مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > دلو كاب في الأصل يمكن ان تفعل ذلك ؟
تعليق الزبون

    أخبار

    دلو كاب في الأصل يمكن ان تفعل ذلك ؟

    اونغ نمت اونغ نمت 2017-07-20 11:15:58
    دلو قبعة دائما الرئيسية العديد من التفضيلات واحده من المنتج الواحد ، اما عادي أو التجمع العام ، في الهواء الطلق هو ارتداء الشعور ، وارتداء اللون ، والحد الأقصى لحجم قبعة دلو ، يمكن أضافه مستوي ، كما يمكن تعزيز نمط لخلق. 

    دلو قبعة (التطريز قبعة الصين) أيضا تاثير تعديل الوجه. عند اختيار نمط ، فمن المهم جدا ان الفجل من حافه القبعة يتوافق مع نوع الراس ، ولكن اللون ، والمواد ونمط يمكن صدي النمط كله ، ويمكن ان تجعل من الاختيار في الوقت المناسب.


    ألوان الزاهية الكلاسيكية في قميص شريطي ومعطف الصقيع السراويل القديمة ، وانخفاض الجسم مع الصنادل البيضاء الخفيفة علي الجوارب البيضاء ، وأطاله النسبة الاجماليه للساعات البيضاء أيضا أصداء. مع قبعة دلو (مخصص القبعات دلو رخيصه) ، فانه لا يردد فقط لهجة زرقاء كامله ، ولكن أيضا يجعل الأزرق كله. 


    المعطف الأخضر في النسخة الطويلة القميص الكاكي لخلق النقيض من ذلك ، ستره زرقاء وأصداء قبعة زرقاء ، بحيث المستوي العام هو أكثر تميزا. الجزء السفلي من الجسم هو جزء من احذيه السراويل الخضراء الاسرائيليه والجوارب البيضاء ، أضافه الرجعية والشعور الشارع. 


    "في منتج واحد ككل مع المغزل ، وارتفاع مستوي لنفس المواد ، مزيج اللون معا ليست مملة قليلا. مع معطف مدف علي قميص تنوره ، والجزء السفلي من الجسم ومن ثم اتخاذ الجينز الأزرق الداكن ، واثنين من الجوارب الملونة والاحذيه الجلدية المنحوتة ، بحيث كل من الشعور أكثر من ذلك بقليل من الرجل والشعور الهمه. 

    دلو قبعة (مخصص القبعات دلو لا الحد الأدنى) ليست صعبه علي الإطلاق ، ولكن يمكن ان تتخذ أكثر من أسلوب كنت تعتقد. في المرة القادمة للقفز من الأصل الأصلي ، في محاولة لاستخدام مزيج منتج واحد علي دلو القبعة ليست هي نفس المادة ، واللون أو نمط من منتج واحد ، قد تكون قادره علي إخراج الكثير من الأسلوب الخلاق ، لخلق أسلوبهم الخاصة من القبعة دلو.