مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > product News > كيفية الطباعة على هوديي
تعليق الزبون

    أخبار

    كيفية الطباعة على هوديي

    aungcrown تاج أونغ 2021-01-13 21:33:42
    يحتوي هذا الثوب متعدد الاستخدامات على مجموعة متنوعة من مواقع الطباعة الممكنة ويمكن أن يستوعب طرق الطباعة المختلفة ، ولكنه يأتي مع بعض القيود والمشكلات المحتملة. مثل العديد من الأشياء الأخرى ، فإن القاعدة الأساسية هي إبقائها بسيطة. الأفضل من ذلك ، اجعله أنيقًا. أولاً ، دعنا نلقي نظرة على مناطق الطباعة ، ثم ندخل في الأساليب والقضايا:

    مناطق طباعة هوديي
    في حين أن القلنسوات توفر جميع مناطق الطباعة للقميص وبعد ذلك البعض ، إلا أن هناك بعض القيود التي يجب أن تكون على دراية بها. يوجد أدناه رسم يوضح مواقع الطباعة القياسية جنبًا إلى جنب مع بعض البدائل الشائعة. تذكر ، هذا دليل عام. إذا كان لديك أي طلبات خاصة أو أفكار مجنونة ، يمكننا على الأرجح تحقيق ذلك. جربنا.

    قيود الطباعة هوديي
    على هوديس سحاب، الطباعة في الجهة الأمامية أمر محظور. هناك طرق للقيام بذلك ، ولكن حتى إذا قمت بذلك بشكل صحيح ، فهناك فجوة أو إيداع حبر غروي. لا أحد يريد ذلك. الاستثناء من هذه القاعدة يشمل:

    • عمل فني تم إنشاؤه مع وضع فجوة في الاعتبار للسحاب وقياسها لتكون في المنتصف (على سبيل المثال ، أحرف متباعدة).
    • نمط هودي مع شيء يسمى "سحاب التقبيل" الذي يحتوي على لوحين رفيعين من المواد التي تغطي المعدن.
    • طابعة تستخدم لوحًا خاصًا به واد صغير مدمج فيه حتى يجلس السحاب فيه ويتجنب ترسب الحبر.

    في السترات ذات القلنسوة ، القيد هو ارتفاع طباعة محدود في المقدمة ، بسبب الجيب (إذا كان هناك جيب). عادةً ما يكون الحجم الأقصى بارتفاع 10 ، لكنه سيكون أقل على القلنسوات الأصغر حجمًا.

    القيد الآخر هو إذا كنت تطبع على الجيب ، فإن مساحة الطباعة أصغر بكثير مما تبدو عليه.

    أيضًا ، لا يمكننا طباعة صور GIF المتحركة. نعم ، لقد سأل الناس.

    ماذا تريد؟ على ماذا؟
    طرق طباعة هوديي
    طباعة الشاشة هي طريقة الانتقال لمعظم المستخدمين طباعة هوديي. هذه الطريقة الكلاسيكية نابضة بالحياة ومتينة ومفضلة إلى حد كبير لدى الجميع. شيء جميل آخر هو أنه لا توجد مشكلة في الطباعة على الأقمشة الداكنة. وتقريبا أي نوع من القماش. المفاضلة هي أنك تدفع لكل لون ، ويمكن أن تكون رسوم الإعداد مرتفعة إذا كنت تحصل على تشغيل صغير. لذا اجعل الطباعة بسيطة.

    DTG أو Direct-to-garment هو ما يجب استخدامه عند القيام بمجموعة صغيرة من هوديس ، أو عند الحاجة إلى اللون الكامل. جودة الطباعة ليست جيدة تمامًا مثل طباعة الشاشة ، والألوان ليست نابضة بالحياة تمامًا ، ولكن يمكنك بسهولة عمل قطعة واحدة بها أقواس قزح ، وهو ما سيكون باهظ الثمن باستخدام طباعة الشاشة. ضع في اعتبارك أنه يجب استخدام قطن 100٪ للحصول على أفضل النتائج ، وتوخي الحذر عند غسله بالماء الساخن والمنظفات القوية إذا كنت تريده أن يستمر.

    نقل الحرارة هو طريقة للاستخدام إذا كنت تريد بعض أعمال الرقائق المعدنية اللامعة ، أو عندما يكون لديك تصميم بالألوان الكاملة ولكن لا يمكنك تحمل تكلفة جميع ألوان الحبر ، ولا يمكنك استخدام DTG لأن لديك طباعة غريبة موقعك. ضع في اعتبارك أنه يخلق طبقة بلاستيكية رقيقة على سطح القماش ، مما يحد من التهوية ، وفي النهاية سيتشقق ويتشقق - إذا كنت شديد الصعوبة عليه أو تغسله عدة مرات. إنه في الأساس ملصق مضغوط.

