مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > product News > أعلى 5 أفضل القبعات الصيف للرجال 2021
تعليق الزبون

    أخبار

    أعلى 5 أفضل القبعات الصيف للرجال 2021

    aungcrown. تاج أونغ 2021-03-26 12:05:47
    تتمتع معظم الرجال بالأنشطة في الهواء الطلق مثل المشي لمسافات طويلة والتخييم ومشاهدة معالم المدينة والبستنة. ومع ذلك، قد يتم إعاقة هذه الأنشطة عن طريق أشعة الشمس الضارة للأمم المتحدة والأفعى UVA التي يمكن أن تسبب الحروق، خاصة على الرقبة. الحصول على نفسك قبعات الشمس للرجال سوف يحميك من كل هذا.

    ستجد أحجاما مختلفة وتصاميمات من القبعات الشمسية ومعظمها لديها الأشرطة الفيلكرو وأشرطة الذقن قابل للتعديل لتعطيك مناسبا مخصصا كبيرا. اعتمادا على مراجعات الأشخاص الذين شهدوا بالفعل وبحوثنا، أطلقنا سردنا أفضل 10 قبعات الشمس للرجال في عام 2021 لك.

    عوامل النظر عند شراء الأفضل قبعات الشمس للرجال

    حجم القبعة: على الرغم من أن معظم قبعات الشمس تناسب الجميع، فمن الضروري أن ننظر إلى الحجم قبل شراء واحدة. قد تتجاهل الحجم وأدرك لاحقا أن قبعتك كبيرة جدا أو صغيرة جدا لرئاسةك.

    حجم حافة القبعة: قبعة الشمس التي تأتي مع حافة أوسع ستقدم المزيد من الحماية من أشعة الشمس مقارنة بالأشخاص الذين لديهم الحاملات الضيقة. لا ينبغي أن يكون الحافة قاسية للغاية ويجب عدم وجود مشكلة في إرفاق القبعة.

    شريط خلفي قابل للتعديل وحزام الذقن: إلى جانب ذلك، يجب أن تحتوي قبعة الشمس الخاصة بك على حزام الذقن أو شريط خلفي قابل للتعديل سيعقده بحزم. هذا سيجعله لا يفيد به رياح قوية.

    1. منطقة الحماية من الشمس للجنسين قابل للتعديل قبعة بوني خفيفة الوزن
    تم وضع هذه القبعة في الصيف بعناية وستحميك ضد 98 في المائة من الأشعة فوق البنفسجية وخطير UVA. انها مصنوعة من النسيج تنفس خفيف الوزن ناعم ومريح. بخلاف ذلك، يتميز بحافة 4 بوصات في الأمام والعودة لإعطاء الظل عند الرقبة والوجه. سيبقي حزام الذقن قابل للتعديل القبعة بشكل خاص خلال الظروف الرفيعة.

    سمات
    مصنوعة من البوليستر 100٪
    حجم واحد يناسب أكثر
    مصنوعة من الألياف الصغرى واقية للغاية
    قبعة خفيفة الوزن مع 2.5 أوقية فقط
    استنتاج
    عند الذهاب للصيد، المشي لمسافات طويلة، التخييم، المشي في الهواء الطلق، تحتاج إلى الحصول على قبعات الشمس أثناء حمايتك من الأشعة فوق البنفسجية والأكثر من UVA دون تناقض مظهرك. هذه القائمة تضم أفضل 10 قبعات الشمس المدرجة أعلاه مصنوعة من قبل الشركات المصنعة ذات السمعة الطيبة، وعدد جيد منهم مصنوعة من مواد تجفيف سريعة. الاستيلاء على واحد اليوم والتمتع اللحظة.

    2. قبعة الشمس أنفاون للرجال حماية الشمس في الهواء الطلق
    نعلم جميعا مدى وجود أشعة الشمس الخطيرة، ومع ذلك، من المستحسن أن تذهب لحماية أشعة الشمس في الهواء الطلق. قبعة الشمس AeGcrown مثالية لكل من الرجال والنساء ويأتي مناسبة لمحيط الرأس من 22-24 بوصة. بخلاف ذلك، فإن حافة واسعة قياس 3.7-3.9 بوصة ستبقى من الشمس بعيدا عن رقبتك ووجه إعطاء حماية كبيرة من الحماية الكبيرة. سيضمن تصميم الرباط المرن القابل للتعديل الخلفي أن قبعة BOONIE هي مقاس واحد مناسب لجميع البالغين.

    الطبيعة خفيفة الوزن وقابلة للتغليف من هذه القبعة تجعلها مريحة للحمل وكذلك توفير الكثير من المساحات. إنه خيار مثالي للاستخدام اليومي وكذلك الأنشطة الخارجية بشكل أساسي عند التخييم وصيد الأسماك والمشي وركوب الدراجات والبيسبول وأكثر من ذلك.

