثر القبعات المبللة شعبية ، يمكنك بسهولة إنشاء اندفاع أنيق وممتع. لذلك ، كيفية تحديد قبعة بيسبول حقيقية؟
    1 ، والتطريز وغيرها من أعمال التطريز
    إذا كان للقبعة نمط ثلاثي الأبعاد ، فمن الأفضل نسبيًا ملاحظة ذلك. عملية صنع القبعة في قبعة البيسبول الأصلية تصل إلى 22 ، وعملية التطريز حساسة للغاية ، وكل غرزة متينة للغاية.
    2 ، انظر إلى نوع القبعة (المخطط العام للقبعة)
    غطاء قبعة بيسبول ككل ، الطرفان سيكونان مائلاً قليلاً ، والوسط سيكون متقارب قليلاً ، ويتوافق شكل القبعة مع شكل الرأس وجماليات الناس في جميع أنحاء العالم.

    3 ، ومراقبة الفرقة العرق
    حزام العرق داخل غطاء البيسبول الأصلي مصنوع من مواد خاصة ، مع تكنولوجيا مضادة للماء ومقاوم للرطوبة. جربه وستجد أن بنية العصابة صعبة للغاية.
    4 ، انظر إلى حزام الإبرة
    الوجه قبعة بيسبول ومراقبة الشريط الإبرة الداخلية على الجانب الخلفي. يمكنك استخدام المسطرة لقياس المبلغ. يتم تصنيع كل شريط إبرة بالفعل وفقًا للمعايير الصارمة. يجب أن تكون المسافة بين الممرين متباعدة 1 سم.
    تتمتع Aungcrown بمهارة في صنع القبعات لسنوات عديدة ، وتستكشف بلا كلل عملية صنع الغطاء ، وتتقن شكل الغطاء وتتراكم مهارة صنع القبعة العميقة. العلوم الجميلة ، وفاز الثناء من العملاء.