مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > product News > آثار قبعة دافئة المنافسة
تعليق الزبون

    أخبار

    آثار قبعة دافئة المنافسة

    ريان www.wholesaler-hats.com 2014-05-05 11:26:44

    دافئآثار قبعة المنافسة

       درجات الحرارة في بكين في هذه الأيام هو بارد جدا. خلال اليومالشمس مشرقة في حين أن درجة الحرارة في الهواء الطلق ليست أعلى من 0 درجة. هذاهو إيقاع أمام الجميع لتكون على استعداد تام للحفاظ على آه دافئة. الحديث عنالباردة، وقبعة دافئة هو بالتأكيد أداة ولكن لا يمكن أن يكون أقل من ذلك. اسمحوا لي أدناهتحليل أي نوع من قبعة تدفئة جيدة للجميع.

       غطاء لى فنغ هو سلاح الدافئة. لى فنغ هو رجل يعرف الجميع فيالصين، وقال انه يخدم حياته للناس كل وقته للقيام بأمور جيدة. غطاء ليو فنغليست سميكة فقط، ولكن أيضا مع الكثير من زغب، ويمكن أن يكون تصميمتمديد اثنين من أكثر حماية الأذن. يمكن وصف لى فنغ الأنواع قبعة كماأفضل قبعة للتدفئة.

       قبعة من الصوف الذي هو أنيق ودافئ. فيفصل الشتاء، ونسبة السكان قبعة من الصوف ارتداء عالية جدا. منذقبعة من الصوف له تأثير جيد في الحفاظ على الدفء، وبعض قبعة من الصوف أيضا تصميملحماية الأذنين، وحتى بعض التي تباع مع مجموعة من وشاح. ومع ذلك، فإنفجوة كبيرة متماسكة قبعة صوف جعله لا تأثير مصدات الرياح جيدة، وبارد جدا وعاصف في فصل الشتاء قبعة من الصوف يمكن أن تلعب سوى حفظ دافئ قليلا. ولكن أكثرالناس ارتداء قبعة صوفية خارج النظر في قبعة من الصوف الدافئ لديها أكثر من أسلوبالخيارات، وأيضا إضافة القليل مضحك في اللباس.

       قبعة من الصوف في فصل الشتاء يؤدي جيدا سواء. المواد الصوفية يمكنتمنع بشكل فعال البرد في قبعة، وبالتالي فإن قبعة مع المواد الصوفية تبقيكذلك الدافئة، إلى جانب قبعة فيدورا هو الاسلوب المناسب في الاتجاهات الحالية، فإنهسوف تضيف المزيد من انطباع على الناس.

       هذه القبعات المذكورة أعلاه في فصل الشتاء أداء أكثر بروزا فيالحفاظ على الدفء. تقريبا كل من القبعات له تأثير الدفء باستثناءقبعة اقي من الشمس، وقبعة بيسبول، وكأب قبعة، غطاء الرأس، وهلم جرا. بعض الأصدقاء لامثل ارتداء قبعة، والاعتماد الدائم على قبعة على الملابس للحفاظ على الدفء، وتأثير جيد جدا. الكالينجيون. في حين أن القبعة يمكن أن يكون أيضا زخرفة جيدة لاظهارطريقتك.