مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > product News > قبعة كبيرة أسنانها حماية من الشمس
تعليق الزبون

    أخبار

    قبعة كبيرة أسنانها حماية من الشمس

    ريان www.wholesaler-hats.com 2014-04-21 16:49:31
    قبعة كبيرة أسنانها حماية من الشمس
    بالنسبة للأميركيين والحصول على المزيد من القلق حول حماية أنفسهم من مخاطر الكثير من الشمس، ومساهمتها في قليلا أكثر من سرطان الجلد في ثقافتنا، أنهم يتحولون أيضا إلى جهاز سلامة السابقة التي هو كذلك بيان أزياء - الغطاء .
    في السنوات قيادة المسار، هل يمكن أن نقول أين كان رعاة البقر من قبل الشكل والحجم من قبعته، الموافقة على القدامى. وكان رعاة البقر مع قبعة عريضة الحواف وخاصة من الجنوب الغربي، حيث الشمس الحارقة يمكن أن تقلى رجلا نبيلا، وكان الظل واحد كان من المحتمل أن يجد تحت قبعته.
    لأسباب مشابهة، فإن الأميركيين في الوقت الحاضر يجري تشجيعهم على الزحف مرة أخرى تحت صمبريرات بهم - أو على الأقل السعي إلى حماية قليلة من القبعات عندما يفعلون العمل أو اللعب خرج في الشمس.
    وفقا لمؤسسة سرطان الجلد والملابس، وهناك اتجاه في مصممي الملابس لتحقيق ليس فقط يعود القبعات، ولكن لتشمل أيضا الأساليب التي تحفز واسعة بما يكفي لتوفير الحماية الحواف على الوجه والأذنين والرقبة.
    "الاتجاه هو موضع ترحيب وخاصة للتعرض للإشعاع الشمس فوق البنفسجية (الأشعة فوق البنفسجية) الإضافات الخطر من جميع سرطانات الجلد، والقبعات واسعة تسمح الوقاية من الشمس مهمة على الرأس والرقبة. كما اتضح، التدريع هذه المناطق المعرضة للخطر مهم بشكل خاص، "وفقا للمعلومات الواردة من مؤسسة سرطان الجلد.
    "صدر مؤخرا دراسة في جامعة نورث كارولاينا في تشابل هيل، وجدت أن الميلانينية على الرأس والرقبة تشكل خطرا على وجه الخصوص. من بين واحد وخمسين، 704 البالغون البيض غير اللاتينيين مع سرطان الجلد، كان المرضى المصابين بورم جلدي أسود في الرأس والرقبة تقريبا مضاعفة المرجح أن يموت من المرض من المرضى المصابين بورم جلدي أسود في مجالات أخرى، بما في ذلك الجذع، بشرة الوجه، وآذان "، تؤكد المؤسسة.
    ممن خلقنا الدراسة UNC، وأكد أن إضافة ما يصل قبعة عريضة الحواف إلى خزانة كل يوم فرقا كبيرا، وخاصة مع مرور الوقت. وكان يمكن تجنب العديد من هذه الوفيات سرطان الجلد مع الاحتياطات الحق ":" أعتقد أن يرتدي قبعة واسعة ينبغي أن تساعد في منع سرطان الجلد من الرأس والرقبة، بما في ذلك الأورام الخبيثة الخطيرة من فروة الرأس والرقبة، وعلق دراسة المؤلف المشارك نانسي توماس، العضو المنتدب، دكتوراه ".