مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > Company News > مهارات التجميع حول القبعة وملابس اللون
تعليق الزبون

    أخبار

    مهارات التجميع حول القبعة وملابس اللون

    كلير AungCrown 2018-06-28 17:14:51
    على الرغم من أن القبعة مزينة بدور الملابس والملابس ، إلا أن هناك العديد من الخيارات لاختيار قبعة وقبعة (قبعة الصين المورد) الصافية أدناه لمشاركة الجميع ما قبعة وملابس ملونة لمطابقة أكثر ملاءمة.


    يجب مطابقة القبعات بملابس ذات ألوان متشابهة

    يجب أن تكون القبعات قريبة قدر الإمكان من ألوان الملابس. والغرض من ذلك هو جعل المستويات من الرأس إلى القدم أكثر وضوحًا ويبدو مناسبًا. إذا اخترت قبعة بيضاء (الشركة المصنعة قبعة مخصصة) مع فستان أسود ، يبدو محرجا للغاية ومتنافرة للغاية. إذا كانت قبعة رمادية مع ملابس سوداء تبدو مريحة ، فإن الإحساس بالتسلسل الهرمي يكون قويًا أيضًا.


    يجب أن يختار الربيع والصيف والخريف والشتاء قبعات بألوان مختلفة

    اختيار لون قبعة في مواسم مختلفة تحتاج أيضا إلى الاهتمام ، في موسم الربيع والصيف ، في محاولة لمباراة القبعة مع الألوان الأساسية والملابس أخف وزنا ، وعادة ما يرتدي الربيع والصيف ملابس أقل ، وبالتالي فإن قبعة مجرد لعب زخرفة أو واقية من الشمس الدور ، إذن ، قبعة ذات ألوان فاتحة لا يمكن إلا أن تلعب تأثير جيد للحماية من أشعة الشمس ، ولكن أيضا جعل قبعة أكثر مع الموسم الحالي. في فصل الشتاء ، يتم ارتداء قبعات الصوف وقبعات الرأس عادة ، وبعض الناس مثل قبعات Lei Feng دافئة للغاية. هذا يتطلب أن تكون لون القبعة داكنة ، لأن القبعات المظلمة لا تبدو متوهجة أكثر دفئا من القبعات الأخف.

    إذا كنت تريد معرفة المزيد ، يمكنك النقر http://www.wholesaler-hats.com/