مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > product News > 6 أنماط قبعة بيسبول للرجال الأكثر شهرة
تعليق الزبون

    أخبار

    6 أنماط قبعة بيسبول للرجال الأكثر شهرة

    aungcrown تاج أونغ 2021-01-11 21:27:05
    عندما يتعلق الأمر بارتداء قبعة ، فلن تنقصك أبدًا الخيارات الأنيقة. عادة ، من الأفضل أن تجد شيئًا يتوافق مع شخصيتك. في حالات أخرى ، قد ترغب فقط في شيء ما للحفاظ على الظل على جبهتك. بغض النظر عن ما قررت الذهاب معه ، سيكون لديك على الأرجح قبعة بيسبول في مجموعتك.

    أصبحت قبعات البيسبول عنصرًا أساسيًا في التصميم في جميع أنحاء العالم. يتم ارتداؤها في جميع الأعمار وفي جميع الأنماط التي يمكن للناس ابتكارها. ولد هؤلاء الأولاد السيئون من ملاعب البيسبول عندما يرتديها اللاعبون لإظهار الولاء لفرقهم.

    تعال إلى التسعينيات وستصبح قبعات البيسبول نجاحًا كبيرًا. منذ ذلك الحين ، كانت عائلة قبعة البيسبول تنمو وتسيطر بقوة على مشهد الموضة. من المحتمل أن يكون لديك قبعة بيسبول واحدة أو اثنتين في خزانتك بفضل شعبيتها. لكن هذه الشعبية لا تعني أننا جميعًا نعرف كيف نرتدي قبعة البيسبول كما تستحق. انظر حولك وسترى شخصًا يرتكب جريمة الموضة من خلال ارتداء هذه القبعات بطريقة خاطئة.

    لم نتمكن من الوقوف جانباً وترك الناس يسيئون استخدام أيقونة الموضة هذه هكذا ولدت هذه المقالة. سنقوم بمشاركة 4 أنماط رئيسية لارتداء قبعة البيسبول الخاصة بك وترك الجماهير تعجب بإحساسك بالموضة. إذا كان ولائك لهذه القبعات في أي مكان قريب منا ، فاستمر في القراءة ونعدك بأنك لن تشعر بخيبة أمل.


    بالنسبة للرجال ، ليس بالضرورة أن تكون قبعة بيسبول عادية. ولا يجب ارتداؤها في وضعها القياسي. إذا كنت تريد أن تركز على كيفية ارتداء قبعة بيسبول ، فأنت محظوظ.

    فيما يلي ستة أنماط شهيرة لقبعات البيسبول لارتداء هذه القطعة الكلاسيكية من أغطية الرأس بشكل فريد:

    النمط 1: غطاء Snapback
    يعد snapback أحد أكثر أنماط قبعة البيسبول شيوعًا. snapback هو نمط معدّل لا يبدو أنه سيتقادم في أي وقت قريبًا. يفضل الرجال ارتداء القبعة في وضعها القياسي المواجه للأمام. ومع ذلك ، فهي قابلة للتعديل لتناسب احتياجاتك.

    يمكن أيضًا ارتداء الإغلاق المفاجئ على ظهر القبعة عن طريق قلب القبعة. فقط تأكد من ضبط الإغلاق ليتناسب مع حجم رأسك. أنت لا تريد أن تشعر بعدم الارتياح أثناء ارتداء هذا النوع من قبعة البيسبول!

    قبعات Snapback متوفرة بألوان وتصميمات مختلفة. أفضل طريقة لارتداء واحدة هي الحصول على قبعة snapback مصممة خصيصًا ، بحيث تتناسب مع الزي الذي تختاره لهذا اليوم.

    النمط 2: قبعة بيسبول جاهزة
    في حين أن قبعات البيسبول المجهزة متشابهة جدًا في التصميم مع أبناء عمومتها snapback ، إلا أن هناك فرقًا كبيرًا. القبعة المجهزة ليس لديها إغلاق خاطف على ظهر القبعة. لذلك ، سيحاول معظم الرجال ارتداء عدد قليل من القبعات مسبقًا ، من أجل العثور على الملاءمة المثالية. لحسن الحظ ، تأتي قبعات البيسبول المجهزة بأحجام متعددة لقاعدة المستهلكين من الذكور.

