مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > product News > حول السراويل القصيرة الصيفية التي تحتاج إلى معرفتها
تعليق الزبون

    أخبار

    حول السراويل القصيرة الصيفية التي تحتاج إلى معرفتها

    aungcrown. تاج أونغ 2021-03-30 12:09:21
    كيفية اختيار الزوج المناسب لمطابقة بناء الخاص بك، وكيفية أسلوبها. على الرغم من عدم وجود قواعد صعبة وسريعة عندما يتعلق الأمر بوضع زوج من السراويل القصيرة، فمن المفيد الحفاظ على بعض الأشياء في الاعتبار. وبمجرد إتقان فن ارتداء السراويل القصيرة، يمكنك كسر القواعد في النمط.

    1. الجوارب
    هل تستطيع ارتداء الجوارب مع السراويل القصيرة؟ من المسلم به أن مزيج السراويل الجوارب يمكن أن يصحول بشكل فظيع. ومع ذلك، هناك استثناءات حيث يعمل بشكل جيد بشكل استثنائي، مثل الجوارب الرياضية طول الكاحل الرجعية لشجاعة على طراز الشارع، أو الجوارب الثقيلة في الأحذية في الهواء الطلق لإطلالة عريضة. معظم الأحذية التي تبدو جيدة مع السراويل القصيرة يمكن أن ترتديها جورب أقل، وإذا كانت رائحة القدم أو العرق مشكلة، فإن الجوارب الكاحل هي أفضل صديق لك.

    2. أسفل الركبة
    ليست هناك حاجة للسلاصات إلى أسفل الركبة. مهما كانت السراويل القصيرة التي تفضلها، سترغب في الاحتفاظ بها فوق الركبتين للحفاظ على ساقيك باردة وجعلها سهلة التنقل. أطول السراويل هزيمة إلى حد كبير الغرض من ارتداء السراويل تماما؛ إنهم أقل راحة، لن يبقيك رائعا وأنت في خطر البحث مثل مدرسة مدرسية في برمودا يدويا.

    3. الجلد ضيق
    هناك خط جيد بين السراويل المخصصة بشكل جيد وإظهار أكثر قليلا مما يجب عليك. ما لم تكن مخطوبة في رياضة متطرفة أو يركض في حياتك، فإن أنماط ضيقة الجلد ليست مظهرا جيدا أبدا وأنها مضمونة تقريبا لتجعلك تشعر بعدم الارتياح وغير مريح للغاية. اختيار مصممة على ضيق وتجنب موس المفصل.

    4. الكعك الأعلى
    سراويل تناسب ضئيلة هناك شيء واحد، ولكن إذا كان عليك الضغط على نفسك، فمن المحتمل أن تضغط على شيء ما، وعادة ما يكون الخصر. حتى مع أعلى، فإن هذه المقابض الحب ستكون هناك للجميع لمعرفة ويمكنك تجنبها ببساطة عن طريق اختيار السراويل التي تناسبها. الخيانات المطاطية هي الجاني الرئيسي لإجبار أن مظهر الكعك المؤسف، ولكن يمكن أن يحدث أيضا إذا كنت تحاول التقليل من السراويل التي هي ببساطة صغيرة جدا.

    5. قصير جدا
    على الرغم من أن السراويل القصيرة للرجال تصبح أقصر، فإن معظم السراويل القصيرة الآن فوق الركبة، فهناك شيء قصير جدا؛ لا ينبغي استخدام عبارة "السراويل الساخنة" عند وصفك. إن الحصول على طول السراويل القصير الخاص بك هو حول الحكم الشخصي ولكن إذا كانت الفخذين بأكملها في عرض، حتى لو كانوا منغمان تماما، فربما تذهب إلى القليل جدا. في أي مكان بين اثنين وأربع بوصات فوق الركبة هو طول مثالي لزوج من السراويل القصيرة.

    اختيار السراويل لتناسب الشكل الخاص بك
    يلعب شكل جسمك دورا رئيسيا في الحصول على الزوج المثالي من السراويل القصيرة، وهناك شورت لتناسب جميع الأشكال. لقد قسمنا هنا أنواع الهيئات الرئيسية الأربعة في بعض التفاصيل، تليها توصيات حول كيفية اختيار السراويل القصيرة المثالية لكل شكل.

    1. متوسط ​​للرياضي
    غالبا ما يعتبر أكتاف واسعة تفتق نحو الساق (شكل شبه منحرف أو شكل الجسم المقلوب) هو الأكثر سعيا في شكل الجسم. مع بناء رياضي، لديك عهد مجاني عندما يتعلق الأمر باختيار السراويل ولكن تذكر دائما أن تبقي طولك في الاعتبار عند اختيار الطول والأناقة.

