مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > product News > كل ما تحتاج لمعرفته حول مخصص قبعة الشمس في الصيف
تعليق الزبون

    أخبار

    كل ما تحتاج لمعرفته حول مخصص قبعة الشمس في الصيف

    aungcrown. تاج أونغ 2021-03-23 12:45:59
    قد لا يكون أغطية الرأس هو أول شيء تبحث عنه عند لفات الصيف حول - سراويل السباحة، الياقات الكوبية والنظارات الشمسية ربما تأتي أولا. ولكن، كشكل بديل لحماية من الشمس - بالإضافة إلى إضافة خزانة ملابس أنيقة - قبعة صيفية هي استثمار جيد للرأس المناسب.

    إذا كنت تسير في نزهة، معلقة على الشاطئ، أو ببساطة في البستنة الفناء الخلفي، جيد قبعة الشمس يوفر الحماية الكافية لرأسك وعنقك من أشعة الأشعة فوق البنفسجية الخطيرة في الشمس.

    لإنقاذك من الوصول إلى قبعة صغيرة مضطربة، لقد سحبتنا معا دليلا شاملا على القبعات التي تعمل على وجه التحديد في أشهر الصيف. لذلك، من أهم الأساليب إلى كيفية العثور على تلك التي تناسبك، إليك كيفية الحصول على حقائب الرأس عندما حصلت الشمس على قبعتها.

    كيفية مخصص قبعة الشمس
    عند مخصص قبعة الشمس، وجدنا أن الاعتبارات الثمانية التالية هي من بين الأكثر أهمية من أجل إيجاد قبعة لتلبية احتياجاتك:

    1. نمط
    القبعات الشمس تأتي في 4 أنماط رئيسية، إليك نظرة سريعة على كل:

    دلو: مع حافة واسعة حول القبعة بأكملها، يوفر أسلوب دلو الحماية الأكثر اكتمالا من الشمس.
    غطاء: مثل قبعة بيسبول بيسبول أو قبعة Snapback، وهو غطاء له حافة في المقدمة لحماية وجهك ولكن لا توجد حماية على الظهر. تحتوي بعض القبعات الشمسية على رفرف خفية يمكن سحبها من داخل القبعة التي تمتد إلى الرقبة.
    فيدورا: مماثلة في الحجم والشكل إلى قبعة دلو، لدى فيدورا حافة الحجم المعتدل يلتف حول القبعة وهو أكثر أناقة بعض الشيء ويمكن أن يرتدي بسهولة.
    رفرف: مصممة للحماية القصوى، تغطي قبعة الشمس رفرف الرقبة والوجه. مصممة لصالح الصحارى والبيئات الشديدة الأخرى حيث يتم إطالة التعرض لأشعة الشمس.

    2. المواد
    المواد مهمة عند شراء قبعة الشمس. وجود تأثير على التهوية، والسلالة، وعرض الأنماط، يستغرق لحظة لمعرفة المواد المشتركة المستخدمة في مجموعة متنوعة من قبعات حماية الشمس:

    البوليستر / النايلون: الأكثر دواما وشائعة، البوليستر والنايلون كلاهما من فتل الرطوبة وتطارد المياه الطبيعية (المصدر). في حين لا تنفس مثل القطن، فإن العديد من قبعات البوليستر الشمسية سيكون لها تهوية في جميع أنحاء القبعة. هذه المواد الاصطناعية هي أيضا دائم بشكل لا يصدق.
    القطن / الكتان: هذا النسيج الطبيعي والمنفس سوف يشعر بالراحة ضد رأسك. ومع ذلك، فإن أوقات التجفيف البطيئة والقابلية للتمزق لجعلها غير منتشرة لكل من المشي لمسافات طويلة والسفر.
    سترو: في كثير من الأحيان متجانيا في بلدان أمريكا الجنوبية (I.E الإكوادور، بنما، إلخ)، القش خفيف الوزن وأنيق. قبعات سترو شمس كبيرة لحفلات بركة أو تجمعات شبه رسمية في الهواء الطلق. فقط أعرف أن هذه المواد لا تسافر بشكل جيد ولا يمكن طيها.

