مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > في الصيف الحار ، تعطيك دليل اختيار قبعة
تعليق الزبون

    أخبار

    في الصيف الحار ، تعطيك دليل اختيار قبعة

    اونغ نمت اونغ نمت 2017-08-02 16:20:27
    الصيف دائما يبدو مثل هذا ، مليئه بالعيون الحارة وأشعه الشمس إلى الأبد. إذا كنت تريد الطريق الصحيح لتشغيل الشمس في الصيف ، فانه ليس كافيا لمجرد وضع علي واقيه من الشمس. وسوف الفتاه بارع الحفاظ علي قبعتها في خزانه ومحاولة التصميم الجديد بينما هي علي الواقي الشمس. ولكن كيف يمكنك اختيار قبعة الشمس الحق لكل شخص مع وجه مختلف ؟ 



    الوجه البيضاوي (الوجه علي شكل قلب)
    وجه بيضاوي والقلب علي شكل وجه من الجنيات ، ما يمكن ان تتخذه قبعة. طالما كنت تعتقد ، يمكنك ارتداء سبع قبعات في الأسبوع من دون عينات ثقيله. بينما يرتدي قبعة ، يمكنك اختيار أنماط الشعر في عشوائي ، شالات الشعر ، ذيل الحصان ، ويمكن ان يكون تويست مضفر. 



    وجه مربع
    الوجه المربع للشعب ، وعرض الخد واسعه ، المربع جاويد ، الزاوي. لتخفيف الوجه لقبعة مستديرة ، واضعاف الوجه مربع الزاوية كفاف الشعور. بطبيعة الحال ، انها أيضا خيارا جيدا لاختيار المواد التي هي ليونة وبشعور من الترهل ، مثل قبعة القش الساخنة متماسكة. 



    وجه مستدير 
    الوجه المستدير ، والوجه الطويل ، ونسبه واسعه ، علي مقربه من 1:1 ، والخطوط مدوره. الحل هو أطاله خطوط الوجه وزيادة حواف الوجه والزوايا. 2/3 المناسبة لإظهار جبهتك عند ارتداء قبعة. ورفع قبعة التاج في الوسط هو أفضل لأطاله خطوط الوجه ، المناسبة ، وامتدت الذروة ، أيضا. ان الحد الأقصى لبنما هو الأهم.

    مزيد من المعلومات:الزهور قبعة الاداه المورد, الورك هوب القبعات العودة, الهيب هوب كاب مورد الصين