مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > Industry News > اختر قماش الملابس الرياضية: أيهما جيد وأيهما أسوأ
تعليق الزبون

    أخبار

    اختر قماش الملابس الرياضية: أيهما جيد وأيهما أسوأ

    aungcrown تاج أونغ 2020-10-12 22:25:00
    ملابس رياضية هو نوع من الملابس التي يرتديها الناس عند ممارسة الرياضة ، أو الجري ، أو ممارسة الرياضة ، وما إلى ذلك. وهي أي ملابس يتم ارتداؤها عندما تنغمس في نشاط بدني. من أجل جعل جلسة التمرين مريحة ، تحتاج إلى ملابس تقلل التعرق وتمكنك من التحرك بسرعة. وبالتالي ، يتم إنشاء الملابس الرياضية بأنواع خاصة من المواد. هناك العديد من العوامل التي يجب مراعاتها عندما يتعلق الأمر باختيار ملابس التمرين المناسبة التي تناسب احتياجاتك ، مثل التهوية والقدرة على امتصاص العرق (مما يعني سحب الرطوبة من الجسم إلى الجزء الأمامي من الملابس من أجل التبخر أسرع) ، ومستوى الراحة ، وحتى مدى ضيق الملابس على جسمك.

    أقمشة تجريب لتجنب
    أول شيء أولاً عندما يتعلق الأمر بفهم أقمشة اللياقة البدنية: تعرف على الأقمشة التي يجب تجنبها في رحلة التسوق التالية قد يبدو القطن الأساسي ونسيج البوليستر القياسي غير ضار بالعين المجردة ، لكن هذه الأقمشة هي الأسوأ عندما يتعلق الأمر بحبس العرق.

    يمتص القطن الرطوبة بسرعة مذهلة ، مما يجعل التمارين عالية الكثافة تشعر بسرعة وكأنك قفزت في بركة من العرق وتسبب المزيد من تهيج الجلد بعد فترة طويلة من مغادرة صالة الألعاب الرياضية.

    في حين أن البوليستر قابل للتنفس أكثر بقليل من القطن ويوجد عادةً في معظم أقمشة اللياقة البدنية ، إلا أنه ليس متينًا تمامًا مثل النايلون أو الأقمشة الأخرى التي تمتص الرطوبة. وذلك لأن البوليستر يميل إلى الرائحة الكريهة ويحبس البكتيريا بشكل أسرع من المواد الأخرى ولا يجف بالسرعة نفسها ، مما يعني أن البكتيريا تبقى لفترة أطول مما يرغب أي شخص.

    البوليستر هو الأنسب للمشي السريع حيث تقل احتمالية التعرق ، ولكن يجب استبداله بشيء مختلف عندما يتعلق الأمر بالتمارين الثقيلة. لذلك ، في المرة القادمة التي تميل فيها إلى الحصول على أحد القمصان العديدة من خزانة الملابس الخاصة بك أو رمي نفس منتجات البوليستر التي ترتديها في عطلات نهاية الأسبوع ، فكر مرة أخرى واستبدلها بأحد هذه الأقمشة بدلاً من ذلك.

    الملابس سريعة الجفاف هي أي شيء يجف بسرعة كافية لارتدائه في اليوم التالي. أفضل الملابس سريعة الجفاف تستحق المال الإضافي (حقًا) ، لكن ليس عليك أن تكسر ميزانيتك للحصول على بعض القطع الأساسية التي تدوم لسنوات.

    أفضل أقمشة الملابس الرياضية سريعة الجفاف ومتينة. إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول كيفية عمل الأقمشة سريعة الجفاف ، وما الذي تبحث عنه عند شراء قماش سريع الجفاف ، ومتى تحصل (أو لا تحصل) على ملابس سريعة الجفاف.

    ما هو النسيج الجاف السريع؟
    تصنع معظم الأقمشة سريعة الجفاف من النايلون أو البوليستر أو صوف ميرينو.