    سمات
    قبعة الشمس للرجال والنساء
    22-24 بوصة محيط الرأس
    يبقي الشمس من وجهك وعنقك
    مريحة للحمل
    الحبل الذقن قابل للتعديل يحمل القبعة في المكان

    3. كامو coll. قبعات الشمس في الهواء الطلق في الهواء الطلق
    هناك دافع رئيسي واحد لماذا يجب أن تذهب إلى قبعة كامو سول الصيف. حسنا، يمكن استخدام القبعة في الهواء الطلق خلال في الداخل رحلة أو رحلة التخييم. القبعة مصنوعة من البوليستر بنسبة 100 في المئة مع ناعم ولن تلحق تلف بشرتك حتى بعد الاستخدام الطويل. لهذا السبب، فإن هذه القبعات الشمسية ستقدم حماية من الشمس ممتازة لأنها تنفيس ومكافحة الأشعة فوق البنفسجية.

    تصنع قبعات الشمس مع الرباط قابل للتعديل من شأنها أن تعطيك مريحة مريحة حتى خلال أيام الرياح. علاوة على ذلك، فإنه يبلغ قطره 13.5 بوصة في الخارج و 7.5 بوصات الداخلية وبالتالي يمكن استخدامها من قبل كل من الرجال والنساء. مثالي للبستنة والسياحة والتخييم ورياضة المشي لمسافات طويلة وأي نشاط في الهواء الطلق.

    سمات
    الرباط قابل للتعديل
    UPF 50+ حماية الشمس ممتازة
    عظيم لأي نشاط في الهواء الطلق
    مصنوعة من المواد البوليستر الناعمة بنسبة 100٪

    4. قبعة دلو الرجال القابلة للعكس
    إذا كنت تبحث عن قبعة ليست فقط خفيفة الوزن ولكن أيضا الأزياء، فإن Coolibar UPF 50+ قبعة هي فكرة جيدة بالنسبة لك. ستحفيك ضد 98 في المئة من الأشعة فوق البنفسجية والأكثر من الأشعة فوق البنفسجية، وسوف تشعر بالراحة عند الذهاب لأي نشاط في الهواء الطلق. من الناحية المثالية، هذه القبعة من الجرافة للجنسين ويمكن ارتداؤها من قبل كل من الرجال والنساء. وبالتالي، فإن القبعة ناعمة للغاية إعطاء شعور كبير وكذلك الأداء الجاف السريع.

    هذه القبعة الجودة لديها محيط ما يقرب من 22 1/2 بوصة، وسيقدم حافة المرنة 3 بوصة وافرة ظلالا كافية عن رقبتك ووجهك. هذه القبعة تتطلب رعاية سهلة، ويمكنك تسليم غسلها وسوف تجف بسرعة. سيقوم العارضة المرنة بضمان نوبة مثالية.

    سمات
    مصنوعة من البوليستر 100٪
    محيط: 22 1/2 بوصة
    يحمي من 98 في المئة من الأشعة فوق البنفسجية والأشعة فوق البنفسجية
    سهلة الرعاية وغسل اليد
    خفيفة الوزن وتنفس

    5. للجنسين واسعة بريم للماء uv حماية قبعة الشمس
    اقتراح آخر بالنسبة لك هو قبعة مطر قسط للماء. استخدمت الشركات المصنعة مواد كبيرة من الدرجة التي تجعل هذه قبعة الشمس كتلة 98 في المائة من الأشعة فوق البنفسجية الضارة والأفعى UVA. هذا يجعلها مثالية للبستنة والصيد والسفر والتخييم والمشي لمسافات طويلة وصيد الأسماك والشاطئ. من الناحية المثالية، يمكنك طي هذه القبعة الشمسية وحزمها في حقيبتك عند الذهاب إلى السفر أو الرحلات البرية أو أي عطلة نهاية أسبوع أخرى.

    هذه القبعة الخفيفة خفيفة هي قبعة الشمس للجنسين يتميز بتنفيس جوي من جانبين ولوحات شبكة سيتيح لها أن يبقى رأسك رائعا وتهليتها خلال الأيام الرطبة أو الحارة. تتميز ميزات أخرى في هذه القبعة الشمسية 22-23.6 بوصة، وتصميم الرباط المرن ويناسب معظم البالغين.

    سمات
    قابلة للحياة وخفيفة الوزن
    منع 98٪ من الأشعة فوق البنفسجية الضارة
    حجم القبعة المتاحة من 22-23.6 بوصة
    عارضة نمط للجنسين قبعة الشمس
    تنفيس الهواء من جانبين

    عند الذهاب للصيد، المشي لمسافات طويلة، التخييم، المشي في الهواء الطلق، تحتاج إلى الحصول على قبعات الشمس أثناء حمايتك من الأشعة فوق البنفسجية والأكثر من UVA دون تناقض مظهرك. هذه القائمة تضم أفضل 10 قبعات الشمس المدرجة أعلاه مصنوعة من قبل الشركات المصنعة ذات السمعة الطيبة، وعدد جيد منهم مصنوعة من مواد تجفيف سريعة. الاستيلاء على واحد اليوم والتمتع اللحظة. الاتصال Aungcrown الآن.