مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > product News > كيفية تنظيف قبعة بيضاء
تعليق الزبون

    أخبار

    كيفية تنظيف قبعة بيضاء

    aungcrown. تاج أونغ 2021-04-30 13:09:11
    حية قبعة بيضاء هو متعة جديدة وجريئة. يمكنك أن تكون حذرا قدر الإمكان مع ملحقك الأبيض، لكن البقع تحدث. وسوف تدمر قبعة بيضاء أنيقة، مما يجعلها ملطخة أو مشوهة. وصمة عار لا يعني حان الوقت لوضع كابك الأبيض بعيدا عن الخير، رغم ذلك. من الممكن تنظيف قبعة بيضاء وإحياءها لنفسها الأنيق السابق.

    قبل أن ترم قبعتك في غسالة ومجفف، تعرف أن تنظيف قبعة بيضاء هي عملية بسيطة ولكنها حساسة في كثير من الأحيان. تعرف على كيفية تنظيف قبعة بيضاء أدناه لاستعادة Chapeau المفضلة لديك أو رعاية مجموعتك.

    قراءة التسمية الخاصة بك
    قبل أن تبدأ غسل قبعتك، تحقق من الملصق لأي قيود أو نصيحة للتنظيف. بعض المواد ليست آمنة التبييض، وقد تحتاج إلى غسل الآخرين في درجات حرارة محددة. سوف تخبرك الملصق ما هي المواد الموجودة في الغطاء الخاص بك وأساليب الغسيل المناسبة. يجب عليك بعد ذلك ضبط كيفية علاج البقع على قبعة بيضاء لتناسب موادها. المواد القبعة الشائعة والرعاية يمكن أن تحتاج إلى تشمل:

    القطن مادة متينة قد تحمل غسل الماكينة.
    شعر الصوف هو في بعض الأحيان مناسبة لأساليب الغسيل الرطب.

    يجب أن يحصل الصوف العادي على علاج غسل اليدين.

    يمزج البوليستر مع القطن متين لأساليب الغسيل المختلفة.

    يجب أن يكون Toyo أو Bape-Breaid فقط مكان تنظيفه فقط.

    يمكن أن تحصل سترو الحصول على علاج نظيف أو غسل يدوي مع مياه باردة.
    لا ينبغي أن تحصل الجلود والجلود على الرطب بشكل مفرط.

    قد تحتوي قبعة واحدة على مواد مختلفة. وهذا يعني أن تعليمات الغسيل سوف تختلف بين القبعات. يمكن أن تكون أقنعة قبعة بيسبول، على سبيل المثال، من الورق المقوى أو الورق، والتي لا ينبغي أن تبلل. قد تشمل قبعات البيسبول الأحدث مواد قابلة للغسل، بدلا من ذلك، مثل البلاستيك. تخبرك العلامة بما سيعمل على قبعتك بناء على مكوناتها المختلفة. وإذا كان لديك غطاء جاف نظيف فقط، استمع إلى التسمية! اتركه للمهنيين لاستعادة وتنظيف قبعة بيضاء.

    قد ترى أيضا معلومات حول عامل حماية الأشعة فوق البنفسجية (UPF) - AKA Sun Protection - على غطاءك. تذكر أن الغسيل المتعدد قد يقلل من فعالية تصنيف UPF، لكن غسل اليدين اللطيف قد يساعد الحماية لفترة أطول.

    لأي سبب من الأسباب، قد يكون لديك قبعة دون تسمية. في هذه الحالة، عليك أن تفعل القليل من الأبحاث. إذا كنت تتذكر المكان الذي حصلت فيه على الملحق، فاتصل بالمتجر. إذا لم يكن الأمر كذلك، فابحث عنه عبر الإنترنت لمعرفة المواد التي تحتوي عليها أو نقلها إلى محترف يمكنه المساعدة.

    طرق لتنظيف قبعة بيضاء
    اعتمادا على ما يخبرك به العلامة، هناك عدة طرق للحصول على البقع من قبعة بيضاء أو تنظيفها. الأساليب اللطيفة هي أفضل مكان للبدء عند علاج البقع أو تنظيف قبعتك. بعد ذلك، إذا كنت بحاجة إلى العمل حتى أساليب مختلفة إذا كانت مناسبة للمواد. فيما يلي طرق مختلفة لتنظيف قبعة بيضاء.

    غسل اليدين
    للحصول على طريقة تنظيف أكثر حساسية قبعة بيضاء من الغسالة، حاول غسل اليدين. بشكل عام، يمكنك غسل قبعة بيضاء تتكون من القطن والقطن يمزج أو شعر الصوف أو المواد الاصطناعية. تذكر أن الملصق هو العامل الحاسم، وقد توصي المواد الأخرى بغسل اليدين أيضا. لتسليم غسل قبعة بيضاء، اتبع هذه الخطوات العامة.

    اختر نظافة: كمية صغيرة من المنظفات الغسيل أو بيروكسيد الهيدروجين أو صحن الطبق المعتدل يمكن أن تعمل. ابحث عن صيغ المنظفات المناسبة لغسل اليدين إذا ذهبت هذا الطريق. إذا كنت تحاول تنظيف قبعة بيضاء مصنوعة من الصوف، استخدم منظف صياغ للمواد.

    أضف الأنظف إلى الماء: ملء بالوعة نظيفة أو حوض أو صندوق بالماء. استخدام المياه الرائعة لرئاسة الصوف والدفء - ولكن ليس الساخن - الماء يمزج القطن والقطن. أضف إما ملعقة كبيرة من المنظفات أو كوب من بيروكسيد الهيدروجين أو بضع قطرات من صابون الصحون ويقلب الحل.

    نقع القبعة: طالما كانت قبعتك ليست مادة لا ينبغي أن يكون لها تعرض للمياه الزائدة، نقعها. تحريض القبعة قليلا كما تنقع للحصول عليها نظيفة. تأكد من عدم انتظار قبعة داخل الماء أو خارجها.

    بقع فرك: غسل اليدين مثالية للحديث والجنرال نظيفة.إذا كانت قبعتك لديها بقع، فإنها تعمل عليها فرشاة ناعمة.فرشاة أسنان جديدة أو نظيفة، فرشاة طبق ناعمة ستعمل، اعتمادا على المواد وحجم وصمة عار.تأكد من عدم فرك بشدة.

    شطف القبعة: استنزاف محلول الماء والتنظيف وملء الحاوية أو الحوض أو الحوض مع مياه نظيفة.غمر القبعة مرة أخرى وحركت.استنزاف الماء وكرر هذه العملية حتى يدير الماء.

    تجف القبعة: بمجرد غسل قبوتها، اتركها جافة.ضعه على منشفة نظيفة وجافة أو بيضاء أو رف تجفيف.لقبعات متماسكة وأساليب مماثلة، لفة لهم فضفاضة في منشفة نظيفة وجافة وبيضاء واضغط بخفة للحصول على المياه الزائدة.الانزعاج واتركها حتى تجف.