مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > أفضل قبعات أبي للنظر اليوم
تعليق الزبون

    أخبار

    أفضل قبعات أبي للنظر اليوم

    كلير أونغ ولي 2018-09-01 10:34:08
    لا يوجد على ما يبدو مصممو أحجار رفيعة المستوى سيذهبون دون جهد في سعيهم اللامتناهي إلى توفير أي شيء يمكنهم الحصول عليه. مثال على ذلك: "dadcore" - ظاهرة الموضة الحديثة التي حولت رجلك المسن من رجل متعب يرتدي اللون البيج إلى أيقونة مستقيمة.

    نتيجة لذلك ، حققت عدة تركيبات خزانة أبوية مستويات غير مفهومة من قبل غير مفهومة. فكر في بنطلونات ستونوواش ، المدربين الكثيرين الذين يبدو أنهم صمموا من قبل طبيب عظام ، وبالطبع ، نوع من القبعات المنحنية ذات الذوق الرفيع التي يفضلها البطاركة الجائعون على واجب الشوي. AKA ، قبعات أبي.

    أصبحت هذه العلامة التجارية الرائجة واحدة من أكثر القطع إثارة للشتات المرتفعة في عام 2016 وظلت منذ ذلك الحين. هذا هو جيد جدا بقدر ما يذهب البدع عابرة المفترض. لذلك إذا كنت في الماضي متخوفًا من التساؤل عن أمر واحد ، يبدو الآن وكأنه وقت آمن للتعاطي.



    ما هو كاب أبي؟
    لم يكن مصطلح "غطاء أبي" موجودًا إلا منذ بضع سنوات ، ولكن الثوب الذي يصفه كان موجودًا لفترة أطول. في الأساس ، إنها قبعة بيسبول بلا عظم. وغطاء الحواف المكشكش تفتقر إلى أي حد من النزاهة الهيكل العظمي. وبصرف النظر عن ذروة الذروة ، بالطبع ، التي يجب أن تكون دائما منحنية إلى الكمال.

    إذا كانت قبعات رياضية تقليدية مزودة بألواح صلبة ومنسجمة ، فإنها عادة ما تجعل رأسك يبدو غريباً ، أو تجد نفسك تقول: "قبعات البيسبول لا تناسبني فقط" ، على أساس منتظم ، ثم غطاء أبي بسيط هو على الأرجح الغطاء الذي كنت تتوق إليه

    إن الأمر بسيط ، أكثر تنوعًا من قابلية التنقل أو سائق الشاحنة ، وفوق كل شيء ، هو أسلوب بسيط نسبيًا.