مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > مزايا ارتداء قبعة
تعليق الزبون

    أخبار

    مزايا ارتداء قبعة

    اونغ نمت اونغ نمت 2017-07-05 12:43:51
    لمنع التلوث الغبار الشعر: الرياح الشتوية ، والغبار ، وخاصه في اليوم التلوث المتزايد الخطورة من الزمن ، عندما الشعر في مهب في نفس الوقت ، والجرثومية والغبار مثل الرمل مع رئيس الشعر في الحصى ، والجانب الهائج علي فروهقبعات مخصصه التطريز) ، وهو جانب في شعرك اليومي والعمل ، وزيادة الاحتكاك بين الشعر ومشط الشعر و.


    الميكروبات التي لا يمكن مشاهدتها من قبل العين المجردة يمكن ان تسبب البكتيريا في فروه راسك ، وحتى يسبب بصيلات الشعر التي تؤثر تاثيرا مباشرا علي البيئة ونوعيه الشعر. والاحتكاك الناجم عن سطح الشعر السطحي أماله السطح ، ويصبح الشعر الخام ، وحتى يسبب انقسام الشعر ينتهي ، مكسوره. عند هذه النقطة ، يرتدي قبعة مريحه والموضة (الاداه السوداء قبعات المورد الصين ) هو بمثابه ارتداء معطف جميله وواقيه للشعر ، ومنع فعليا غزو الغبار والكائنات المجهرية.

    لأشعه الشمس الشعر: العديد من النساء الجميلات سوف تتخذ تدابير الحماية المسلحة في الصيف ، ولا سيما عقد الشمس الملونة ، سواء كانت ساحره ، ولكن في الشتاء انها غالبا ما تهمل قوه الشمس ، عندما يمشي دائما مطارده الشمس الذهاب. في الواقع ، لان الهواء الشتوي التجفيف واضحة ، والاشعه فوق البنفسجية من الشمس من خلال درجه ليست منخفضه ، لذلك لا تسقط. في الشمس الشتوية لا يزال ينبغي منع التعرض المفرط للشمس.


    ثم ، من أجل تجنب الاضرار الاشعه فوق البنفسجية ، واختيار نمط ولون وقبعة مطابقه الملابس (رخيصه الجملة الهيب هوب كاب) ، ليس أكثر من طريقه ذكية والموضة العملية.