مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > product News > كيفية اختيار وشراء قبعة بيسبول الخاص
تعليق الزبون

    أخبار

    كيفية اختيار وشراء قبعة بيسبول الخاص

    ريان www.wholesaler-hats.com 2014-04-18 11:54:47

    كيفية اختيار وشراء قبعة بيسبول الخاص

      قبعة بيسبول هو عبارة عن سلسلة الكلاسيكية التي عفا عليها الزمن أبدا. في الربيع والصيفيمكنك ارتداء كبيرة حافة قبعة بيسبول لديها رؤية جيدة، بينما خلال فصل الربيعوالشتاء، والصوف قبعة بيسبول يمكن أن تبقي لكم دافئة والأزياء.

      عندما تريد شراء قبعة بيسبول، يجب إيلاء المزيد من الاهتمام للالمواد. لأن المادة يمكن أن تكون واضحة تعكس نوعية.

      حجم قبعة هو المشكلة التي لا يمكن تجاهلها، يمكنك اختياروفقا لفئتك العمرية والتفضيل. على سبيل المثال، يمكنك العثور على قبعة لذوقك من الصور وحجم أسنانها. في حين أن حجم قبعة جداالمهم، فمن غير مريح لارتداء حتى بعض القبعات يكون قابل للتعديل مرة أخرى.

       عندما تختاروشراء قبعة بيسبول، ما عدا بعض العوامل المذكورة رأسا على عقب، واللون، على غرارو المباراة مع ملابسك يجب أن يكون في الاعتبار.

       شنتشن أونغ قبعات التاج والقبعات تصنيع هي شركة تركز على صنع القبعات. انها لديها تاريخ من 16 عاما، وفي الوقت نفسه هو مشهور في الصينية والملابس الروسية market.These سنوات، أونغ التاج قد جعل الكثير من القبعات لبعض العلامات التجارية الشهيرة، وربما لذلك يمكنك محاولة هذا الاختيار لطيفة، وهناك العديد من المنتجات القبعات في موقعه على الانترنت www.wholesaler-hats.com وwww.accaps02. en.alibaba.com. إذا كنت تقديم نموذج التصميم، ونحن يمكن أن تجعل من بريفيكتلي وفقا للتصميم الخاص بك. بالطبع لدينا مصمم منطقتنا، في حالة الاحتياجات الخاصة بك، يمكن أن توفر العديد من تصميم لطيفة لproducts.So الخاصة بك إعطاء محاولة والتمتع تبع الأشياء المدهشة المقبل.