    عند خلع الملابس وفقا لأسلوب الجسم، كل شيء يتعلق بالتوازن؛ مع الكتفين والنظام العضوتي العريضين، سترغب في تجنب حشوة الكتف لخطر ظهور أعلى ثقيلة، وللسبب نفسه لا تذهب نحيفا جدا على السراويل. نمط سليم صالح مصمم يمكن إظهار هذا شكل الجسم بشكل جيد؛ مرة أخرى، لا تذهب نحيفا للغاية عندما يتعلق الأمر بالسراويل القصيرة (تجنب نحيل) وحاول إبقائها بلونا خفيفا لتعويض الجزء الأكبر الجزء الأكبر. أنت أيضا مرن للغاية عندما يتعلق الأمر باختيار الأنماط والمطبوعات، كما تظهر توسيعها (المشارب الأفقية) أو ممتد (خطوط رأسية) ليست كبيرة من القضية. مجرد توجيه واضح من المطبوعات الجريئة على النصف العلوي.

    بالنسبة للرجال الأكبر، قد يكون من المغري الذهاب للذهاب إلى أيديال فضفاضة من السراويل الفضفاضة. جرب زوج أصغر بدلا من ذلك، ومجهز ولكن مع مساحة كافية للتحرك، وأقصر بينما لا يزال يغطي فخذيك.

    2. طويل القامة ونحيف
    طويل القامة رقيقة مع عرض الكتف الذي يطابق تقريبا الوركين الخاص بك يشار إليها باسم المستطيل. هذا شكل الجسم شائع جدا ويمكن أن يكون من الصعب عدم الوقوع في خيارات الأزياء المملة، والعيش في القمصان والجينز. الهدف هنا هو إعادة تندمج الشكل عن طريق إضافة عرض إلى الكتفين مع الحفاظ على الضيق السفلي.

    الهيئات المستطيلة تناسب جينز وسروال ضئيلة، حيث سيؤدي ذلك إلى خلق مثلث مقلوب أو خط منحرف (جعل كتفيك يبدو أوسع وأضيق الخصر الخاص بك) من شأنه أن يعطي مزيدا من التعريفات على شكلك، وغالبا ما تنخفض السراويل القصيرة بشكل جيد أيضا. يمكن أن تجعل المطبوعات والأنماط الجريئة هيئة مستقيمة أكثر إثارة للاهتمام؛ يمكنك اختيار قمم مطبوعة أو السراويل المطبوعة، أو مزيج خفية من كليهما.

    3. قصيرة وشنق
    الشكل البيضاوي هو شيء يجد فيه العديد من الرجال أنفسهم ينموون، سواء كانت رياضية في شبابهم أم لا، وبعض الرجال الأصغر سنا مدورون بشكل طبيعي. جسمك لديه مستدام له، مع صدر كبير وبطن، ولكن كتفيك وساقينك سليم للغاية في المقارنة.

    يجب أن يكون السراويل القصيرة لهذا النوع من الجسم أكثر تركيبا وهما سليملا، لإظهار تلك الساقين. ارتداء أنماط فضفاضة على الساقين النحافة ستغرقها وتمنحها مظهر كونك أكثر من كشافل أكثر مما هي عليه. حاول تجنب تباين الألوان بين أعلى وأسفل لأنها ستؤكد الشكل البيضاوي، وبدلا من ذلك اختيار الألوان الداكنة لكليهما. الذهاب لأقصر السراويل القصيرة، وارتداءها في محيط الخصر الطبيعي، أقرب إلى زر البطن؛ لا ترتديها منخفضة جدا لأن هذا سيجعل ساقيك تبدو أقصر. تجربة الأقمشة الأخف التي تضيف حجم أقل، مثل الكتان.

    4. لينة في الوسط
    بالنسبة للجسم الثلاثي الشكل، حيث تكون الوركين أوسع من كتفيك ولديك خصر أكبر، فمن الفكرة الجاهزة تجنب تناسب تلك الأسلحة. في الوقت نفسه، قاوم إغراء الاختباء تحت بدلة ضخمة؛ السراويل القصيرة المخصصة لا تزال تبدو أنيقة عند اشتريتها في الحجم المناسب واختيار التصميمات الواقية المسطحة تسمح بإخراج خصرك.

    إذهب الى السراويل الساق المستقيمة، كما الساقين مدببة ستضيف عرض أكثر إلى الخصر. تنتظر قمم رقبة الطاقم التي تعزقت السراويل المصممة خصيصا في الجسم المثلث على شكل مثلثات، وغالبا ما تكون فكرة جيدة أن تتمسك بأكثر الأنماط الكلاسيكية والملابس، بدلا من الذهاب إلى أي شيء مشغول للغاية لأن هذا سيستيل الانتباه إلى هذا المجال الخاص بك الجسم. حاول ألوان أغمق مثل الفحم والبحرية والأسود للمساعدة في إخفاء حجمك.