مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > أوصت مطابقه عنصر واحد--دلو قبعة
تعليق الزبون

    أخبار

    أوصت مطابقه عنصر واحد--دلو قبعة

    اونغ نمت اونغ نمت 2017-07-20 11:02:42
    دلو قبعة (التطريز قبعة الصين ) كما البنود أزياء ، ورواد الأزياء الطبيعية لا يغيب عن منتج واحد ، إذا كان الكثير من الناس لقبعة دلو هو مفهوم بشكل سيء ، ولم يجرؤ علي محاولة ، في محاولة لمعرفه الاختيار الموحدة دلو التحديد.


    هذا يعطي الناس الشعور القبعة دلو (مخصص القبعات دلو لا الحد الأدنى) ويبدو أيضا ان بنيت في نظام "الملفات المنخفضة" ، وأكبر وضع مفتوح أو ان الناس يجب رفع الحجاب لرؤية وجهك!



    هناك ، بالطبع ، بعض الناس الذين قد يكون بعض الشكوك حول المال الجديد! ولكن ليس من الصعب بناء قبعة دلو (مخصص القبعات دلو رخيصه) ، لان لديك فقط للسيطرة علي لون الجسم بحيث يمكنك الزوج حتى! ابسط شيء هو ان قبعة الصيادين السود واسعه ، بالاضافه إلى تقنيه كل الأسود ، وعلي حد سواء متناسقة وغامضه ، وانه هو تطور "وضع المفتاح المنخفض 2"!



    إذا كنت تريد حقا ان تذهب إلى الزي هو أمن ، والطريقة التي يتم الجمع بين قميص بسيط جدا في الجينز ، وهي قبعة دلو واسعه الحواف ، نفذت وفقا لنفس اللون: هواي قاعده الاقران ، كل الحق! 


    إذا كنت من نمط الشارع العلامة التجارية ، ثم الدعوى مع حافه واسعه ، وغطاء السمك يمكن أيضا ان يكون نوع ، لا نريد! 

     

    إذا كنت تتقن أكثر من ذلك بقليل ، يمكنك أيضا استخدام اللباس شبه رسميه مع قبعة واسعه الحواف كمكان للأسماك ، وتناسب أيضا ، لكنه تغير تي شيرت المكان والاحذيه عارضه ، حتى يمكن أيضا مزيج والمباراة الجمال المتقدمة مختلفه!