مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > product News > 3 خطوات سهلة لاختيار قبعة الصيف المثالية
تعليق الزبون

    أخبار

    3 خطوات سهلة لاختيار قبعة الصيف المثالية

    aungcrown. تاج أونغ 2021-05-12 13:05:57
    ليس سرا أن القبعات عبارة عن بيان كبير في الأزياء الصيفية، ولكن كيف تعرف أي قبعة هي الطريقة الصحيحة بالنسبة لك؟ كيف تناسب شعر سميكة أو مجعد في قبعة؟ ماذا لو كان لديك رأس أصغر أن القبعات القياسية لا تناسب؟ أين أجد على الأرض قبعات لطيف؟ هذه كلها أسئلة ذات صلة للغاية، وسعر العلامة التجارية، واستشار الصور ورغبة "سيدة القبعة" بعنوان الذات تريد مشاركة نظرتها. لديها عدد قليل من قواعد الإبهام جيدة لبدء في رحلتك إلى قبعة الصيف النعيم!

    أساليب القبعة
    هناك 2 أنماط القبعة الأساسية. قبعة مرنة، وقبعة قاسية القبيلة. قد يبدو اختيار النمط المناسب للقبعة لوجهك ساحقا، ولكن يمكن أن يكون حقا تجربة ممتعة. كل ما تحتاجه هو معرفة أساسية قليلا لميزات الوجه الخاصة بك. لتحديد ما إذا كانت قبعة مرنة أو قاسية تناسبك بشكل أفضل، سننظر إلى الهيكل العام لميزات الوجه الخاصة بك. فكر في ذقنك، صديقك العيد، jawline، شكل عينيك وأنفك.

    إذا كنت تشعر أن لديك ميزات ناعمة وأكثر تقريبا، جرب قبعة قاسية.

    إذا كنت تشعر أن لديك المزيد من الميزات الزاوية المنظمة، جرب قبعة مرنة.

    قبعة اللون
    2 طرق لاختيار لون قبعة:
    عندما تبدأ فقط ارتداء القبعات، من الجيد تماما اختيار اللون الذي سيكمل خزانة الملابس التي ستكون ترتديها مع القبعة. إذا كنت تميل إلى ارتداء الأسود في الغالب، فجرب قبعة رمادية الفحم. إذا كنت ترتدي محايدا في الغالب، فجرب دقيق دقيق الشوفان أو الظل الطبيعي.

    قاعدة اختيار اللون الخاص بك قبالة عينيك. أنا أعمل مع العملاء الذين عادة ما يكونون على الكاميرا ببعضهم، لذلك من المهم للعينين من البوب. فكر في الألوان التكميلية. فيما يلي أمثلة رائعة على مجموعات قبعة ولون العين. شدة تشبع اللون سيجعل المزيد من البيان.

    عيون عسلي - الصدأ أو أحمر الخدود
    عيون زرقاء - الصدأ أو الفحم العميق
    عيون خضراء - بورجوندي أو أسود
    عيون بنية - سليت أزرق أو تان خفيف
    عيون العنبر - البرقوق العميق أو البحرية
    عيون البنفسجي - الخردل الأصفر أو الأخضر الزيتون

    قبعة التحجيم
    تبدأ تحجيم القبعة النموذجية عند 53 سم وتنتهي عند 59 سم بزيادات 2 سم، على الرغم من أن العديد من الشركات تجعل الآن أكثر من مجموعة متنوعة. إذا كان لديك شعر سميك أو مجعد، أو حتى أولئك الذين يرتدون ملحقاتهم، فحاول التحجيم بحجم قبعة واحدة للسماح بغرف أكثر قليلا.

    سيكون لدى معظم القبعات شريط صغير في الداخل لمساعدتك في الحصول على نوبة أفضل.

    إذا كنت لا تزال تجد أن أحجام القبعة القياسية كبيرة جدا، أو لا تحتوي قبعتك على شريط تحجيم داخلية - جرب شريط قبعة صغيرة للمساعدة في إنشاء مناسبا أكثر مخصصة.

    عند التحدث بحجم بريم هناك عدد قليل من النقاط الرئيسية التي تحددها تسريحة شعرك.

    تريد التأكد من عدم تصريح شعرك بطريقة تتجاوز حافة بريم. إذا كان لديك شعر أكمل أو قشور، فيمكنك إما أن تعدل الجانبين صعودا وظهرت قليلا، أو اختيار قبعة مع حافة أكبر.

    إذا كان لديك أسلوب شعر أقصر مثل بوب، فجرب قبعة أصغر حاشية أو حليقة حليقة مثل مقامر. أنيق جدا!

    الآن دعونا نتحدث نصائح لإيجاد القبعة اليمنى لك.
    1 ~ ابحث عن القبعات التي تطابق ميزاتك. إذا كان لديك وجه أصغر مع ميزات أكثر حساسة، فأنت تريد أن تكون قبعة ليست ضخمة وتذهب إلى أكثر من طاقة وجهك.
    2 ~ القبعات هي نوع من البشر. جذب الأضداد. إذا كان لديك وجه مستدير، فأنت لن ترغب في قبعة مع قمة مستديرة. ستريد شيئا مع شعور أكثر تنظيما / الزاوي.
    3 ~ إذا كان وجهك ينظر لفترة طويلة إلى قبعة مع حافة أوسع أو قبعة مرنة سيساعد على تعويض الطول.
    4 ~ إذا كان وجهك مربع أو لديك خط فك قوي حقا، فانتقل إلى قبعة مرنة أو أي شيء مع خطوط أكثر ليونة.
    5 ~ وجوه على شكل قلب هي الأكثر حظا. أنها تبدو جيدة في معظم القبعات.

    إذن ما هي أفكارك على القبعات؟ هل ترتديها؟ ربما لديك مجموعة. أستطيع أن أرى كيف يمكن أن يحدث ذلك بمجرد الحصول على واحد أو اثنين ... كيندا مثل الأحذية.

    إذا كنت جديدا أو حتى لو كنت قد كنت في غضون فترة ولا، إلا أنني آمل أن أشارك في تلقي الوظائف من AUSCROWN أو مخصص قبعاتك الخاصة وبعدالقبعات تناسب الجميع، الأمر مجرد مسألة اختيار القبعة اليمنى التي تناسبك.قبعات تحظى بشعبية كبيرة في الوقت الحالي، وخاصة 8 قبعات 8 قطع.يبدو أنهم جاذبون مشتر أصغر وأكثر واعية أكثر.إنها متعددة الاستخدامات للغاية لأنها يمكن ارتداؤها في المدينة مع معطف أو أكثر عرضا لكل يوم.لدينا مجموعة كبيرة من التوائم والملابس للاختيار من بينها لكل من البلى الحضري والبلد.