    أحد أفضل الأشياء في نمط قبعة البيسبول هذا هو أنها تتمتع بتصميم جميل من الناحية الجمالية. إنها إضافة خالدة إلى خزانة ملابس أي رجل ، وتكمل معظم دواليب الملابس الصيفية.

    النمط 3: قبعة بيسبول بخمس لوحات
    إذا أخذت المظهر السطحي لقبعة بيسبول مُجهزة ، وقمت بتعديلها إلى مظهر محب أكثر ، فهذه هي النتيجة. شهدت قبعة البيسبول المكونة من خمس لوحات زيادة في شعبيتها في السنوات الأخيرة ، بسبب مرونتها مع الأزياء الرجالية. يأتي هذا الاختلاف في قبعة البيسبول عادةً مع إضافة بعض النصوص أو الأنماط.

    الإضافات ليست بالضرورة كبيرة ، لذا فهي لا تعمل ضد نمط الغطاء نفسه. ومع ذلك ، عند ارتدائه بشكل صحيح ، يمكن أن يبرز مظهرك العام لموسم الصيف. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الإدلاء ببيانات أزياء أكثر جرأة ، جرب قبعات من خمس لوحات مختلفة. ستندهش من الأساليب الفعلية التي تطورها.

    النمط 4: قبعة سائق الشاحنة
    يمكن ارتداء قبعة سائق الشاحنة بشكل جيد أو تبدو في غير مكانها. لحسن الحظ ، ليس عليك أن تعيش الحياة على الطريق كسائق شاحنة لارتدائه. إذا لم تكن الأناقة هي الشيء الذي تفضله حقًا ، فإن قبعات سائقي الشاحنات تقدم نظرة بسيطة على قبعة البيسبول الشهيرة. لم يتم إنشاؤها لإبراز الأسلوب ، ولا تقدم أي بيانات أزياء جريئة.

    ومع ذلك ، فإن ما يقدمونه هو نوبة جيدة التهوية ، والتي تكون مفيدة خلال الأيام الحارة. في بعض الأحيان ، تريد فقط الجلوس تحت شجرة في الظل والاسترخاء. يضمن ارتداء قبعة سائق الشاحنة حمايتك من العوامل الجوية ، بينما يوفر لك طبقة إضافية من الظل.

    النمط 5: قبعة بيسبول رياضية
    على الرغم من أن الاسم قد يشير إلى شيء يتعلق بالرياضة ، إلا أن قبعة البيسبول هذه يتم ارتداؤها في كل مكان تقريبًا. معظم الرجال الذين يرتدون قبعة رياضية يفعلون ذلك أثناء ممارسة لعبة الجولف ، على سبيل المثال. أو سترى لاعبين يرتدون واحدة في ملعب التنس. بغض النظر عن الرياضة ، فإن هذا النوع من قبعة البيسبول هو خيار محبوب للغاية.

    بالنسبة للمبتدئين ، عادة ما تكون المواد المستخدمة في صنع الغطاء ذات جودة عالية. يسمح ذلك لرأسك بالتنفس ، خاصة في البيئات الدافئة أو الحارة. حتى أن بعض الرجال يختارون ارتداء القبعة الرياضية لقضاء فترة ما بعد الظهيرة مع الأصدقاء ، على سبيل المثال. إنها غير رسمية ، لكنها عصرية بنفس القدر إذا تم ارتداؤها بشكل صحيح.

    نمط 6: أبي كاب
    لجميع المقاصد والأغراض ، فإن قبعة البيسبول هي بسهولة واحدة من أبسط القبعات التي يمكن ارتداؤها. ومع ذلك ، إذا كنت تريد إزالة معظم ميزاته ، فسينتهي بك الأمر بقبعة الأب. قبعة الأب هي نوع آخر من قبعة البيسبول ، وهي أساسية أكثر من نظيرتها. ومع ذلك ، في بعض الأحيان هذا كل ما تحتاجه ، عندما تريد إنهاء الزي البسيط!

    يتم قبول قبعة البيسبول على نطاق واسع باعتبارها قبعة الذهاب إلى الذكور ، لعدد من الأسباب. ما هو السبب الأكثر أهمية؟ هناك عدد لا يحصى من الاختلافات ، كل منها يخدم الفرد. لا تتفاجأ برؤية العديد منهم ، عند الخروج في نزهة بعد الظهر. إنها مريحة في نفس الوقت ، لأنها أنيقة!