مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > Industry News > كيفية اختيار نمط قبعة الصحيح
تعليق الزبون

    أخبار

    كيفية اختيار نمط قبعة الصحيح

    كلير أونغ ولي 2019-07-11 18:09:20
    الرائد: من أسبوع الموضة في نيويورك إلى أسبوع الموضة في لندن ، يستمتع الجميع بالملابس الرائعة ، لكنهم أيضًا منجذبون من قبل هؤلاء أو القبعات المبالغة أو الكلاسيكية. في الواقع ، هذه القبعات هي أكثر من مجرد اكسسوارات في المعرض. في الحياة الواقعية ، طالما يتم استخدامها بشكل صحيح ، فإنها يمكن أن تصبح تسليط الضوء على الفستان العام ، وتعزيز طعم الفستان تماما.
    تومي هيلفيغر
    مجرد إحضار قبعة فارس القبة الطويلة وتحويلها على الفور إلى سيدة أرستقراطية أنيقة. أصبحت هذه القبعة ذات النمط الرجعية أكثر شعبية في السنوات الأخيرة ، مع سترة واقية باردة أو فستان على الطراز البريطاني سيكون له تأثير جيد للغاية. لكن كن حذرًا ، فقد لا يكون السحق ذي الوجه الكبير مناسبًا لهذه القبعة ، وقد يسلط الضوء على خطوط الوجه.
    دونا كاران
    قبعة الرجل المحببة التي تبدو خطيرة للغاية ، طالما أنك تهتم بحجم القبعة وترتديها قليلاً ، يمكنك إنشاء صورة شابة وعصرية. يرتدي بدلة حيادية بأسلوب بارز للشعر ، يمكنك أن تتحول إلى جمال محايد وسيم.
    مارك جاكوبس
    قبعات الفراء مبالغ فيها تغطي تقريبا وجه النموذج. في الواقع ، لا يمكننا بالتأكيد المبالغة في ذلك ، ولكن اختر قبعة فراء ناعمة يمكنها لف الوجه ، ليس فقط للتدفئة ، ولكن أيضًا تأثير تعديل الوجه الكبير يجعلك تصبح على الفور وجهًا صفعة.

    بربري بوروم
    الإصدار ممتاز ، يتم مطابقة غطاء سميك مع سترة واقية. إنه أسلوب أوروبي وأمريكي كلاسيكي تمامًا. يمكن للفتاة تفريق شعرك وخلق شعور وسيم وعادية ، والتي يمكن أن تجعل الوجه أكثر كمالا. في اللون ، اختر لونًا داكنًا هادئًا لجعل مزاجك أكثر أناقة ونضجًا.
    Vivienne Westwood Red Lakel
    سيتم تحطيم قبعة الرجل ، وستصبح خطوطه ممتلئة بالأسلوب المنحط لـ "أم الملكة الغربية". مع وشاح صغير ، سيكون من السهل إنشاء عرض. يجب التناقض بين لون القبعة والوشاح الحريري ، وإلا فإن النغمة الداكنة والمظلمة ستجعلك حقًا متشرد على جانب الطريق.