مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > خدعه قبعة الخديعة في الصيف ، يمكنك أيضا ان تاخذ اتجاه مروحة الموضة
تعليق الزبون

    أخبار

    خدعه قبعة الخديعة في الصيف ، يمكنك أيضا ان تاخذ اتجاه مروحة الموضة

    اونغ نمت اونغ نمت 2017-07-25 12:07:14
    خلع الملابس هو موضوع الفتاه الابديه. عندما تتحدث عن ارتداء ملابسك يجب ان تذكر بندا واحدا يحتاج لان يبني قبعة قبعة (100 ٪ الأكريليك كاب العودة) هو بقعه مضيئه. بدون قبعة ، يبدو وكانه جزء من الجسم. لا تقولي الكثير عن كيفيه خدعه القبعة 


    الذي يقول قبعة البيسبول (مخصص القبعات مطرز الاداات بالجملة) يجب ارتداء الصغيرة الهيب هوب الكورية الطازجة ، في الخطوط الراسية + شعريه ، التجمع هو المرة الاولي التي أحاول ، والصلبة الملونة معطف المكان علي ما يبدو العادية ، تنوره منقوشة لامعه ، وجعل الأمر كله أكثر انتعاشا ، وزوج مريح من الاحذيه ، مع اونغ نمت بدء قبعة بيسبول سوداء. اكتشاف غير متوقع ، حيوية الشباب ، والحد من العمر الفوري. 


    قبعة سوداء ومعطف يوحي الصلبة معطف الضوء الملون ، بطبيعة الحال ، والأبيض هو الخيار الأفضل. نوعيه الحب الخاصة اونغ نمت قبعة التصميم ، وليس فقط تبدو جيده ، ويشعر كبيره ، والشارع عشرات من قطع من هذا النوع لا يمكن ، لا تتلاشي بعد الغسيل. 


    قبعة بيسبول بيضاء (تصميم العودة الخاصة بك كاب الصين) ، واشتري من فكره ان الأسود والأبيض لن تخرج من الموضة ، ومرضيه للغاية لأنه لطيف حقا. الاستفادة من مزاج عطله نهاية الأسبوع ، وإعطاء نفسك الاسترخاء جيده ، والملابس ، وسوف تختار الراحة الجزئية نمط الترفيه.