مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > product News > 8 أقمشة من أجل Snapback المخصص
تعليق الزبون

    أخبار

    8 أقمشة من أجل Snapback المخصص

    aungcrown تاج أونغ 2021-01-06 22:47:00
    هناك العديد من أنواع القبعات المختلفة من جميع أنواع الخلفيات - إنه اختيار مذهل ، ومع ذلك ، هذا يعني أيضًا أن هناك نوعًا من القبعة للجميع ، سواء كنت تبحث عن وظيفة أو موضة. بالتأكيد ، من السهل تحديد ملف قبعة snapback، ولكن ما هي الأقمشة المناسبة لقبعة snapback المخصصة؟

    تأتي القبعات هذه الأيام بجميع أنواع الأشكال والأحجام والمواد. يمكن للمواد ، إلى حد ما ، أن تحد من أسلوب القبعة. ربما لن ترى الكثير من المقاسات المرنة للقش أو قبعات الاستحمام ، ولا يمكنك توقع العثور على قبعة نايلون snapback - لن يكون ذلك منطقيًا.

    1. قطن
    القطن هو نسيج يومي للاستخدام اليومي. يظهر القطن في كل مكان وفي معظم القبعات. يمكنك التفكير في القطن باعتباره طماطم الأقمشة. لماذا الطماطم؟ لأن الطماطم تنمو في كل مكان وهي رائعة في معظم السلطات والسندويشات.

    القطن هو أحد الألياف الطبيعية المستخدمة في صناعة القبعات. ومع ذلك ، فإن الكثير من القبعات ليست من القطن بنسبة 100٪. القطن الخالص مكلف بعض الشيء مقارنة بالألياف الصناعية. لهذا السبب ، فهم مشهورون في وضع المطرزات والشعارات على القبعات.

    مادة ناعمة ومسامية تجعل القطن محبوبًا لعشاق القبعات. الى جانب ذلك ، القطن مضاد للحساسية. مع القبعات القطنية ، لن تتعرض أبدًا لتهيج الجلد.

    القطن ممتاز أيضًا عندما يتعلق الأمر بالتحكم في الرطوبة والعزل. قدرتها على امتصاص الرطوبة تجعلها مناسبة لصنع عصابات الرأس. للأسف ، القطن ليس متينًا مثل الألياف الصناعية ، مثل البوليستر. هذا هو السبب في أنه غالبًا ما يتم مزجه مع الألياف المصنعة لتعزيز متانته.

    2. أكريليك
    هناك العديد من المكافآت للقبعات المصنوعة من الأكريليك: مقاومة الشمس والعث (نعم ، العث) ، بالإضافة إلى أنها رخيصة الثمن وثابتة الألوان. سوف تجد الأكريليك في كل نمط قبعة تقريبًا لهذه الأسباب.

    3. الصوف
    الصوف المصنوع من شعر الغنم ناعم ومرن. كما أنها مقاومة للنار من يعلم؟ يمكن أن يكون الصوف عازلًا أيضًا وبالتالي يكون مفيدًا للقبعات. يعود الصوف بخمس لوحات وسناباك ، كما أنه شائع في قبعات الموضة.

    كثير من الناس يربطون الصوف قبعات محبوكة مثل بيني. ومع ذلك ، فهي تستخدم لمجموعة واسعة من القبعات الأخرى. الكثير من القبعات الكلاسيكية إما جزئية من الصوف أو من الصوف 100٪. إنها أيضًا مكون قياسي لعدد كبير من قبعات البيسبول. سوف تجد الصوف أيضًا نسيجًا شائعًا في صناعة القبعات.

    ومع ذلك ، يظل الصوف النسيج الأنسب للقبعات الشتوية. لديهم قدرة أعلى على إبقائك دافئًا كلما خرجت في أيام الشتاء الباردة.

    4. نايلون
    يتم استخدام النايلون بشكل شائع لصنع الدعامات الشبكية لقبعات سائق الشاحنة. حقيقة اليوم الممتعة: تم اختراع النايلون في عام 1935 وهو جديد نسبيًا في لعبة القبعة. إنه مصنوع من البوليمرات الاصطناعية ... قل ذلك بسرعة 10 مرات.

