مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > ما هو نوع من نمط الشعر المناسب لقبعة أو قبعة ؟
تعليق الزبون

    أخبار

    ما هو نوع من نمط الشعر المناسب لقبعة أو قبعة ؟

    اونغ نمت اونغ نمت 2017-08-08 15:09:43
    قبعات لا غني عنها للبنات ، ولكن اي نوع من نمط الشعر هو مناسب لارتداء القبعات ؟ اعتقد ان العديد من الأخوات يسالن اليوم ، اسمحوا الناس الشعر ياتي لأقول لكم كيفيه اتخاذ تصفيفه الشعر مع قبعة. دعوانا نلقي نظره. 


    قصيرة الشعر هو تصفيفه الشعر الأكثر شعبيه هذا العام ، وقبعة أيضا قريبه جدا ، وذيل الشعر مصممه بشكل طفيف لتصبح مشوه ، لعوب ولطيف ، بالاضافه إلى الهواء الدوي المباراة ، الحلو حقا. 

     

    أحيانا قبعة سيؤدي بسهوله إلى حادث الشعر ، يمكنك مثل النسيج الشعر المزدوج مضفر ، والكامل لمزاجه وفتاه موري حسب العمر ، وأيضا قبعة مثاليه. 

     

    هذا النوع من الشعر الطويل والمستقيم هو بسيط نوعا ما والطبيعية. شعرها أنيق ومرتب. يبدو مملا جدا ويرتدي قبعة الترفيه الأبيض. انه شاب ومنعش جدا انه خيار جيد للفتيات الصغيرات 

     

    شال الشعر الطويل علي مروحة الهه ، يرتدي قبعة عارضه ، جيده كما لا ، وهذا هو الهه مروحة الترفيه ، والشعر الطويل مع لفه قليلا ، والعين شفط السوبر. 

     
    يجب ان ذيل الحصان المزدوج لا يغيب ، تعادل قليلا زوج من ذيل الحصان ، لطيف ، والمزيد من العمر ، ومباراة جيده مع قبعة ، ولكن أيضا علي جانبي الصوت ، والانفجارات ، بالاضافه إلى الشعور بالموضة. 


    ارتداء قبعة يجب ان يكون تسريحه مناسبه ، أو انه سيؤدي بسهوله إلى الشعر الفوضوي ، مثل هذا مجانا لارتداء الجانب ، ربطه عنق الحصان الجانب هو جيد جدا ، وارتداء قبعة ، وحيوية عارضه جدا.

    المزيد من القبعات: عرف التطريز الصين, مطوية قبعة الجملة الصين, الصين حزام القبعات العودة مخصص