مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > product News > كيفية اختيار الجوارب المناسبة
تعليق الزبون

    أخبار

    كيفية اختيار الجوارب المناسبة

    aungcrown تاج أونغ 2020-10-22 23:32:31
    الجوارب: إنها هدية عيد الميلاد غير المرغوب فيها في نهاية المطاف ، أو شراء ضرورة مملة. لكن ارتداء زوج الجوارب المناسب يمكن أن يساعد قدميك في الحفاظ على صحتها وراحتها.

    يمكن أن يؤدي ارتداء نفس الجوارب من العمل إلى المشي لمسافات طويلة وكل شيء بينهما إلى إصابتك بألم في القدمين وبثور ومشاكل أخرى يمكن تجنبها. بدلاً من ذلك ، يجب عليك اختيار الجوارب المناسبة لك ، اعتمادًا على الزمان والمكان الذي تخطط لارتدائها فيه.

    نحن هنا لنعلمك كيفية شراء الجوارب التي تلبي احتياجاتك. قبل أن تعرف ذلك ، قد تبدأ في الشعور بالحماس بشأن التسوق لشراء الجوارب! فيما يلي أهم الأشياء التي يجب مراعاتها عند اختيارك.

    الجوارب حسب النشاط
    الجوارب الرياضية / متعددة الرياضات: تتراوح هذه الفئة الواسعة من الجوارب الرياضية البيضاء التقليدية (محدثة بأقمشة ماصة للرطوبة) إلى الجوارب الفنية المخصصة للتدريب المتبادل والجري. يوفر معظمها بعض توسيد النعل ولكن يكون الحد الأدنى من الحجم بشكل عام.

    تشغيل الجوارب: تتراوح هذه الجوارب من الجوارب الرقيقة ذات البطانة الصغيرة جدًا إلى الجوارب ذات البطانة الكثيفة في الكعب وكرة القدم. يفضل بعض العدائين تبطين أقل لملاءمة أحذيتهم بشكل أفضل ؛ يحب البعض الآخر مزيدًا من الحشو لتوسيد إضافي وتقليل إجهاد القدم.

    جوارب المشي: توفر خصائص توسيد وامتصاص الرطوبة لممارسي رياضة المشي.

    الجوارب غير الرسمية: على الرغم من تميزها بتصميمها غير الرسمي (الألوان ، والخطوط ، وما إلى ذلك) ، إلا أن هذه الجوارب خفيفة الوزن ، على الأقل تلك الموجودة في REI ، تتميز عادةً بأقمشة عالية الأداء مثل صوف ميرينو.

    جوارب خفيفة الوزن للمشي لمسافات طويلة: توفر هذه الجوارب الرفيعة نسبيًا ملاءمة جيدة لممارسي رياضة المشي لمسافات طويلة بأقدام كبيرة الحجم (أي الأقدام العريضة أو ذات مشط القدم العالية). إنها تزيل الرطوبة وتوفر توسيدًا متواضعًا في الكعب وكرة القدم. إنها أرق ، خاصة في الجزء العلوي ، من الجوارب متوسطة الوزن ويمكن ارتداؤها مع أو بدون الجوارب المبطنة.

    جوارب الظهر متوسطة الوزن: سمكها الإضافي يعطي ملاءمة جيدة لممارسي رياضة المشي لمسافات طويلة بأقدام منخفضة الحجم (أي الأقدام الضيقة أو ذات مشط القدم المنخفضة) إنها توفر مزيدًا من الحشو في الكعب وكرة القدم مقارنةً بجوارب المشي لمسافات طويلة خفيفة الوزن ، بالإضافة إلى توسيد في الجزء العلوي من القدم والساق لتوفير الراحة على المسارات الطويلة. يمكن ارتداؤها مع الجوارب المبطنة أو بدونها.

    جوارب تسلق الجبال: هذه الجوارب ذات الوزن الثقيل هي خيارك الأكثر سمكًا ، مع حجم إضافي وحشوة للظروف الباردة والوعرة.

    جوارب التزلج والتزحلق على الجليد: هذه الجوارب مبطنة في منطقة الساق وعادة ما تكون بالأقدام أيضًا. خلاف ذلك ، فهي رقيقة ولا تهدف إلى توفير دفء كبير ؛ بل تهدف إلى حماية قدميك من نقاط الضغط والفرك داخل الحذاء. يعمل تصميمها أيضًا على عدم التدخل في الطاقة اللازمة لإجراء المنعطفات السريعة.

    مواد
    توجد الجوارب للحفاظ على راحة قدميك أثناء ارتداء الأحذية. ومع ذلك ، فإن المواد الخاطئة لن تحمي قدميك بشكل فعال.

    تحتوي قدمك على الكثير من الغدد العرقية: حوالي 250000 ، على وجه الدقة. لهذا السبب تميل قدميك إلى التعرق بسرعة كبيرة ، ولماذا يمكن للنسيج الخطأ أن يسبب الكثير من الضرر. إذا كانت جواربك تمتص الرطوبة من قدميك بدلاً من التخلص منها ، فستصاب بالحكة والبثور.

