مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > Industry News > صناعة الملابس والأحذية الصينية يغير هذه السنوات
تعليق الزبون

    أخبار

    صناعة الملابس والأحذية الصينية يغير هذه السنوات

    ريان ريان 2014-04-15 10:16:30

      صناعة الملابس والأحذية الصينية يغير هذه السنوات

       الصين هي مصنع العالم، حيث مليء العمل اللائق والرخيص في العالم، وبالتالي فإن مزايا الصناعات التقليدية هنا تكون الشروط أكثر obvious.In من القبعات وصناعة الملابس وتكاليف العمالة هي التكلفة الرئيسية للproduct.a جديدة نظام السوق والعملاء عالم جديد، سوف لا محالة مختلطة نعمة. وفقا لمتابعة الدراسة، منذ الانضمام الى منظمة التجارة العالمية، وصناعة الملابس الجاهزة في الصين قد تغيرت كثيرا في المجالات التالية:

    وقد تم تصدير 1 السوق تحسنت كثيرا. مزيد من تحرير التجارة، وتغيير فوائد المساومة واضحة، تم حل صناعة الملابس quotaissue السلبي.

    إدارة المشاريع 2 المزيد العلمية والحديثة وتحسين القدرة التنافسية للمؤسسات. التكنولوجيا الأجنبية المتقدمة والإدارة العلمية الحديثة، والتصميم المبتكر، والتسويق الرائدة، والعلامات التجارية المالية وغيرها معروفة، والاستمرار في دخول البلاد. شعور قوي من المنافسة لتحفيز الملابس الداخلية الشركات، وتعزيز آلية تنافسية للشركات، تجبرنا على بذل جهود كبيرة في تطوير منتجات جديدة، وتطوير العلامة التجارية، والاستثمار في التكنولوجيا وتدريب الموظفين وهلم جرا. وفي الوقت نفسه، واجه مع احتياجات كل من الأسواق المحلية والخارجية، والتكيف في الوقت المناسب من هيكل المنتجات، وبالتالي تعزيز القدرة التنافسية في السوق.

    3. حفز صناعة الملابس تعديل الهيكل. لتلبية احتياجات الأسواق المختلفة ومستويات مختلفة من مجموعات المستهلكين والطبقة، وتسارعت سرعة المنتج الملابس تعديل الهيكل. من ناحية أخرى، إلى حد ما، وجزء من تطوير الأصلي من الساحل الشرقي من الشركات الرائدة مزيد من التحرك في القاعدة الإنتاجية، وتعزيز التنمية في المناطق الوسطى والغربية، إلى حد ما خفضت أيضا الاختلافات في المناطق الصناعية.

    4. إن "منظمة التجارة العالمية"، وتخفيض تكلفة الإنتاج. أسعار الواردات من الملابس والاكسسوارات والأحذية والنسيج والمعدات مخفضة. جنبا إلى جنب مع مزايا تكلفة العمالة القائمة، وميزة سعرية أصبح من الواضح بشكل متزايد.

    لم 5 جزء كبير من الشركات الصغيرة والمتوسطة على التكيف مع اتجاهات الصناعة لا تجعل تم القضاء عليها التعديلات المناسبة والصدمة. على نطاق صناعي ومزايا التنويع من البداية إلى الظهور.

    6. القضايا البيئية، سيكون أثر صادرات الصين من الملابس والأحذية العقبات. من ناحية هو لم يتغير والملابس والأحذية في السوق الدولية، والسوق هو شرط ذات أهمية متزايدة للمنتجات ذات جودة عالية، ومن ناحية أخرى هي الولايات المتحدة وأوروبا للمنافسة، مع منتجات التكنولوجيا الفائقة كحاجز أمام التجارة الدولية مع الحواجز الفنية غير الجمركية للحد من صادرات الدول الأخرى السلع. الدول الصناعية لديها تشريعات على دخول البلاد، والسلع الملابس والأحذية تنفيذ سوق في المنطقة لإصدار الشهادات والاختبارات ونظام إصدار الشهادات للمواد الضارة بيئيا، بحيث تكون القضايا البيئية الملابس لدينا تصدير صعوبات جديدة.

    7. تنفيذ استراتيجية العلامة التجارية، وتصبح اتجاها رئيسيا في الملابس وصناعة الأحذية. إطلاق المقرر لنسبة عالية التكنولوجي والقيمة المضافة العالية، والثقافة التي تحتوي على منتجات التكنولوجيا العالية الرائدة للسيطرة على السوق، وعبر المحيطات.