مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > product News > اختيار قبعة الشمس المثالية للأطفال
تعليق الزبون

    أخبار

    اختيار قبعة الشمس المثالية للأطفال

    aungcrown. تاج أونغ 2021-05-14 17:28:07
    نعلم جميعا أنه من المهم أن يكون لديك بشرة صحية. نظرا لأن أكثر من 1/3 من كل سرطان الجلد يظهر على الوجه وعدد الجاني الأول للتجاعيد والشيخوخة المبكرة هو الشمس، فإن ارتداء قبعة أحادية للتشمس جيدة هي تدبير وقائي مهم للغاية في تفويته. حروق الشمس ليست جيدة أبدا، لكن تذكر أضرار أشعة الشمس هي أيضا تراكمي. بمعنى آخر، تضيف إصابة الأشعة فوق البنفسجية عند الإصابة بمرور الوقت للتراكم في تلف الجلد الرئيسي. بدأت تدابير الوقاية من الشمس السابقة، كلما كان ذلك أفضل.

    اسمحوا لي أن أقول مقدما أن الأطفال يمكن أن يكونوا صعبة عندما يتعلق الأمر بالقبعات. ليس من الصعب أن يصلح، لكن الحصول على طفل يرتدي قبعة يمكن أن يكون تحديا. إذا بدأت في إيقاف تشغيل القبعات من الطفولة، مثل مقعد السيارة، فقد يتوقعون أن يرتدي قبعة الشمس هو مجرد وسيلة للحياة. ولكن حتى ذلك الحين، كثيرا ما نسمع أن معظم الأطفال يذهبون إلى "لا توجد طريقة لأرتدي قبعات". لكن الخوف لا! كزعماء متآمرين في رفاه طفلك، نعتقد أنه قد يكون لدينا بعض الأفكار التي تجعل ارتداء قبعة ممتعة!

    لذلك دعونا نبدأ بالحصول على نوبة جيدة، وسننتهي مع اقتراحات قد تساعدك في الحصول على أطفالك المهتمين بهم قبعات شمسيةوبعد

    الحصول على نوبة جيدة: أفضل طريقة للحصول على نوبة جيدة هي طريقة الأزياء القديمة لقياس محيط الرأس. بالنسبة لبعض القبعات لدينا، ندرج معادلات العمر ولكن حذار! يختلف حجم الرأس بشكل كبير لكل من البالغين والأطفال دون أي اعتبار للعمر أو الجنس. لقد رأينا 8 سنوات من العمر مع رؤوس حجم البالغين. لذا قم بقياس حول الرأس (فوق العينين والأذنين ... حيث يجلس حافة القبعة) مع شريط قياس لينة أو استخدام سلسلة ثم قم بقياس طول السلسلة لاتخاذ تخمين العمل خارج التحجيم.

    كما نعلم جميعا، ينمو الأطفال بمعدل ينذر بالخطر. معظم قياسات القبعة لدينا هي ضمن نطاق، ولكن إذا كان قياس رأس طفلك قريبا جدا من الحجم الأكبر المقبل، فقد ترغب في التفكير في اختيار هذا الحجم الأكبر.

    أحجام حافة لدينا هي كل طفل مناسب، لكن من المرجح أن يكون لديك رؤى حول عرض الحافة الأفضل لطفلك. سوف نقترح عليك أن تذهب مع شعورك الأمعاء على هذا واحد، وتذكر أن أوسع الحافة، وسيتم حظر الشمس أكثر. بالإضافة إلى ذلك، فإن حافة مع منحدر هبوطي سيزيد من قدرة الشمس الواقية من القبعة.

    ما لم تكن تعرف أن طفلك لديه مشكلة في حزام الذقن، فإننا نقترح حزام الذقن للحفاظ على القبعة في الريح وعند اللعب. إذا كانت القبعة التي تختارها تأتي مع حزام الذقن غير المرغوب فيه، فيمكنك دائما قطعها أو إزالتها.

