مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > الشتاء سوف تطابق قبعة الصوف الحلو وجميلة
تعليق الزبون

    أخبار

    الشتاء سوف تطابق قبعة الصوف الحلو وجميلة

    أونغ أونغ 2017-10-26 20:45:32
    وكانت كوريا الجنوبية قبعة شعبية محط اهتمام الفتيات، اتبع اللباس هان تشاو أنفسهم. و قبعة شعبية (القطبية الصوف الصوف القبعات الشتاء الصين) والكثير منها هو القسم الحالي من معظم كوريا الجنوبية النار عليه؟ لا أعرف الفتيات يجب أن نلقي نظرة على الموصى بها مؤخرا قبعة شعبية الكورية الأخيرة، لضمان أن تمشي مع هذا الاتجاه.


    كوريا سميكة الصوف قبعة سميكة
    هذا هو الأكثر رواجا بعد في كوريا الجنوبية هذا العام، ومع هان شينغ جين وشان هو نفس الفقرة. سوبر سميكة الصوف قبعة (محبوك قبعة مع أعلى الكرة المورد)، والشعور تصميم الاستقلال، وجلب هذه القبعة، والعمل الحار جيدة على الاطلاق، وهي مناسبة للفتيات الحلو جميلة، والتمتع فصل الشتاء تظهر أسلوب جميل فريد من نوعه ومع الطريق.


    كوريا الجنوبية حاد قبعة الصياد وأشار
    تصميم فريد من هذا الساحرة وأشار، قبعة حمراء وأشار، اللون المبهر، لفصل الشتاء البارد أضاف نقطة مضيئة. قطعة من قبعة حمراء (3d القبعات التطريز مخصص) هو مباراة جيدة مع الملابس، سواء كان الضوء أو الظلام هي مناسبة لجلب هذه القبعة ليس فقط الدافئة ويمكن أيضا أن يسبب اهتمامهم، وتسليط الضوء على الفتيات الحلو وجميلة.
    القبعات الكورية


    الأزياء بلون القبعات، لون نقي، نمط تبدو بسيطة، ولكن جلبها سوف تجد أنه سحر فريد. ترتدي القبعات ذات اللون الفاتح، مع الملابس ذات الألوان الفاتحة، مظهرا نقيا وجميلة، مع الملابس الداكنة، وتظهر سحر النساء الفكريات، حتى نظرة جميلة وجميلة على البيريه لإبقاء لكم دافئة وجميلة بعيدا عن الجمال المجمدة.