مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > ما نوع الوجه الذي يناسب قبعة الصبي ؟
تعليق الزبون

    أخبار

    ما نوع الوجه الذي يناسب قبعة الصبي ؟

    اونغ نمت اونغ نمت 2017-08-09 15:15:19
    وقال في كثير من الأحيان: "الراس ليست كبيره جدا ، لا ارتداء مثل هذه القبعة الكبيرة". يبدو قاسيا قليلا ، ولكن هذه هي الحقيقة. القبعة لا شيء ولكن تريد ان تكمل النقطة الأخرى ، لماذا النفس هزيمة ؟ وجوه مختلفه تناسب قبعات مختلفه. نلقي نظره علي المراه ونري القبعة التي يمكنك التعامل معها: 

     

     جولة الوجه القبعة
    القبعة المدببة يمكنها ان تطيل شكل الوجه وتناسب وجه الذكر أو الأنثى. كما انها مناسبه للوجه مع شخص صغير لارتداء. ويمكن ان يحقق تاثير مكبر للشكل الوجه وحتى نسبه من الجسم كله. 


    متوسطه الوجه الكبير--تريب# القبعة/فيدورا هات
    الحب هو النمط الحقيقي فيدورا خمر واحده من أكثر الحبيب ، ولكن هذه القبعة هي أكبر ، إذا كان رئيس الناس يرتدون الصغيرة من شانه ان يغرق الوجه ؛ علي العكس من ذلك ، فيدورا يمكن ان توازن الوجه ، ملامح الوجه مظهر الذكر البارز ، وهذا هو السبب في ارتداء الأجانب طويل القامة سيكون أكثر إرضاء للعين. 

     

    نوع الحصان الوجه الطويل--قبعة دلو
    صبي الوجه الطويل ، وهو الصبي الكبير ، هو مناسبه مثاليه لقبعة. ولكن إذا كنت تريد ان تبدو وكانها الراس ليست طويلة جدا ، يمكن ان القبعة المسطحة دلو الأعلى تسطيح الوجه قليلا ؛ في السنوات الاخيره ، وقبعة دلو ، والتي هي شعبيه علي حافه عموديه ، ويمكن حتى تعديل العيوب وجهك. 

     

    كاب العالمية/قبعة العودة كاب البيسبول
    سقف البيسبول المنتج نفسه هو البوب جدا ، شعبيه جدا ، لذلك تري ما إذا كان الناس سوف ارتداء الارتفاع فيشو إرضاء للعين. المفتاح هو اختيار الحجم الصحيح ، والا لن يكون هناك اي تاثير الملابس المناسبة ؛ علما انه في حين ان رئيس دائره جزئيه ليست مناسبه للأشخاص ضد ارتداء قبعة ، وسوف تجعل راسك جولة مثل الكره.

    أكثر: مخصص العودة في الصين, مخصص التطريز العودة قبعة رخيصه, البيسبول مصنع كاب الصين