مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > ما هو أفضل قبعة بيسبول ؟
تعليق الزبون

    أخبار

    ما هو أفضل قبعة بيسبول ؟

    اونغ نمت اونغ نمت 2017-08-01 14:30:22
    قبعة البيسبول (قبعات مخصصه في الصين) هو أزياء الموضة التي العديد من السيدات أزياء ترغب في ارتداء. انهم يريدون معرفه كيفيه أداره أنماط الشعر ، والذي هو أفضل لقبعات البيسبول. ما هي أفضل طريقه لارتداء قبعة بيسبول ؟ 



    Style1 ، قبعة بيسبول + لعوب الكره رئيس قبعة البيسبول جميله جدا ، وكيف يمكن ان تفوت الكره راس النار ؟ المجموعة cp ، ليس فقط من المالوف للزيادة ، ولكن أيضا السماح للشعر ليس وداعا للفوضى الخام ، وحاولت ذلك ؟ 


    Style2 ، قبعة بيسبول (تعزيز البيسبول كاب الصين) + الجان أنيق قص الشعر القصير الشعر فقط لن الرعاية كيفيه القيام به ؟ مجرد قبعة بيسبول ستكون قصيرة بما فيه الكفاية! لا للاذن ، لا تنسي ان يرتب الشعر المكشوف في الهواء لخلق شعور الفتاه لعوب. 


    Style3 ، قبعة بيسبول مع قبعة البيسبول مع طويلة ورومانسية ولطيف لإنقاذ الشعر الطويل ، والأكثر ملاءمة! اسود طويل مستقيم هو أنيق ، والموجه الكبيرة هي في الواقع مرادفا الحلو الرومانسية. ومع ذلك ، اعتاد علي نفس النمط من الشعر ، لا يمكن ان تساعد ولكن مملة. عند هذه النقطة ، مع قبعة بيسبول ، لديك شعور مختلف جدا. 


    Style4 ، قبعة البيسبول (البيسبول مصنع كاب الصين) + الحماس ، والذيل المهر مايوي ليس فقط الطالب براءات الاختراع الأخت ، وذيل الحصان عاليه ، والشباب ، وذيل الحصان منخفضه ، ولكن ليس حيوية محفوظه. مع بارده ، بارده ، وقبعة بيسبول كامله ، وشعور بطيء من القوه. قبعة البيسبول ياتي مع زر ، كما يمكن ان تساعد علي الذيل الخيل ان تكون ثابته علي نحو أفضل ، لا يتم إسقاط قيمه يان.