مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > product News > 6 قبعات صيف مختلفة للجميع في 2021 الصيف
تعليق الزبون

    أخبار

    6 قبعات صيف مختلفة للجميع في 2021 الصيف

    aungcrown. تاج أونغ 2021-05-07 12:52:19
    القبعة، قطعة لا غنى عنها لتكون عصرية. لقد كان جزءا من الزي لدينا منذ آلاف السنين. على الرغم من أنه برزت كعنصر ضروري للعمل، إلا أنه في الوقت الحاضر هو بالفعل علامة على الفصل والأناقة، حتى خلال فصل الصيف.

    في أيامنا هذه، أصبحت القبعات قوية في مجتمعنا. يمكنك أن ترى كيف تتوج مع أي من "نظرنا" لدينا، بغض النظر عن الطقس والمكان الذي نحن فيه منذ ذلك الحين يمكنك استخدامه على الشاطئ وفي المدينة.

    خلال فصل الصيف، نحن لا نتوقف عن فعل الأشياء: المشي في الهواء الطلق تحت أشعة الشمس القوية وعطلات نهاية الأسبوع الشاطئ وغيرها من الأنشطة في الهواء الطلق ملء وقت فراغنا. جميع هذه الأنشطة تنطوي على ارتداء الملابس المناسبة لتكون مريحة، رطب جيدا، وحماية الجلد ضد الشمس، واستخدام النظارات الشمسية وبالطبع أحضر شيئا ما لتغطية الرأس مثل قبعة. لن تكون هي نفسها في الصيف دون قبعة. بدأ هذا الصيف تقريبا ولكن يبدو أنه سيأتي مع درجات حرارة أعلى من أي وقت مضى. في إسبانيا، اعتدنا على درجات حرارة عالية والمشي تحت الشمس. ومع ذلك، فإن القبعة ستساعدنا على جعلها أكثر سهولة.

    أي فستان مع قبعة تبدو أكثر براقة. لذلك، لا تخف من ارتداء القبعات الصيفية مع الفساتين أو السراويل أو الجينز أو حتى مع ملابس السباحة أو بيكيني. ستجد القبعات الصيفية من ألف نوع في كل متجر واحد وبأسعار كاملة. لن يكون لديك مشاكل في اختيار الشخص الذي تريده.

    لا يوجد صيف بدون قبعة
    هناك ملحقات أساسية للصيف مثل النظارات الشمسية أو البيكينيات، ولكن أيضا القبعات الأساسية خلال هذا الموسم. إنها ضرورية لحماية الرأس والوجه من الشمس. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يحميك من حروق الشمس والكتفين، كما أنه يرتاح التلاميذ والبصر من خلال عدم السماح بأشعة الشمس المباشرة للعيون.

    يمكننا إيجاد أنواع كثيرة من القبعات الصيفية ولكن، والأكثر شيوعا، وربما الأكثر ملاءمة لهذا الموسم هي قبعة القش. يمكننا أن نجد قبعات القش من الأنماط المختلفة في العديد من المتاجر: بنما، باميلا، بحار، مرن أو كانوتي، مجرد بعض الأمثلة عليها.

    ما هي أفضل قبعة الصيف؟
    نحن نعلم بالفعل أن القبعة الصيفية هي عنصر لا يمكن تفويته في مظهرنا الموسمي. إلى جانب حمايةنا من الشمس، فإنه يعطينا أسلوبا أكثر أناقة وبراقة. قد تتساءل جميعا: أي قبعة يجب أن تستخدمها؟ لديك بالفعل العديد منهم في الخزانة ولكن قد لا تكون مناسبة للحرارة الصيفية، لذلك الأمر متروك لك لشراء واحدة أخرى.

    الآن بعد أن أدرك ما هي الصفات التي يجب أن تبحث عنها في الحصول على حصتك من القبعات الصيفية، دعنا نبدأ في العثور على اليمين. فيما يلي كل أفضل القبعات الصيفية لكل شخص يناسب جميع أنماط الملابس:

    قبعة بنما
    واحدة من أفضل الأشياء حول بنما هي أنها متوافقة مع العديد من أشكال الرأس. كما يمكن ارتداؤها على مدار السنة. المعروفة لكونها قبعة الصيف og، كانت القبعة التي صنعها الإكوادور منذ الأيام العجلة. تصميمه هو إعطاء مستخدميها الظل الصحيح والبرد دون أن يبحث مبتذل.

    قبعة boater
    أصبحت قبعة Boater قبعة صيفية شائعة معروفة بشكل جيد لاستخدامها من قبل الطوارين الأصغر الذين يقضون أيامهم على النهر. على الرغم من تبحث عارضة بما يكفي لارتداء المشي في يوم مشمس، فإنه يحتوي أيضا على لمسة خاصة بها.

    قبعة الصياد

    ربما رأيت واحدة أو اثنين من هذه القبعات في الحدائق أو المهرجانات. عادة يرتديها الآباء الذين يذهبون إلى الصيد، فإنه في الواقع هو قبعة صيفية فعالة. كما يناسب العديد من أشكال الرأس. في الآونة الأخيرة، كانت شعبية في أزياء بوتيك بسبب الإمكانات التي تحتفظ بها بمجرد تصميمها بمطبوعات مذهلة.


    غطاء صيفي مسطح
    عادة ما يتم ارتداء هذا النوع من الغطاء في الأيام التي لا يزال فيها الصحف تسليمها عبر الأخبار على الدراجات. تأخذ الحديثة على غطاء الصيف شقة مرتفعة وضعها. انها الآن تبدو جيدة مع أي الزي. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك ارتدائه في أي مناسبة. تذكر، هذا قبعة أفضل يناسب رؤساء المقدس!

    قبعة البيسبول
    وبالطبع، فإن المروحة المفضلة: قبعات البيسبول. وقد ارتدت هذا في أنواع مختلفة من الأحداث. لا يمكنك أبدا أن تخطئ في غطاء البيسبول الكلاسيكي في أي يوم صيفي. الأنسب من الأنسب لرؤساء المدوقة، يمكن ارتداء هذا النمط الكلاسيكي في أي حدث غير رسمي.

    trilby قبعة القش
    غالبا ما يسمى فيدورا، Trilby هو الأصغر، في كثير من الأحيان مقومة بأقل من قيمتها، بالنسبة إلى فيدورا. على الرغم من أن هيكل القبعات وبناء القبعات متشابهة، إلا أن Trilby لديه جناح أقصر، لذلك يدفعه إلى فئة خاصة به.

    من ناحية، فإن Trilby لديه امتياز مميز للترتديه في الجزء الخلفي من الرأس. يعد هذا الإصدار من القبعة الممتازة ممتازة للحصول على Bonfires أو Swaying في نسيم المحيط مع قدميك في أرجوحة.

    لذلك، عندما تتساءل أي قبعة الصيف تناسبك بشكل أفضل، فقط أعود إلى هذا الدليل! تذكر الصفات التي تحتاجها للبحث عن القبعة اليمنى لشكل رأسك. استمتع بصيفك وبقاء رائع!