    ينتج النايلون قبعات رفيعة وخفيفة الوزن مناسبة لأيام الصيف الحارة. المواد عالية التهوية مصنوعة من البلاستيك المعاد تدويره. يجعل أيام الصيف الحارقة أكثر برودة.

    شيء واحد ستحبه في النايلون هو أنه لا يتقلص. غالبًا ما نشعر بقلق دائم من فقدان قبعاتنا لشكلها الأصلي ، لكن القبعات المصنوعة من النايلون ستزيل القلق. من السهل أيضًا الاعتناء بقبعات النايلون.

    المشكلة الوحيدة هي أن النايلون ليس جيدًا في التخلص من الرطوبة ، لكنه يبذل قصارى جهده.

    5. البوليستر
    يظهر البولي إيثيلين ترافثالات القياسي ، المعروف أيضًا باسم البوليستر ، في جميع القبعات في الحواف والشبكات والبطانات.

    البوليستر عبارة عن ألياف صناعية. إنها واحدة من أشهر المواد المستخدمة في صنع القبعات. في الواقع ، إنه النسيج الأساسي في صناعة القبعة الحديثة. وهي مصنوعة من البلاستيك المعاد تدويره. البوليستر محبوب لصانعي القبعات ومعظم محبي القبعات لأنه متين ومقاوم للماء والجروح. لا يمكننا التفكير في أي ألياف أخرى متينة وأرخص من البوليستر.

    خاصية امتصاص الرطوبة للبوليستر ممتازة أيضًا. يمتص العرق بشكل ممتاز من الجلد ، ويتركه جافًا ومريحًا. لذلك ، ستستمتع بارتداء قبعات البوليستر طوال اليوم خلال فصل الصيف.

    يحظى البوليستر بشعبية في قبعات التمرين وقبعات أبي (قبعات البيسبول) والقبعات الصيفية ، وذلك بفضل خصائصه التي تمتص الرطوبة.

    6. الكتان
    الكتان عبارة عن ألياف طبيعية يتم استخلاصها من نبات الكتان. إذا كنت تبحث عن ألياف طبيعية أخرى غير القطن ، فيجب أن يكون الكتان مناسبًا لك.

    تمامًا مثل القطن ، يتميز الكتان بأنه ناعم للغاية وقابل للتنفس. إنها مريحة للغاية وطرية على بشرتك. من المؤكد أنك ستبقى مرتاحًا ومرتاحًا خلال أيام الصيف الحارة. القبعات المصنوعة من الكتان رائعة أيضًا لفصل الربيع.

    7. شعر
    عادة ما يتم اشتقاق اللباد من الصوف ، ويستخدم في صناعة الخيام ، وقبعات الرامي ، والفيدورا - تبيع إيفو عددًا قليلاً من هذه (الخيام بشكل أساسي ، تمزح فقط). لا تتفاجأ برؤية لباد يظهر في 5 لوحات ، لأن هذه المادة تعود إلى الظهور.

    8. المعادن
    القبعات المعدنية هي أكثر المواد تمزيقًا للقبعات ، وعادة ما يتم صقلها بواسطة رجل كبير وصارم ، وعادة ما يفتقد إصبع واحد على الأقل. إذا لم تستطع تلقي ضربة من مطرقة فايكنغ الحربية ، فهي ليست قبعة معدنية.

    تعتبر معرفة المواد المستخدمة في صنع القبعات أمرًا حيويًا لعملاء أي قبعة. بهذه الطريقة ، ستعرف مزايا وعيوب جميع المواد التقليدية. لذلك ، سيكون لديك وقت أسهل مخصص للقبعات. لا يكفي النظر إلى تصميم ولون الغطاء. يجب أن تعرف المواد المستخدمة في تصنيع القبعات. لا يمكنك الاعتناء بالقبعة بشكل فعال إذا كنت لا تعرف مكوناتها.