مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > كيفية البحث عن نمط قبعة القبعات والحجم
تعليق الزبون

    أخبار

    كيفية البحث عن نمط قبعة القبعات والحجم

    أونغ تاج أونغ تاج 2021-12-26 18:10:55

    ما هي بيني؟

    أول الأشياء أولا، تحتاج إلى معرفة ما هي قبعة صغيرة. المعروف أيضا باسم غطاء قبعة صغيرة، هذه القبعات هي كل شيء حول الدفء والراحة حيث يحسب أعلى! عادة ما تصنع بيني مع نسيج محبوك للقانع الناعمة، وأحيانا يحتوي على بريمز، وأجرى ملابس العمل.

    slouchy بيني

    beanies slouchy هي أساسيات خزانة الملابس التي سوف تستمر مدى الحياة. إنها تتميز بطول طويل، والتي يمكن تحويلها إلى أزلاء مختلفة فوق الرأس، مع بعضها لا يزال معلقا أسفل الرأس.

    أصبح النمط واحدا من أكثر الحداثة وتم راياته بشكل رائع من قبل المراهقين والشخصيات الشهيرة مثل تايلور سويفت.

    إذا كنت تبحث عن طريقة خيالية لتعزيز أنيقة قبعة صغيرة، ارتداء الجولة، نظارات كبيرة معها. وعلى الرغم من أنه يبدو غريبا، إلا أنه سيكون وقحا.

    صياد قبعة

    قد تكون هذه القلنساة وكذلك القبعات الشتوية محبو موسيقى الجهي في فصل الشتاء، ولكن لا تدع ذلك يثبطك. Beanie الصياد هو الأحدث من جميع أنواع قبعة صغيرة. يتميز بقبعة قصيرة تقع على رأس رأسك دون تغطية أذنيك.

    قم بإقران هذا قبعة صغيرة مع سترة قمزة أو جينز لارتداء الملابس لعصر عارضة للغاية. عادة، تبدو Beanie Fisherman رائعة على وجه مكتظير لأنه مزود بشكل مريح على رأسه. ولكن إذا قمت بإقرانها مع لحية متماسكة أو jawline منظم، فهذا هو 10 صلب!

    戴帽子的人在房子前描述已自动生成

    قبعة bobble

    القبعة Bobble ليست بالضبط التبعي المزخرف العضلي، لذلك قد يفاجئك أن تعرف أنها تتمتع بأصولها في الجيش. استخدمت قوات المرتفعات الاسكتلندية POM-POMS للتمييز بين الشركات، واليوم، لا يزال من الناحية الأساسية خزانة ملابس عصرية. تجنب أنماط الاحتفالية وألوان النيون والتصاميم مع أكثر من انفجار واحد متواضع الحجم.

    beanies بلا أكد

    بيني لا شائعة جدا. وهي متوفرة بألوان مختلفة وتقريبا كل متجر للأزياء. أيضا، يطلقون على beanies غير مصنفة لأنهم لا يتميزون بالنسيج الموسع في حافة السفلى. إذا كنت سترتدي قبعة صغيرة بلا حدود، فلا تتجاوز جبهتك. إنها ملابس أغطية الرأس المثالية للطقس البارد أو الحار بشكل معتدل.

    أحب بيني

    نظرا لأن الاسم ينطوي، فإن Beanies مكشوف يحتوي على أساور حول الحواف، وتغطي الأذنين والجبهة الكاملة في الطقس البارد والمجمد. على الرغم من أنه يمكنك ترك بعض أجزاء من جبينك المكشوف، إلا أنه سيخلق مقطوع فوق رأسك الذي لا يبدو ساحرا.

    تتميز Beanies بأقطار الحشو الإضافي في أدنى جزء، وهو مطوي. ويأتي في مواد مختلفة، بما في ذلك البوليستر أو القطن أو الصوف. قبعة صغيرة متعددة الاستخدامات وأصبحت ملابس شتوية مهمة وتتناسب مع أي ملابس ترتديها.

