مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > product News > كيفية اختيار القبعات الصيف للأطفال
تعليق الزبون

    أخبار

    كيفية اختيار القبعات الصيف للأطفال

    aungcrown. تاج أونغ 2021-03-19 12:32:37
    إنه الصيف، ونريد جميعا الحصول على أطفالنا في الهواء الطلق ولكن الآثار الضارة للشمس يمكن أن تكون مصدر قلق ثابت. الأفضل طفل رضيع قبعة ستحمي رأسك الصغير والوجه والآذان والرقبة لذلك ليس هناك حاجة لتطبيق واقية من الشمس على تلك المناطق. مع الربيع قاب قوسين أو أدنى، بدأت الأيام في الحصول على أطول، يشعر الجميع أن الحنين والإثارة لقضاء المزيد من الوقت في الخارج مرة أخرى.

    خاصة بالنسبة للعائلات التي لديها أطفال صغار، فهذا يعني المزيد من الوقت لقضاء الخارج، والذهاب إلى الشاطئ، ولدي تواريخ نزهة أو مسرحية على أرض اللعب المحلي أو المزيد من الوقت للحصول على مغامرات عائلية.

    مع كل الإثارة، يأتي أيضا الحاجة إلى أن يضع الآباء بعض الفكر والطاقة في الزي المناسب الذي سيحتفظ برضيع أطفالهن وأمان الأطفال، أثناء اللعب في الشمس.

    مع مراعاة الظروف الشمسية القوية في الاعتبار، نود أن نشارك بعض الحقائق والمعلومات الإضافية التي تستحق النظر فيها عند اختيار الأطفال المناسبين وقبعة شمس الأطفال لحماية عائلتك في مواسم الربيع والصيف.

    سوف تفهم كم هو عظيم إذا كنت قد انقذت من أي وقت مضى لأسفل في عينيك بعد التعرق أو يجري في الماء. حتى ماء الشمس في نهاية المطاف لديه هذا التأثير. لا أحد يريد أن يذهب طفلهم من خلال ذلك! إليك ما نوصي به ...

    كيفية التعرف على الحماية الصحيحة
    كما هو الحال في مرهم واقية من الشمس يتم إعطاء التأثير الوقائي للملابس ك upf، وهو عامل حماية الأشعة فوق البنفسجية. تشير UPF إلى مقدار وقت أطول، وفقا لأنواع البشرة، يمكن للشخص أن يبقى في شمس منتصف النهار بالكامل.

    على النحو الأمثل، يوصي أطباء الأمراض الجلدية على الحد الأدنى من UPF من 30 لأولئك الذين لديهم بشرة عادلة. للحصول على نغمات البشرة الداكنة، فإن UPF من 20 مجتمعة مع عدم البقاء في الشمس لفترة طويلة سيكون على ما يرام. كما هو الحال دائما، من الأفضل البحث عن رأي من طبيب الأمراض الجلدية لعائلتك فيما يتعلق بالمستوى المناسب لأن جميع أنواع البشرة تختلف.

    المنسوجات التي تم اختبارها وفقا للمعيار الأسترالي لا يتم التحقق إلا من جديد وجاف. المواد التي تصل إلى UPF من 40 وفقا لهذا المعيار غالبا ما تجعلها فقط للحصول على UPF من 5 عند إعادة اختبارها وفقا لمعيار الأشعة فوق البنفسجية 801، فإن قيادة قوية متوفرة حاليا.

    فقط أقمشة الاختبارات القياسية للأشعة فوق البنفسجية 801 في ظل ظروف الحياة الحقيقية: الرطب، امتدت وبعد دورات العناية المتعددة.

    يشار إلى أدنى مستوى UPF المقاسة على تسمية "حماية الأشعة فوق البنفسجية" وضمان مستوى الحماية تحت أي شروط.

    مع مجموعتنا المختارة من الأطفال و قبعات الشمس للأطفال من قبل Aungcrown، نهدف إلى توفير الحماية الأكثر أمانا تحت أشعة الشمس الصيفية.

    توصيات حماية الأشعة فوق البنفسجية:
    أولا وقبل كل شيء في الاعتبار: أهم حماية الأشعة فوق البنفسجية هي معالجة معقولة من الاستحمام الشمس: أقل هو أكثر!
    ابدأ ببطء بإقامات قصيرة في الشمس وتذكر قاعدة "من 11 إلى 3 تحت الشجرة".

    العمر هو عامل مهم آخر لأن الجلد حديثي الولادة أرق وأكثر حساسية وستحرق أسهل. لذلك، نوصي بأي شمس مباشر للأطفال دون سن 1 عاما.

    يمكن للأطفال الصغار الاستمتاع بالشمس ولكن فقط مع حماية الأشعة فوق البنفسجية عالية بما فيه الكفاية - حماية المنسوجات أكثر ملاءمة في هذا العصر من مجرد شاشة للشمس وحدها!

    يوصي الأمراض الجلدية بالأطباء الجلدية بالملابس المناسبة كثاني أهم قياس وقائي إلى جانب البقاء خارج الشمس!

    أن تكون واقية، تحتاج الملابس لتغطية أكبر قدر ممكن من الجلد وينبغي أن تناسب فضفاضة.

    قميص بأكمام طويلة وقبعة واسعة النطاق أفضل بكثير من تي شيرت مع قبعة بيسبول!

    قد يقلل التمدد والرطوبة أي تأثير وقائي للأقمشة بشكل كبير.

    ابحث عن منسوجات وقائية معتمدة من الأشعة فوق البنفسجية - في أحسن الأحوال، معتمدة وفقا لمعيار الأشعة فوق البنفسجية 801 - لأن هذه الأقمشة تضيف السلامة والطمأنينة وحماية إضافية.


    ما تبحث عنه عند التسوق القبعات الصيفية للأطفال
    حافة واسعة
    ابحث عن حافة واسعة للحصول على أفضل حماية من الشمس. سوف يحمي بريم واسعة ليس فقط العينين والوجه، ولكن الرقبة والأذنين وبعض الكتفين أيضا

    حماية الرقبة
    يجب أن تحتوي قبعة طفلك على حماية جيدة من الشمس. الجزء الخلفي من الرقبة مكان شائع جدا لحروق الشمس، لذا ابحث عن قبعة ذات فتحات حافة أو رقبة واسعة لحماية الرقبة الصغيرة الخاصة بك.

    حماية الأشعة فوق البنفسجية
    UPF، أو عامل حماية الأشعة فوق البنفسجية، هو تصنيف عددي يتم إعطاء الأقمشة لتقييم مدى فعالية أنهم في سد أشعة الشمس فوق البنفسجية في الشمس.

    دائما، ابحث عن UPF من 50 أو أعلى لضمان أفضل حماية للشمس لطفلك. لحماية أشعة الشمس الإضافية، وتجمع مع حارس طفح أطفال جيد.

    الذقن حزام
    تأكد من أن قبعة تختار لها حزام الذقن. معظم الأطفال سوف يسحبون وتراجعوا في قبعتهم في مرحلة ما، وسيساعد حزام الذقن في الحفاظ على القبعة في مكانها. سيمنع حزام الذقن أيضا قبعة من تهجير الريح.

    هناك الكثير مقابل الاختيار قبعة الشمس لطفلك أو طفل صغير من مجرد عامل الجاذبية! قم بإجراء بحثك للتأكد من أنك تعطي أحد القليل من الحماية الممكنة من أشعة الشمس الضارة.