    حتى الآن، كيف نحصل على طفلك لارتداء قبعة الشمس واقية؟
    اختيار قبعة الشمس لتناسب مغامرتك في الهواء الطلق
    نظرا لأن الوجه والأذنين والرقبة ثلاثة من أكثر المناطق شيوعا التي يمكن أن تتطور سرطان الجلد، فإن قبعة عالية الجودة مهمة لجميع أنشطتك الخارجية. لقد انهارنا ما تبحث عنه في قبعة بناء على النشاط حتى تتمكن عائلتك الاستمتاع بجميع مغامراتك الخارجية.

    التنزه
    البقاء محميا من أشعة الشمس، واختيار قبعة مع حافة واسعة لحماية الوجه والرقبة والأذنين. يمكن أن نراك قبعة تنفس ومقاومة للماء ومقاومة للبقع مثل قبعة المغامرة من خلال أي سيناريو الطقس الدافئ الذي قد تواجهه على الطريق. إذا كان المطر إمكانية، فإن القبعة التي تحمي من الشمس هي أيضا أن تكون تنفسا ومقاومة للماء مثل قبعة عاصفة المغامرة فائقة أن تبقيك مرتاحا وجافا دون الحاجة إلى معدات إضافية. بالنسبة إلى Kiddos، سترغب أيضا في البحث عن قبعة مع ميزات صديقة للطفل مثل قبعة اللعب للأطفال، والتي توفر فرقة تحجيم بانكازية وتخصيص تخصيص تنمو مع طفلك.

    تجمع / شاطئ
    سواء في حمام السباحة أو الشاطئ، هناك بعض الأشياء أفضل من الاستمتاع بالمياه في يوم حار. نظرا لأن المرح في الماء يترجم عادة إلى جلد أكثر عرضة، فإن اختيار قبعة مع بريم واسعة للغاية جنبا إلى جنب مع تصنيف UPF 50+ يمكن أن يوفر حماية إضافية. تحقق من قبعة الشاطئ الكبار أو قبعة شاطئ الأطفال من الأحد بعد الظهر لإضافة بعض الأناقة إلى مغامرة المياه الخارجية الخاصة بك مع البقاء محمية أيضا. من المهم أيضا التفكير في الوهج الضار من الشمس من سطح الماء. اختر قبعة مع underbrim الظلام، مثل قبعة خط العرض، لتقليل الوهج والمساعدة في حماية عينيك من التعرض لأشعة الشمس غير الضرورية. تحتوي هذه القبعة على ميزات إضافية من Sunglass Lock ™ للحفاظ على النظارات الشمسية في مكانها جنبا إلى جنب مع عكس SPLEST BRIM ™ حتى تتمكن من حزمها صغيرة وشقة في حقيبة الشاطئ.

    اللعب في الحديقة
    عندما يعود الأطفال إلى المدرسة، فإن رحلة بعد المدرسة وعطلة نهاية الأسبوع إلى الملاعب والمنتزهات وأسواق المزارعين هي طرق رائعة لحرق الطاقة الإضافية. ابق محميا بقبعة لا تحمي فقط من أشعة الشمس ولكنها أيضا العبوات بسهولة حتى تتمكن من إحضارها معك أينما ذهبت. حزم قبعة الشمس راقصة ثابتة وحتى لديها فتحة صحيحة ذيل حصان. للأطفال، قبعة دلو الأطفال متعة للأطفال لديه حافة قابلة للتقسيم، مما يجعل من السهل الاشياء في حقيبة الظهر أو حقيبة حفاضات. كل من هذه الأساليب مقاومة للماء وتنفس فوق وجود تصنيف UPF من 50+. إذا كانت كاب الكرة أكثر طريقتك، فابحث عن خيار تنفس وخفيف الوزن بينما لا يزال يحمل تصنيف UPF 50+ Sun واقية مثل غطاء الدافع.

    هل لديك قبعة مفضلة تحب استخدام مغامرات عائلتك؟ نرحب بالاتصال AUSCCROWN إلى مخصص القبعات العائلية الخاصة بك.