مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > product News > أفضل 5 أقمشة لجوارب مخصصة تحتاج إلى معرفتها
تعليق الزبون

    أخبار

    أفضل 5 أقمشة لجوارب مخصصة تحتاج إلى معرفتها

    aungcrown تاج أونغ 2020-10-28 18:46:11
    هناك 5 مواد رئيسية تستخدم ل صنع الجوارب. كل من هذه المواد لها فوائدها الخاصة اعتمادًا على ما تحتاجه من أجل الجورب. هل الجوارب للاستخدام اليومي ، ملابس رسمية أم للتنزه؟ هل تتعرق قدميك كثيرًا ، أو هل تصبح قدميك باردة جدًا في الشتاء؟

    هذه أسئلة يجب أن تطرحها على نفسك قبل شراء زوج من الجوارب ، حيث تختلف المواد المختلفة اختلافًا كبيرًا في قدراتها. البوليستر والقطن والصوف هي المواد الأكثر شيوعًا المستخدمة في صناعة الجوارب ، لكن الخيزران سرعان ما أصبح من أفضل المواد.

    ستناقش المعلومات أدناه كل نوع من أنواع الأقمشة المستخدمة في إنتاج الجوارب بمزيد من التفصيل. سيشرح ما هي الاستخدامات المفيدة لكل نسيج ونوع الجورب الذي لا ينبغي استخدام كل نسيج فيه. سيغطي أيضًا توليفات القماش المختلفة التي تعمل بشكل جيد لصنع أفضل جورب يعمل.

    قطن
    يُنتَج القطن من ألياف نبات القطن. إنها المادة الأكثر شيوعًا المستخدمة في إنتاج الجوارب ، ولأسباب مختلفة. إنه جورب ممتاز للاستخدام اليومي ، وعندما يقترن بمزيج مختلف من القماش ، يمكن أن يصنع الجوارب التي تُستخدم لأغراض أخرى ، مثل الأنشطة الخارجية وغيرها.

    فيما يلي بعض إيجابيات وسلبيات الجوارب القطنية:
    الايجابيات:
    مادة خفيفة الوزن للغاية تمتص الرطوبة جيدًا.
    مادة ناعمة جدًا توفر الراحة
    تنفس
    سهل الغسل في الغسالة أو باليد
    متين
    سلبيات:
    تمتص الرطوبة بسهولة
    يمكن أن يؤدي إلى الاحتكاك والتهيج إذا تم ارتداؤه لفترات طويلة أثناء البلل
    أغلى ثمناً ، وخاصة القطن العضوي والمختلط

    بعد النظر إلى إيجابيات وسلبيات القطن ، ستجد أن القطن يعمل بشكل رائع لأنواع معينة من الجوارب. تعمل الجوارب القطنية بشكل أفضل للاستخدام اليومي مع الأحذية غير الرسمية أو الأحذية الرياضية. إذا كنت تخطط لمجهود بدني أو تتوقع أن تصبح قدمك مبتلة أو متعرقة ، فستحتاج إلى تجنب الجوارب القطنية بنسبة 100٪.

    يمكن استخدام الجوارب المختلطة من القطن والبوليستر في أي نوع من الأنشطة تقريبًا. إنها متينة ومقاومة للماء ومريحة. إذا كنت ترغب في استخدام جواربك للأنشطة الهوائية وكذلك للارتداء اليومي ، فإن أفضل خيار هو مزيج من القطن والبوليستر.

    صوف
    الصوف هو أكثر المواد المستخدمة في صناعة الجوارب بعد القطن فقط. يتم الحصول على الصوف المستخدم من الأغنام أو الحيوانات الأخرى وهو ذو جودة عالية. يتم تصنيع كل ألياف الصوف المستخدمة باستخدام عدد من النوابض الملفوفة ، والتي عند شدها ترتد إلى شكلها الأصلي. الجوارب المصنوعة من الصوف مقاومة للتجاعيد وقابلة للتنفس.
    غالبًا ما يتم استخدام خيوط الصوف لصنع جوارب أكثر سمكًا ، وغالبًا ما تستخدم خلال فصل الشتاء لأنها ضخمة ومرتفعة. يعتبر الصوف أيضًا عازلًا رائعًا ويحافظ أيضًا على جفاف أقدام المستخدم - بفضل طبيعته التي تمتص الرطوبة. تعتبر الجوارب المصنوعة من الصوف مثالية للمشي لمسافات طويلة وأنشطة المغامرة.
    تستخدم Stance صوفًا عالي الجودة معروفًا بنعومته الفاخرة. على عكس الصوف العادي ، فإن هذا لا يسبب الحكة أو الانكماش حتى بعد الاستخدام المتكرر والغسيل. الجوارب المصنوعة من الصوف عالي الجودة مريحة بشكل استثنائي ومعروفة أيضًا بثباتها اللوني.
    بينما يستخدم القطن والصوف على نطاق واسع في صنع الجوارب ، يتم استخدام بعض الألياف الأخرى أيضًا. دعونا نلقي نظرة على ما هم.