    أعتقد أن شيئًا ما يجف بسرعة إذا تحول من رطب إلى رطب في أقل من ثلاثين دقيقة وجف تمامًا في غضون ساعات قليلة. يجب أن تجف الملابس سريعة الجفاف تمامًا دائمًا عند تعليقها طوال الليل.

    ملابس سريعة الجفاف في كل مكان هذه الأيام ، لكن الملابس الاصطناعية سريعة الجفاف هي اختراع جديد تمامًا. قبل الأقمشة الاصطناعية مثل البوليستر والنايلون ، كان الخيار الوحيد هو الصوف.

    لم يحدث الطلب على الأقمشة سريعة الجفاف حقًا حتى طفرة المشي لمسافات طويلة في السبعينيات عندما اكتشف المزيد من الناس أن التنزه بملابس مبللة سيء. والأسوأ من ذلك ، أنه من المؤلم السفر مرتديًا أقمشة رطبة لا تجف أبدًا.

    ما هي فوائد الملابس الرياضية سريعة الجفاف؟
    يمكن أن تكون الملابس سريعة الجفاف باهظة الثمن وغير مريحة وذات مظهر جميل ، فلماذا تدفع أكثر مقابل شيء قد لا يعجبك؟ لان أقمشة سريعة الجفاف افعل شيئًا جيدًا: امتصاص الرطوبة.

    1. يبقيك دافئا
    الغرض الرئيسي من الملابس سريعة الجفاف هو إبقائك دافئًا عن طريق إبعاد الرطوبة (العرق) عن بشرتك. نفقد جزءًا صغيرًا من حرارة أجسامنا عبر الهواء (حوالي 2 بالمائة) ، لكننا نفقد ما يقرب من عشرين ضعفًا من حرارة الجسم عندما نغمر في الماء. لهذا السبب يحدث انخفاض حرارة الجسم بهذه السرعة في المحيط.

    تزيد الملابس المبللة من معدل فقدان حرارة الجسم ، والتي يمكن أن تكون خطيرة جدًا في درجات الحرارة الباردة. عندما تمارس رياضة المشي لمسافات طويلة بالعرق على درب شديد الانحدار ، تنخفض درجة الحرارة ليلًا أو على المرتفعات الباردة ، فقد تكون الملابس المبللة بالعرق مميتة. كلما زادت سرعة امتصاص ملابسك للرطوبة بعيدًا عن بشرتك في الهواء ، كلما كنت أكثر دفئًا.

    2. أكثر راحة
    على ملاحظة أقل خطورة ، الملابس الرطبة غير مريحة. تزيد الرطوبة من الاحتكاك بين القماش والجلد ، مما قد يؤدي إلى ظهور بثور (الجوارب المبللة) والطفح الجلدي (السراويل المبللة أو الإبط المبلل). يمكن للملابس سريعة الجفاف أن تمنع كل ذلك عن طريق الحفاظ على ملابسك جافة وملائمة كما فعلت عند شرائها لأول مرة.

    3. أسهل للغسيل
    من السهل أيضًا غسلها يدويًا أثناء وجودك على الطريق ، وهو أمر مهم لأي مسافر يرغب في حزم الضوء وعدم إحضار الكثير من الملابس. تسمح لك أقمشة السفر الرائعة والملابس سريعة الجفاف بغسل الأساسيات في الليل وجعلها نظيفة وجاهزة للارتداء في صباح اليوم التالي.

    لا يتم إنشاء الملابس الرياضية من مادة واحدة فقط ، ولكن هناك العديد من الخيارات المتاحة. لديك أيضًا خيار أن تصبح صديقًا للبيئة أثناء الاستمتاع برياضتك أو جلسة تمرين جيدة. يمكنك أيضًا تخصيص ملابسك الرياضية. لمعرفة المزيد عن طباعة الملابس الرياضية وتخصيصها ، تواصل مع AungCrown خبراء طباعة الملابس.