مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > product News > كيفية اختيار قبعة الشتاء
تعليق الزبون

    أخبار

    كيفية اختيار قبعة الشتاء

    aungcrown تاج أونغ 2020-09-16 22:18:02
    عندما تنخفض درجات الحرارة ويبدأ الطقس البارد ، يسخن حاصل أسلوبك مع الكثير من الطبقات والإكسسوارات المنسقة بعناية. تمامًا مثل الوشاح الدافئ ، وسترة الكشمير ، والمعطف المتميز ، فهي من أساسيات خزانة الملابس الشتوية ، وهي رائعة قبعة شتوية انها ضرورة.

    لحسن الحظ ، هناك الكثير من الخيارات العصرية لأي موقف أو مكان. اكتشف ما الذي تبحث عنه في قبعة الشتاء ، بالإضافة إلى تسوق أفضل الإطلالات حتى عندما يكون الطقس باهتًا ، ستبدو دائمًا رائعًا. رئيس. من المهم أن تحافظ على رأسك وأذنيك ممتلئين بالدفء مثل أي جزء آخر من جسمك.

    تأتي قبعات الشتاء في أنماط عديدة ، مثل قبعة صغيرة ، القبعات... الآن دعنا نعرف الأنماط وكيفية اختيارها.

    مثل الكثير من القبعات الصغيرة ، تعتبر القبعات قبعات ناعمة بدون حواف تناسب جميع النساء. غالبًا ما تصنع القبعات المصنوعة من الصوف أو القطن الكروشيه أو الأكريليك ، قبعة شتوية جيدة في أغلب الأحيان. ومع ذلك ، على عكس بيني ، فإنها لا تغطي الأذنين. هذا هو السبب في أنها فكرة جيدة أن تقوم بالتعويض عن ذلك باستخدام وشاح محبوك أو طوق من الفرو الصناعي للحفاظ على دفء نفسك.

    لا توجد طريقة خاطئة حقًا لارتداء هذه الافتتاحية الفرنسية الشهيرة ، لذا جرب زوايا مختلفة - قم بإمالتها إلى جانب واحد ، أو ضعها على رأسك ، أو جرب ارتدائها للخلف. انتهي من ارتداء سترة محبوكة من الكابلات ، وتنورة منقوشة ، ومعطف تويد ، وبنطلون ضيق أسود لإطلالة ممتعة طوال النهار ستعمل في المكتب أو في الخارج مع الأصدقاء.

    اختيار أفضل قبعة شتوية هو أكثر من مجرد العثور على قبعة تناسبك. اتبع هذه الخطوات القليلة السهلة لخلع غطاء الرأس الشتوي بنجاح.

    1. select النسيج
    أنت تستحق بعض الفضل في التعامل مع مثل هذا الطقس القاسي. ابحث عن القبعات المصنوعة من الأقمشة الفاخرة مثل الكشمير أو صوف ميرينو الفاخر. انتبه إلى القوام المختلط مثل جلد الغنم أو بطانة الفراء الصناعي لمزيد من التألق والدفء.

    2. select المناسب الحجم
    عندما يتعلق الأمر باختيار قبعة شتوية ، لا تخف من تجربة شيء جديد في الحجم. لكن هذا لا يعني ارتداء المقاس الخاطئ - استشر دليل مقاسات القبعة لدينا للتأكد من أن لديك المقاس المثالي. إذا كنت ترتدي عادة قبعة صغيرة ضيقة تغطي أذنيك ، جرب قبعة مترهلة تلبس فوق أذنيك. أو إذا كنت تميل إلى تفضيل القبعات قصيرة الحواف ، فامنح الفرصة لغطاء رأس واسع الحواف. تذكر ، إنها مجرد قبعة وليست وشم.

    3. select اللون
    إذا اخترت عادةً درجات اللون الأسود الأساسية أو النغمات المحايدة الأخرى ، ففكر في دفع لوحتك لتجربة أشياء جديدة. ربما ارتدي قبعة بوم-بوم برتقالية زاهية لإضافة لون من البوب ​​إلى مظهر أحادي اللون.
    من المحتمل أن يكون نمط قبعة الشتاء الأكثر شيوعًا والذي يأتي في كل شكل ولون ونسيج تقريبًا ، فإن قبعة صغيرة ضرورية في خزانة ملابس كل امرأة للقبعات الشتوية. إرضاء عالميًا للإطارات الصغيرة إلى الكبيرة ومتعدد الاستخدامات بما يكفي لمناسبات متعددة ، يمكن أن تكون بيني خطيرة أو مرحة كما تريد.

    عند محاربة الطقس البارد دون التضحية بحس الموضة لديك ، فإن قبعة الشتاء هي ما تحتاجه تمامًا. مع وجود العديد من الخيارات التي تتراوح من أي شيء غير أساسي إلى قبعة فيدورا الرائعة وغيرها من أغطية الرأس الشتوية المعتمدة ، فإن المفتاح هو معرفة ما يناسب الموقف وشخصيتك.

    يرجى تذكر النقاط السبع الأكثر أهمية.
    1.لا يوجد نوع واحد من القبعات الشتوية يناسب كل مناسبة ولكن هناك أسلوب يناسب ما تبحث عنه سواء كان ذلك من أجل الملابس غير الرسمية أو الرياضة في المناسبات الرسمية.

    2. غالبًا ما يلعب لون القبعة دورًا في المواقف التي تناسبها. تميل القبعات ذات الألوان الجريئة أو القبعات المنقوشة إلى الحصول على المزيد من الارتباطات غير الرسمية ، لذا فهي الأفضل للأنشطة الترفيهية مثل التزلج أو ارتداء عطلة نهاية الأسبوع خارج أوقات العمل.

    3. ألوان النيون الساطعة مثالية إذا كنت تريد أن ترى على سبيل المثال إذا كنت تجري أو تركب الدراجة في الليل أو إذا كنت تمارس الرياضات الشتوية القاسية حيث قد تحتاج إلى الإنقاذ. قد تكون قبعة النيون في غير مكانها للقيام بعمل رسمي!

    4. للعمل أو المناسبات الرسمية ، التزم بالألوان الداكنة والنغمات المحايدة التي تكون أكثر جمالًا. القبعات السوداء والبنية والرمادية والبحرية هي أيضًا أكثر تنوعًا قليلاً حيث يمكنك ارتدائها يومًا بعد يوم دون النظر إلى مكان بعيد جدًا.

    5. قبعات صغيرة من المحتمل أن يكون أسلوب القبعات المحبوك الأكثر شيوعًا وهو عنصر أساسي في فصل الشتاء بالنسبة لمعظم الناس. غالبًا ما تكون قبعات Beanie مصنوعة من البوليستر أو الأكريليك ولكن يمكن أيضًا صنعها من الصوف أو الصوف.

    6. تعد بطانات الصوف والانعطاف والبكرات من السمات الشائعة لقبعات صغيرة. يمكن العثور على قبعات Beanie بألوان بسيطة وتصميمات بسيطة مع أنماط أكثر جرأة أو تصميمات نصية أصبحت عصرية بشكل متزايد.

    7. إن النمط غير الرسمي لقبعة صغيرة يجعلها أكثر ملاءمة للارتداء خارج أوقات العمل وأقل ملاءمة للزي الرسمي.

    مهما كان قرارك ، فإن القبعات النسائية الشتوية لديها الكثير لتقدمه عندما يتعلق الأمر بالأناقة والجوهر. تأكد من العرف aungcrown مجموعة كاملة من قبعات الصوف النسائية والقبعات المصنوعة من اللباد وستكون جاهزًا لمحاربة البرد بأناقة.