مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > product News > أي نمط من السترات هوديي الأفضل: السوستة أم السترة؟
تعليق الزبون

    أخبار

    أي نمط من السترات هوديي الأفضل: السوستة أم السترة؟

    aungcrown تاج أونغ 2020-10-26 18:44:06
    بلوفر هوديس مقابل Zip-Up (أو سحاب ، إذا كنت تفضل ذلك) هو نقاش كلاسيكي في عالم الموضة كان مستمرًا منذ سنوات عديدة. هذا ، من بين عدة أسباب أخرى ، هو السبب في أننا سنقارن بين قطعتين أساسيتين من أزياء الشارع اليوم في مدونتنا على aungcrown. ربما بعد قراءة المدونة يمكنك اختيار جانب بنفسك. أوه ، ولا تقلق ، فقد قمنا بتغطيتك أيضًا إذا كنت تبحث عن نصائح حول كيفية تصميم قمصان مذهلة مخصصة.

    بادئ ذي بدء ، يجب علينا تبديد بعض الأساطير المتعلقة بقلنسوة.
    الأسطورة الأولى: قمصان السحب أكثر دفئًا من القلنسوات ذات السحاب.
    المواد التي تصنعها زنط يحدد مدى سماكة هذه المادة قدرة الدفء للغطاء ذي القلنسوة ، وليس ما إذا كان هناك سحاب في المقدمة أم لا.

    الأسطورة الثانية: عمليات السحب أكثر راحة.
    هل استندت في هذا الرأي إلى حجم عينة مكونة من قطعتين فقط؟ لأن هذا ما يبدو عليه الأمر. أنا لست عالِمًا ، لكن ربما يجب أن تجرب ارتداء عدد قليل من القلنسوات ، وبعد ذلك ستدرك أن مستوى الراحة والوجود السحابي غير مرتبطين في الواقع.

    هل هو الصيف أم الشتاء؟
    أنا لا أقول أنه يجب عليك تقييد نفسك بأيٍّ منهما لموسم معين ، لكن لا يمكن إنكار أن كلا الثياب مناسبة لمناخ معين. يعتبر نظام السحب ، على سبيل المثال ، مثاليًا لدرجات الحرارة الباردة وسيكون دائمًا مكانًا في خزانة ملابس شتوية ؛ في حين أن الرمز البريدي متعدد الاستخدامات ويمكن استخدامه حتى في الطقس الحار. إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص الذين يديرون بشكل متسلسل إساءة تفسير مدى سخونة أو برودة الجو من خلال النظر إلى الخارج (فقط تحقق من مستخدمي تطبيق الطقس) ، فإن الرمز البريدي مثالي لتلك النوبات الساخنة غير المتوقعة. ارتدِ تي شيرتًا لطيفًا تحته وستكون جاهزًا لأي شيء.

    إنه شيء نمط (إمكانات التصميم + تفضيل)
    هل تفضل وضع طبقة من الجرم الخاص بك أو مجرد اختيار مظهر واحد بسيط؟ عند إعطاء القلنسوة الخاصة بك نمطًا مخصصًا ، هل تحب تصميمات متنوعة وقابلة للتكيف ، أو مجرد لوحة جدارية كبيرة واحدة؟ تعتمد الإجابة على هذه الأسئلة إلى حد كبير على أي سترة قد تفضلها. يفسح الرمز البريدي نفسه لمجموعة مختلفة من خيارات التصميم. يمكنك تطبيق تصميمين مختلفين على جانبي الرمز البريدي ، أو ربما مجرد شعار صغير في المقدمة مع شيء أكبر في الخلف. على العكس من ذلك ، يمكن استخدام عمليات السحب كقطعة قماش كبيرة فارغة لرسم صورة لامعة لطيفة عليها. يحب بعض الأشخاص الزيب-أب لأنهم يستطيعون اختيار ملابسهم ، مع تي شيرت بشعار أسفل هودي نصف مضغوط أحادي اللون. يفضل الأشخاص الآخرون مظهرًا أكثر رشاقة ، حيث توفر السترة مظهرًا أكثر تناسقًا وأقل فوضوية. 

    لا الرمز البريدي ، تصميم واحد كبير. هل يمكنك أن تهزها مثل هذا الرجل؟
    ماذا ترتدي؟ عذرًا ، نعد بأن هذا ليس سؤالًا رخيصًا وغير مناسب بشكل غامض. ما ترتديه مع هودي هو عامل كبير في تحديد ما إذا كان الرمز البريدي أو السترة سيعمل بشكل أفضل. هل تحاولين إضفاء لمسة جمالية على إطلالتك؟ أ هودي بسحاب مثالي. هل تحاول إنهاء المظهر العام والأسلوب؟ اذهب للوقف.   

    راحة
    هوديي هوديي ، والقلنسوة مريحة دائمًا. ولكن عندما تضيف رمزًا مضغوطًا إلى المعادلة ومادة أرق ، فسيتم اختراق هذا المستوى من الراحة. تعتبر القلنسوات ذات القلنسوة على نطاق واسع قرارًا مريحًا أكثر من ذي قبل. إنها رائعة للاسترخاء ، وهي بالتأكيد أكثر دفئًا من نظرائهم من السوستة ، إذا كانت الرفاهية والراحة هي ما تبحث عنه ، فمن المؤكد تقريبًا أن يكون السحب هو خيارك الأول

    الانسحاب: ليس للأشخاص الذين يقضون الكثير من الوقت في القيام بذلك.

    متانة
    إذا كنت سترتدي السترة ذات القلنسوة كثيرًا ، فأنت بحاجة إلى شيء دائم. لسوء الحظ ، فقط بسبب طبيعة السحابات نفسها ، من غير المرجح أن تدوم القلنسوات ذات السحاب. سيؤدي وجود الرمز البريدي في المنتصف واستخدامه بشكل ثابت إلى تآكله سريعًا ، وفي النهاية سينكسر. من ناحية أخرى ، لا تعاني عمليات السحب من نفس المشكلة ، ويرجع ذلك أساسًا إلى عدم وجود ملفات مضغوطة. إذا كنت تشتري من بائع تجزئة ذائع الصيت يستخدم المواد المناسبة (مثل ، على سبيل المثال ، HoodBeast ، تلميح تلميح) ، فستستمر السترة لفترة طويلة جدًا.

    العملية
    كم متوسط ​​الحركة في اليوم؟ هل أنت رياضي نشط ، أو أكثر من كسلان بارد؟ إذا كنت ذاهبًا إلى الملعب لحضور لعبة صغيرة في يوم بارد ، فقد تجد أنه من الأفضل اختيار الانسحاب. لا توفر Zip-ups سهولة كبيرة في الحركة في المواقف الجسدية. في ملعب كرة السلة على سبيل المثال ، قد تؤدي الملابس المقيدة إلى كرات هوائية محرجة وتمريرات خاطئة.

    هنا aungcrown، لن نخبرك بما يجب عليك فعله. نفضل فقط أن نمنحك منصة للقيام بذلك. هناك العديد من الأسباب المختلفة التي تجعل أحد الثياب أفضل لك من الآخر.