مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > product News > تاريخ تطوير قبعة دلو
تعليق الزبون

    أخبار

    تاريخ تطوير قبعة دلو

    aungcrown. تاج أونغ 2021-03-15 12:10:26
    عندما يتعلق الأمر بالأزياء، تلعب الجماليات دورا مهما. ومع ذلك، فإن العديد من المواد الغذائية الأزياء لديها تأثير دائم لأنها ليست فقط من المألوف ولكن أيضا وظيفية. أحد هذا البند كان قبعة دلووبعد

    ترى لهم على رؤوس رواد الشاطئ أثناء تلبية الأمواج وكذلك على الطلاب الذين يرغبون في مواكبة أحدث اتجاه الأزياء ... في كل مكان تذهب إليه، هناك أشخاص رياضي دلو القبعات على رؤوسهم. انها غزو قبعة دلو! ولكن، لماذا يجد الكثير من الناس هذه القبعة الغريبة تبدو جذابة للغاية؟

    ظهرت قبعة دلو في أوائل القرن العشرين في أيرلندا كوسيلة لحماية المزارعين والصيادين من العناصر. ساعد بريم الهبوطي على مرتدي الدرع من المطر. القبعات الأصلية مصنوعة من الصوف الخام الذي يحتوي على Lanolin للماء. كانت سهلة التنظيف، ويمكنك طيها لتناسب جيبك، مما يجعلها محمولة للغاية.

    أولا، ما هي قبعة دلو؟ تحتوي قبعة دلو على حافة واسعة مائلة هبوطية وعادة ما تكون مصنوعة من نسيج قطني شديد التحدي مثل الدنيم أو قماش. ويمكن أيضا أن تكون مصنوعة من الصوف الثقيل مثل تويد. يتم وضع "أجهزة فك التشييد" أو الثقوب المعدنية على تاج قبعة للتهوية.

    ومن المثير للاهتمام، عندما اخترع الأيرلندية لأول مرة قبعة دلو في 1900s، كان العملي - وليس جماليات - كان الهدف الذي كان عليه في الاعتبار. تم ارتداء القبعات الشهيرة هذه لأول مرة من قبل الصيادين الأيرلنديين والمزارعين لحماية أنفسهم من المطر. أبقى التصميم المائل للحافة بفعالية وجوه المزارعين من الحصول على الرطب. بالإضافة إلى ذلك، كانت هذه القبعات مريحة للغاية ويمكن طيها بسهولة وتتناسب مع جيب. خلال تلك الفترة الزمنية، شوهدت القبعات دلو ككائنات مفيدة وعملية من قبل الشعب المشترك.

    بعد سنوات، أصبحت القبعات دلو قضية قياسية للقوات خلال الحرب العالمية الثانية وحرب فيتنام. كانت هذه القبعات مصنوعة من القطن الزيتون للتمويه واستخدمت لحماية رؤوس وعناق الجنود. نظرا لأن القوات متمركزة في الغابات، قدمت القبعات القطن خفيفة الوزن مزيدا من الراحة من الحرارة من بدائل الصوف التقليدية.

    لم يتغير وجهة النظر هذه الكثير خلال الحرب العالمية الثانية (1940-1941) وحرب فيتنام (التي بدأت في عام 1954)، بالنسبة لهذه القبعات كانت تستخدم لحماية رقاب الجندي من الاحتراق من الشمس. تماما مثل العديد من القطع الوظيفية الأخرى من المعدات من الجيش، سرعان ما أصبحت قبعة الجرافة ستافا عصرية.

    من خلال منتصف الستينيات، ارتكبت كل من المدنيين والمشاهيرين القبعات دلو. ارتدت بعض النساء في الستينات نسخة معدلة من قبعة دلو التي لديها حافة أوسع ولي توسيع (لاحتواء تسريحات تسريحاتها الفائقة بالطبع).

    في الثمانينات والتسعينيات، اعتبرت قبعة دلو عصرية للغاية. تم إضافة ربح قبعة دلو في شعبية نحو الحركات الثقافية في الهيب هوب في الولايات المتحدة. صادف العديد من مغني الراب في هذه الفترة الزمنية أيضا بينيزهم لقبعات الجرافة.

    في حين أن قبعة دلو خدمت كقطعة وظيفية من الملابس لسنوات عديدة، إلا أنها ليست حتى الستينيات التي أصبحت من المألوف. في ذروة حركة الدية، كانت قبعات دلو جديدة مصنوعة من الفوضى والأقمشة الصلبة الأخرى للحفاظ على جمالية معينة للقبعات النسائية. ومع ذلك، ظل النسيج التقليدي Tweed شائعا بين الرجال طوال السبعينيات.

    في الثمانينيات من القرن الماضي، أصبحت قبعة دلو القبعات المطلوبة من أجل مغني الراب في مجتمع الهيب هوب. ارتدى العديد من مغني الراب هذه أسلوب القبعات في مقاطع الفيديو الموسيقية وعلى أغطية الألبوم. ومع ذلك، على الرغم من شعبيتها بين مغني الراب، فإن قبعة دلو لم تحصل تماما على شهرة أخرى القبعاتوبعد

    يعتقد البعض أن سبب قلة الشعبية القبعة يجب أن تفعل مع جذورها النفعية. يعتقد آخرون أن رابطةها مع شخصيات مثل Bob Denver من برنامج تلفزيوني "Gilligan's Island" أثرت على التصور العام للقبعة.

    ومع ذلك، على الرغم من عدم النظر في أغطية عالية الأزياء، تستمر قبعات دلو كخيار أسلوب وحتى جعل المظاهر على المدرج من وقت لآخر. في غضون العقد الماضي، حاول العديد من المصممين إحياء القبعة عن طريق إنشاء اختلافات على التصميم القديم، بما في ذلك إعادة القبعات إلى جذورها الوظيفية ومقاومة للماء. بالإضافة إلى ذلك، وجدوا سوقا متأكدا بين الرماة المهنية، لأن الحافة المرنة مثالية لزيادة عيون آرتشر من الشمس بينما لا تتداخل مع سلسلة القوس.

    في حين أننا لا نرى الحشود مليئة رؤوس دلو المتسارة، فلا يوجد إنكار أنه مفضل في دوائر معينة. على الرغم من أن Hat Bucket لم تصنع عودة كاملة إلى الأزياء، إلا أنها لا تزال تعتبر قبعة كلاسيكية ولن تختفي في أي وقت قريب.

    في الوقت الحاضر، يمكن رؤية هذه القبعات الصغيرة الشهيرة على النماذج لأنها جوسة مدارج الأزياء. كما ساعدت العديد من العلامات التجارية المعروفة مثل Stussy و Gucci و Burberry على تعزيز هذا النوع من القبعة. العلامات التجارية الملابس تجعل القبعات دلو من جميع أنواع الألوان والأساليب والتصاميم. وهكذا، هذه هي قصة كيف بدأت قبعة دلو لأول مرة كمأوى من المطر وتحولت إلى قبعة عشوها المشاهير والنوبين المشتركين على حد سواء.

    تبحث عن مكان لشراء أنيق وبأسعار معقولة قبعة دلو؟ Aungcrown هو موقع مثالي للتسوق قبعة دلو من أحلامك! معبأة Aungcrown مع قبعات دلو من جميع أنواع الألوان والأنماط! ابحث عن قبعة دلو الخاص بك من خلال هذا الرابط: accaps.com.