    العثور على حجم قبعة قبعة صغيرة

    1) قياس رأسك

    أخذ شريط قياس ووضعه فوق خط الحاجب، ويمكن تحديد محيط الرأس. التخلص من الشريط حول الرأس من خلال تغطية المخيخ (الجزء الأوسع من الرأس) سيؤدي حجم الرأس.

    وإذ تلاحظ القياس على حد سواء في بوصة (إلى أقرب ثامنا بوصة) وسنتيمترات منع القضايا المحتملة التي لها علاقة بأسعار التحويل بين أنظمة القياس الإمبراطورية والمتري.

    男人戴着帽子描述已自动生成

    2) قبعة صغيرة حجم الرسم البياني

    الدول المختلفة لها معايير تحجيمها الخاصة. عندما يقترن ذلك مع التفارق الإمبراطوري / المتري، يمكن العثور على أبعاد قبعة صغيرة مناسبة تحديا.

    ستحتوي المنتجات بشكل عام على مخطط تحجيم يعكس الأحجام المعلنة (الصغيرة والمتوسطة والكبيرة)، وكذلك معايير القياس المحددة.

    باستخدام المحيط المحدد في الخطوة الأولى، يمكن استشارة مخطط الحجم التالي لضمان مناسبة الجودة.

    إذا كان شريط قياس لا يمكن أن يكون موجودا، فإن الحل البسيط هو استشارة موقع مثل Aungcrown. تم تصميم هذا البرنامج لاستخدام الحجم المسمى ل Beanie المعروفة لتناسب، إلى جانب بلد التصنيع، لترجمة الحجم إلى مجموعة متنوعة من المعايير الدولية.

    3) بسط مقابل المتضخم

    يحدد العامل النهائي في تحديد قبعة قبعة تركيب بشكل صحيح متطلبات المنتج بأنفسهم.

    في حين أن الطريقة المحبة كبيرة من الملابس هي الافتراضي بحجم أكبر من الحاجة إلى حاجة، فإن تركيبات الغضب، بينيز كبيرة الحجم يمكن أن تخلى الفوائد الحرارية.

    في حين أن كل ذلك ولكن مضمون لا يكون صغيرا جدا، فهو كبير جدا من قبعة صغيرة يمكن أن يكون لها تأثير خاص بها. الطريقة المعاكسة هي الافتراضي إلى نسيج مرن يوفر إعطاء بناء على الحجم.

    على الرغم من أن هذا هو خيار مناسب لتوفير نوبة كافية لمعظم الأحجام، فإن التمدد المفرط يمكن أن يسبب ارتداءا غير ضروري والدموع.

    4) الصيانة السليمة للحبيب

    معظم، إن لم يكن كل شيء، كان لدى Fashionistas تجربة غير سارة لتقليص عنصر محبوب في الغسيل. في كثير من الأحيان، سيكون لدى Beanies تعليمات للصيانة المناسبة.

    سيعمل ذلك على منع انكماش مؤسف، مما أدى إلى ملاءمة مناسبة. إذا لم يكن المنتج ليس له هذه البيانات التكميلية، فإن قاعدة جيدة للإبهام هي الموجات الخفيفة والأقمشة الطبيعية الجافة، في حين أن الألياف الاصطناعية تميل إلى أن تكون أكثر مرونة تجفيف درجة الحرارة العالية. أي مادة متماسكة تخضع لانكماش مستحث مجفف، مع أن الأقمشة المنسوجة الخاسرة هي الأكثر ضعفا.

    باستخدام هذه الحلول المساوبة، أصبحت الرحلة للعثور على قبعة قبعة مثالية بسيطة وممتعة، بحيث يمكن التركيز البقاء على الطراز والتعبير الشخصي.

    يمكنك تخصيص الخاصة بك عن طريق إرسال التصاميم المفضلة لنا. لا تتلاشى نفسك مصمم، لا مشكلة! اختيار من مجموعتنا من التصاميم. يمكننا أن ننشئ بيني الشتاء مخصصة كاملة مع الشعارات والأرقام أو الأسماء أيضا.