    بينما يبدو القطن نسيجًا لطيفًا وطبيعيًا ، فمن الأفضل تجنبه في الجوارب. يمتص القطن الرطوبة ، مما يخلق إحساسًا غير سار بالأقدام الرطبة. وفرك القماش الرطب على بشرتك هو طريقة مؤكدة للحصول على نفطة. ارتدِ الجوارب القطنية فقط إذا كنت متأكدًا من أنك لن تتعرق.

    يختار العديد من الأشخاص الأقمشة الاصطناعية التي تكون مريحة ومتينة وفتل الرطوبة بدلاً من ذلك. الجوارب المصنوعة من الأكريليك أو النايلون خيارات جيدة ومتعددة الاستخدامات.

    بالنسبة لأولئك الذين يفضلون الأقمشة الطبيعية ، فإن الخيزران أو صوف ميرينو يعمل بشكل جيد. يتنفس البامبو بلطف حتى لا يحبس الرطوبة في قدميك ، كما أنه مضاد طبيعي للبكتيريا. صوف ميرينو هو نوع من الصوف القابل للتنفس وهو ناعم ولا يسبب الخدش أبدًا.

    ضع في اعتبارك مدى الدفء الذي يجب أن تكون عليه أيضًا. جورب سميك مصنوع من مادة مثل ميرينو سيبقيك أكثر دفئًا من الخيزران الرقيق ، على سبيل المثال. يمكنك أيضًا وضع جورب بطانة من الحرير تحتها لمزيد من الدفء.

    غرض
    زوجان يرتديان الجوارب والجوارب الصوفية يشاهدان الأفلام أو المسلسلات على التلفزيون في الشتاء.
    بعد ذلك ، ستحتاج إلى التفكير في هدفك عند اختيار زوج من الجوارب.

    إذا كنت تبحث عن شيء ترتديه للعمل في مكتبك ، فسيكون ارتداء الجوارب القطنية الرخيصة أمرًا جيدًا. ولكن إذا كنت تخطط لممارسة رياضة الجري ، فستحتاج إلى تجنب القطن واختيار شيء يزيل الرطوبة بدلاً من ذلك.

    هل تبحث عن الجوارب الرياضية؟ بالإضافة إلى الخامة المناسبة ، تأكد من أنها توفر أيضًا حشوة في الكعب وكرة القدم لمساعدتك على الشعور بالراحة. يمكنك اختيار مساحة أكثر أو أقل حسب تفضيلاتك.

    لمزيد من الأنشطة المكثفة ، مثل التزلج على الجليد أو حقائب الظهر ، ستحتاج إلى جورب شديد السُمك ومتين. لحسن الحظ ، يمكنك العثور على جوارب مخصصة لجميع أنواع الأنشطة المختلفة. كلما زاد النشاط البدني بشكل مكثف ، زاد التفكير في اختيار الجوارب المصممة بشكل صحيح.

    لائق بدنيا
    إذا لم تفكر مطلقًا في كيفية ملاءمة جواربك ، فأنت لست وحدك. ومع ذلك ، من الجيد البحث عن الجوارب التي تناسبك - سيبدو كل منهما أفضل ويشعر به.

    يجب أن تشعر بجواربك دافئة على قدميك ، بدون قماش إضافي لخلق احتكاك يسبب البثور. لكنك أيضًا لا تريدهم أن يكونوا مشدودين لدرجة أنهم يضغطون على أصابع قدميك. تأكد من عدم وضع اللحامات حيث ستحتك بقدميك أو تغضب.

    إذا كانت لديك مشاكل مع أقواسك ، فيمكنك العثور على الجوارب التي توفر منطقة قوس مقواة وضيقة للمساعدة في إضافة الدعم. ومع ذلك ، لا يمكن أن تحل جواربك مكان الحذاء الجيد الداعم للقوس.

    ستحتاج أيضًا إلى التفكير في كيفية تأثير الجوارب على ملاءمة حذائك. تأكد من تجربة ارتداء جواربك بالحذاء الذي تخطط لارتدائه بها. إذا كان حذائك ضيقًا بالفعل ، فلن تتمكن من الضغط عليه بزوج من الجوارب السميكة. ولكن إذا كانت الأحذية فضفاضة بعض الشيء ، فيمكن أن تساعد الجوارب السميكة في وضعها بشكل أفضل.

    إذا كنت تخطط للمشي لمسافات طويلة أو القيام بنشاط بدني آخر ، فابحث عن جورب يمتد إلى ما بعد الجزء العلوي من حذائك أو حذائك. خلاف ذلك ، سوف تحتك حذائك على قدميك أو كاحليك بشكل مؤلم.

    الآن اتصل aungcrown لتخصيص الجوارب الخاصة بك.