    تصعيد الصبغة هي طريقة عمل "طباعة شاملة" (كلها تقريبًا). يعد هذا أيضًا اختيارًا جيدًا لعمل طباعة بالألوان الكاملة ، مثل تصميم وحيد القرن ذي مساحة سحرية. كل شخص لديه واحد ، أليس كذلك؟ يشبه الصبغ الفرعي نقل الحرارة ولكنه يتضمن تفاعلًا كيميائيًا ، وتخطي المرحلة السائلة عند تسخينها ، وتحويلها إلى غاز يرتبط بالألياف. إنها تقدم طباعة "يد ناعمة" متينة ودائمة ورائعة. ضع في اعتبارك أنه يعمل فقط على البوليستر. لذلك هناك ذلك.

    التطريز هو طريقة لإبقائه أنيقًا أو علامة تجارية لهوديك للبيع بالتجزئة. ضع في اعتبارك أن التطريز يأتي مع دعم على الجانب الآخر من القماش الذي يمكن أن يكون ضخمًا على الملابس الرقيقة أو غير مريح بعض الشيء في مناطق الاحتكاك (مثل تلك الموجودة على المقابس). لذلك كما هو الحال دائمًا ، حافظ على تصميم التطريز صغيرًا ومبسطًا. الصندوق الأيسر هو المكان الذي سيذهب إليه الشعار أو التصميم المطرز النموذجي ، ولكن هناك مثالان إبداعيان للموضع هما المعصم أو حافة الغطاء.

    انتبه للسمك
    إذا كنت ترغب في الحصول على نتائج جيدة ، فيجب عليك تغيير الاتصال غير المباشر إلى ضعف ما تفعله عادةً. عادة ما تعمل هذه الإعدادات بشكل جيد للغاية مع البلوزات. بالإضافة إلى ذلك ، نوصي باستخدام مادة لاصقة فعالة على الألواح ، حيث أن الصوف عرضة للتحرك وسيضمن ذلك عدم تحول الصورة أو التخلص من التسجيل مما سيؤدي إلى ظهور مطبوعات ضبابية. أيضًا ، يجب أن تفكر في الميزات المختلفة للسترات ذات القلنسوة عند تصميم فن هوديس. على سبيل المثال ، تأكد من أن التصميم ليس بعيدًا جدًا عن قميص من النوع الثقيل. إذا حدث ذلك ، فقد يكون الجيب في الطريق.

    أشياء أخرى للنظر فيها
    هوديس عادة ما تكون أكثر سمكًا من القمصان. يختار الكثير من الأشخاص الوميض من أجل الحصول على نتائج جيدة وكذلك مراقبة السرعة عن كثب لتقليل مخاطر الاحتراق. ستحتاج أيضًا إلى مراقبة الانكماش عند وضع القلنسوات من خلال مجفف ناقل. نصيحة جيدة هي خفض درجة الحرارة والعلاج لفترة أطول من الوقت أو استخدام حبر سريع المعالجة تحت القاعدة. أيضًا ، إذا كان للغطاء ذو ​​القلنسوة المعني رمزًا مضغوطًا ، فستحتاج إلى إنشاء رقصة تسمح للضغط بالتلائم في مكانه ، بحيث يكون هناك مسح جيد ونظيف للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، فكر في الأوتار على هوديس. تأكد من أنهم لا يعيقون الطريق أبدًا. إذا كنت تستخدم قاعدة سفلية ، فلن تحتاج إلى وميض قبل عملية التجفيف. خلاف ذلك ، قد تحتاج إلى.

    هل تطبع ظهور هوديس؟
    إذا كنت ستطبع ظهور البلوزات ذات القلنسوة ، فستحتاج إلى التفكير في حقيقة أن غطاء المحرك قد يعيق التصميم أثناء هبوطه! في حين أن بعض العملاء لا يمانعون عندما يكون جزء من التصميم محجوبًا ، يفضل البعض الآخر أن يكون الرسم مرئيًا عندما يكون الغطاء معطلاً. على سبيل المثال ، إذا كنت ستطبع أرقامًا وأسماء على ظهر سترة ، فقد ترغب في التفكير في تحريك التصميم لأسفل ، بحيث يسهل رؤيته ، سواء كان غطاء الرأس لأعلى أو لأسفل. يمكنك دائمًا التحدث إلى العميل مسبقًا ومعرفة ما يريده. فقط ضع ذلك في الاعتبار ثم اختر الاتجاه الصحيح لتصميمك.