مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > product News > كيفية اختيار قبعة تشغيل في 2021
تعليق الزبون

    أخبار

    كيفية اختيار قبعة تشغيل في 2021

    aungcrown. تاج أونغ 2021-05-10 12:48:48
    تشغيل القبعات أكثر من مجرد ملحق أنيق. تخيل الذهاب على تشغيل في يوم حار دون واحد. كما كنت الركض، فأنت مجبر على التحويل حيث تغلق الشمس في عينيك. ليس ذلك فحسب، بل بدأ العرق في خفض جبينك. في هذه اللحظة، ربما كنت ترغب في أن يكون لديك تشغيل غطاءوبعد

    تشغيل القبعات مفيدة في طرق أكثر من مجرد مكافحة الطقس الدافئ. أنها تخدم أغراض أخرى متعددة، مثل الحفاظ على رأسك دافئ في فصل الشتاء أو منع المطر من الركض في عينيك. إن مجموعة متنوعة من الميزات - من مناسبة ونقل الرطوبة والرؤية - يمكن أن تجعل من الصعب اختيار واحد هو الأفضل لاحتياجاتك قيد التشغيل.

    لحسن الحظ. نصائح الموالية موجودة هنا لكسر كل هذه الأشياء التي يجب مراعاتها ووضعك على سرعة شراء القبعة مناسبة لك.

    أنماط وملاءات الجري القبعات
    قبعة قيد التشغيل هي ملحق تشغيل متعدد الاستخدامات للحفاظ على ترسانة الخاص بك، ويمكن أن تخدم مجموعة من الوظائف من تقديم حماية من الشمس لإعطائك دفئا إضافيا قليلا. احتفظ بهذه الخصائص في الاعتبار عند التسوق لقبعة الجري.

    جاهزة: قبعة مجهزة هي الخيار الأفضل لمعرفة أبعاد رأسك بدقة. لقياس رأسك، استخدم شريط قياس لينة ولفه حول محيط رأسك قليلا فوق أذنيك والحواجب (حيث ستريح القبعة على رأسك). تأكد من تجربة الأحجام فوق وتحت حجمك المقاس لضمان مريحه.

    Snapback أو Strapback: يمكنك تغيير قطر القبعة لتناسب رأسك بحزام قابل للتعديل أو الفرقة. يمكن أن يكون هذا الشريط مصنوع من السحابات الجلود والخطاط والحلقة البلاستيكية أو بولي باند.
    Flexfit: FlexFit Hats سيأتي عادة في S / M Generic S / M أو L / XL. يتيح البطانة المرنة قبعة تمتد إلى شكل رأسك.

    Beanie: هذه القبعة هي نمط واحد يناسب الجميع، حيث تمتد لتناسب رأسك. تأكد من أن القبعة ليست فضفاضة جدا، حيث يمكن أن تنزلق رأسك. لا ينبغي للقبول التمرين أن لا تترهل رأسك، سواء.

    قناع: على عكس القبعات الجارية الأخرى، تشغيل قناع ليس لديه مواد تغطي الجزء العلوي من رأسك. هذا الانفتاح يسمح بوزن أقل على رأسك، لكنه يكشف أيضا الجزء العلوي من رأسك إلى العناصر. إذا كنت ترتدي ذيل حصان عال، فقد يكون هذا خيارا جيدا بالنسبة لك.

    التحضير للعناصر
    اعتمادا على وقت العام، يمكن أن تحدد الظروف الجارية المختلفة احتياجات قبعتك. على سبيل المثال، يعمل مع قبعة صغيرة حرارية عندما تنضج الشمس أسفل الخيار الأفضل. ستساعدك ظروف التشغيل الخاصة بك في تحديد ما تتوافق بتهوية، بريم، الانعكاسية وغيرها من الميزات المناسبة لك.

    التنفس ونقل الرطوبة
    لتجنب الشعور الرطب المستنقع بقبعة مصممة بشكل سيئ، ابحث عن غطاء تشغيل بنقل رطوبة سريع. تسحب قبعة مثل غطاء تشغيل Aungcrown عرق بعيدا عن بشرتك مع بطانة يشبه العصابة، ويقدم بناء شبكة يسمح للعرق بالتبخر بسهولة أكبر.

    عند تشغيله في المطر، يجب عليك التفكير في قبعة بمميزة فتل الرطوبة. هذا النسيج يمكن أن يساعد بسرعة إزالة الرطوبة بسرعة، مما يسمح لتجفه بسرعة.

    فاتورة القبعة
    درع عينيك من وهج الشمس بمساعدة قناع قبعة الجري. معظم الإطفاء قابلة للانحناء ويمكن أن تساعد في حماية وجهك من المطر والرياح وأشعة الشمس.

    انعكاس
    إضافة القليل من الانعكاسية الإضافية إلى تشغيلك مع غطاء تشغيل HI-VIZ. قبعة هي مكان رائع لدمج الانعكاسية لأنه مرتفع على جسمك ويسهل رؤيته من قبل سائقي السيارات. تفتخر غطاء شبكة RSR Sugoi بشريط جريء من الانعكاسية على الجانب الأيمن والأنابيب العاكسة حول الحافة والأسفل لتعزيز ظهورك.

    تنفس
    كما بدأت Temps بالتسخين، ستريد كاب مع تهوية ممتازة. سوف يساعدك النسيج الفائق الوزن والليزر التهوية الخلفية للليزر في كاب Aungcrown في إبقائك باردا في حرارة شديدة. إذا كنت تفضل ارتداء قبعة تشغيل شبكة، فلقي نظرة على غطاء تشغيل شبكة Brooks، والذي يوفر تهوية كبيرة من خلال إنشاء شبكة مفتوحة.

    أشياء أخرى يجب مراعاتها
    يمكن أن تساعد درجة الحرارة أيضا في إملاء وزن قبعة التشغيل الخاصة بك. أثناء الطقس الدافئ، سوف تريد غطاء أخف وزنا. في حين أن قبعة تشغيل الشتاء تحتاج إلى توفير حماية حرارية كافية فقط لتجنب ارتفاع درجة الحرارة أثناء التدريب.

    سيؤدي تشغيل القبعات في بعض الأحيان إلى حدوث عصابة حول الحافة. يمكن أن يساعد العصابة في سحب العرق بعيدا عن بشرتك ومن الركض في عينيك.

    أيضا، من المهم جدا التفكير في شعرك. يجب أن يكون شخص ما بدون شعر حذر من تعريض الجزء العلوي من رأسهم إلى الأشعة فوق البنفسجية. على العكس من ذلك، يحتاج شخص يرتدي شعرهن في ذيل حصان إلى قبعة سيسمح لها بمنعقها بشكل آمن.

    قبل كل شيء، تأكد من أن قبعتك مريحة وتوفر إدارة الرطوبة اللازمة لتشغيلك. من هناك، اقلب ما تحتاجه في قبعة بناء على العناصر المحتملة التي ستستعد فيها. إذا قمت بذلك الأشياء، فسوف تكون على المسار الصحيح لاختيار أفضل ركض قبعة لك.