    نايلون
    يستخدم النايلون على نطاق واسع في صناعة الجورب لأن المادة متينة ومقاومة تمامًا. النايلون مثالي لصنع الجوارب التي تخضع للكثير من الشد والشد. تمتص الجوارب المصنوعة من النايلون الرطوبة أيضًا عند مقارنتها بالجوارب المصنوعة من أقمشة غير القطن أو الصوف.

    البوليستر
    البوليستر يشبه إلى حد كبير النايلون ولكنه أقل تكلفة. الجوارب المصنوعة من البوليستر قابلة للتنفس وتمتص الرطوبة ويمكنها بسهولة تحمل الاهتراء والتمزق.

    الخيزران مقابل الصوف
    من المؤكد أن الجوارب الصوفية مناسبة أكثر للطقس الشتوي ، حيث ستصبح قدميك شديدة الحرارة في الأشهر الأكثر دفئًا. على عكس القطن ، يعتبر الصوف عازلًا رائعًا وسيضمن بقاء قدميك دافئة حتى في أبرد الظروف.

    يمكن للصوف أيضًا امتصاص كميات عالية من الرطوبة ، أكثر من القطن. تحتفظ الجوارب الصوفية أيضًا بخصائصها العازلة ، حتى عندما تكون مبللة ، مما يعني أن العرق أو الماء الزائد لن يجعل قدميك باردة.

    الخيزران
    يتمتع الخيزران بقدرات لا تصدق على امتصاص الرطوبة ، حيث يمكنه الحفاظ على جفاف القدمين حتى لو كان هناك عرق زائد. كما أن جوارب الخيزران شديدة الامتصاص بسبب الفجوات الدقيقة في ألياف الخيزران.

    الفائدة الرئيسية لجوارب الخيزران هي قدراتها المضادة للبكتيريا. تحتوي جوارب الخيزران على عامل طبيعي مضاد للميكروبات يسمى "كون الخيزران" ، والذي يوجد في ألياف الخيزران. هذا العامل يحافظ على قدميك خالية من البكتيريا ، ورائحة منعشة.

    لماذا الخيزران؟
    الآن وقد ناقشنا المواد الرئيسية الأخرى المستخدمة في صنع الجوارب ، قد تسأل: لماذا اخترنا الخيزران؟ هناك إجابة بسيطة جدًا على ذلك: كل ما يمكن أن يفعله القطن والصوف والبوليستر ، يمكن للخيزران أن يفعله بشكل أفضل.

    قدرات الخيزران المضادة للبكتيريا لا مثيل لها عندما يتعلق الأمر بمواد الجورب. "كون الخيزران" (المكون المضاد للميكروبات الموجود في الألياف النباتية نفسها) هو ما يحافظ على نظافة أقدامنا.

    يمتلك الخيزران تحكمًا رائعًا في درجة الحرارة: فهو يبقيك دافئًا في الأيام الباردة ، ويبرد في الأيام الدافئة. المادة قابلة للتنفس ، أكثر بكثير من معظم المواد الأخرى ، مما يحافظ على قدميك في درجة حرارة مريحة طوال اليوم.

    إذا كنت تعاني من أي حساسية أو لديك أي تهيج مستمر للجلد ، فإن الخيزران هو المادة المثالية لك. إنه ناعم بشكل لا يصدق ، ويضمن الجمع بين التهوية والتحكم في درجة الحرارة عدم تعرض بشرتك للتهيج.

    بصرف النظر عن كونه صديقًا للبيئة وفعالًا للغاية في الإنتاج ، فإن الخيزران هو أحد أفضل المواد المستخدمة في الملابس. aungcrown نفخر بأنفسنا لاستخدام الخيزران في كل زوج من الجوارب التي نصنعها ، وبالتالي نضمن حصولك على منتج عالي الجودة ومريح وطويل الأمد في كل مرة.