    3. النية
    كيف تخطط لارتداء قبعة الشمس الخاصة بك؟ هل هو فقط لقضاء عطلة؟ حقائب الظهر في جميع أنحاء أوروبا؟ هل يحتاج إلى الارتداء في أمتعتك المحمولة؟ أو هل تخطط لارتدائها في كل مرة تخرج فيها المشي لمسافات طويلة أو في الفناء الخلفي عندما تقوم بإلقاء كرة القدم لأطفالك؟


    مهما كان السبب الذي تقوم بشرائه بقبعة الشمس، تكون أنماط مختلفة مناسبة أفضل للمناسبات المختلفة. على سبيل المثال، ستكون قبعة Sun for Hikes خفيفة الوزن، ولديها عصارة داخلية، ولديها حزام الذقن يؤمن القبعة في حالة نسخ مفاجئ.

    4. حماية الشمس
    الغرض الأساسي من قبعة الشمس هو توفير الحماية الكافية لكل من وجهك وعنقك من الشمس. لذلك، سترغب في التأكد من أن قبعة الشمس التي تشتري لها تقييم UPF (عامل حماية الأشعة فوق البنفسجية) 50 أو أكثر. سيتم تصنيف تصنيف UPF من 50+ 97.5٪ + من أشعة الأشعة فوق البنفسجية.

    5. قبعة وحافة حجم
    تأتي قبعات الشمس في العديد من الأحجام المختلفة التي هي ساحرة وسحب مزايا وعيوب.

    عند الاستقرار على حجم حافة، فكر في كيف تخطط لارتداء قبعة الشمس. إذا كنت تذهب إلى الشاطئ أو مجرد خطة للتركيك في القبعة وعدم الركض، فستكون حافة أكبر من 3 "على ما يرام. ومع ذلك، إذا كنت تسير على ارتفاع، فستكون حافة ضيقة أقل من 3 "خيار أفضل.

    في حين أن قبعة الشمس مع حافة واسعة يوفر حماية أفضل، تصبح القبعة أثقل، أكثر عرضة للقبض في عاصفة مفاجئة من الرياح، وعادة ما يحد من التنقل. فكر في هذه العوامل قبل الشراء.

    6. اللون
    عند اختيار قبعة الشمس، ستجد أن معظمها خفيفة اللون لأنها ستعكس أشعة الشمس وتبقيك باردا. ألوان أغمق مثل البني الداكن والأسود والبحرية، كامو، إلخ. سوف تمتص الأشعة ونقل المزيد من الحرارة إلى رأسك.

    7. ميزات إضافية
    بينما غطينا العديد من الاعتبارات الرئيسية أعلاه، فيما يلي بعض الميزات الإضافية التي تضيف بعض الشركات إلى قبعاتها:

    العصابة الداخلية: ستكون هذه الشريط الصغير من الأقمشة حول الداخل من القبعة مفيدا في منع العرق من يقطر وجهك أو الرقبة. علاوة على ذلك، سوف يقلل أيضا من العرق من النقع إلى الخارج.
    فتحات الفتحات / شبكة: تداول المتزايد يسمح بدرجات حرارة أقل داخل القبعة وأقل تعرقا في النهاية وزيادة الراحة.
    Drawcord / الرباط: قياسي على جميع القبعات الشمسية تقريبا، قام حزام السحب أو الذقن بتأمين القبعة من تفجير رأسك مع عاصفة مفاجئة من الرياح.
    مقاوم للماء: إذا كنت تمشي وتجد نفسك في عاصفة ممطرة مفاجئة، فإن قبعة الشمس المعالجة بالماء ستسمح للقطارات لتراجع الحافة. هذا يضمن أن بنية القبعة لا تزال ولا تدلى عند الرطب.
    الأذن: لوحات الأذن قابلة للطي، والتي توجد في كثير من الأحيان موجودة على قبعات الشمس النمط كاب، تقدم القليل من الحماية الإضافية على جانبي رأسك.

    8. السعر
    تختلف نقطة السعر من Sunhats اعتمادا على المواد والأناقة والتصميم والميزات. بناء على بحثنا، وجدنا أن معظم القبعات الشمسية ستكلف عادة في أي مكان ما بين 15 دولارا إلى 150 دولار.

    لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال Aungcrown قبعات الشمس مخصصةوبعد