مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > Industry News > يجب أن تعرف المهارات اللازمة لشراء قبعة
تعليق الزبون

    أخبار

    يجب أن تعرف المهارات اللازمة لشراء قبعة

    كلير أونغ ولي 2019-04-02 17:36:43
    أولا ، اختيار اللون المناسب
    1. مزيج الألوان المتناقضة هو مفتاح الموضة. عندما يكون اختلاف اللون بين القبعة والملابس كبيرًا ، فقد يبدو قصيرًا. القبعات والملابس هي نفس اللون ، مما يعطي انطباعا طويلا. يعتمد لون القبعة على تصحيح لون الوجه ، والوجه الأصفر غير مناسب للون الأصفر والأخضر الشائع هذا العام ، ويمكن اختيار لون المسحوق الرمادي. اختيار اللون لأشخاص السود أو البيض كبير نسبيًا.
    2 ، لا ينبغي للناس الجلد الأصفر ارتداء القبعات الصفراء والخضراء ، ولكن إذا كان البني الداكن واللوتس الأرجواني ، وسرطان البحر الأخضر والرمادي والألوان الأخرى من قبعة والملابس مطابقة بشكل صحيح ، ويمكن أيضا تحقيق نتائج أفضل.
    3 ، والأشخاص الذين يعانون من لون البشرة رودي ، واختيار مجموعة لون قبعة الشمس واسعة ، ويمكن تنسيقها مع العديد من الألوان. لا يختار الأشخاص ذوو البشرة الرمادية ، الملونين للألوان المتوسطة منخفضة النقاء ، مثل اليشم الأبيض والأخضر الحجري والأزرق الفاتح والبني والخزامى ، وما إلى ذلك ، الألوان الرائعة.
    4 ، والناس ذوي البشرة البيضاء ، والقبعات تطبيق المزيد من الألوان ، ولكن لأن الجلد الأبيض من السهل إعطاء الناس شعورا بالنعومة ، لذلك اختيار قبعة ، يجب تجنب اختيار اللون الأبيض أو بالقرب من اللون الأبيض. عندما يختار الأشخاص ذوو البشرة الداكنة قبعة ذات ألوان زاهية ، يجب الانتباه إلى التأثير الكلي للملابس.
    الثانية ، المباراة بين القبعة والوجه
    1 ، والعلاقة بين وجه بذور البطيخ والقبعة: وجه بذور البطيخ مناسب لارتداء أي نوع من القبعة ، ونوع القبعة من القبعة عميق إلى حد ما ، والثلث من وجه قبعة شراؤها هي الأفضل.
    2 ، والعلاقة بين الوجه المستدير والقبعة: الخيار الأفضل للقبعات هي مربعة ، مدببة ومتعددة الأضلاع ، وأنواع أنواع القبعات الأكثر ملاءمة هي القبعات وقبعات الهندسة وقبعات الفارس والقبعات.
    3 ، والعلاقة بين الوجه المربع والقبعة: نسبة شكل قبعة لشراء أعلى ، فمن الأفضل أن تكشف ثلاثة أرباع شكل الوجه ، وقبعة الأنسب للقبعة مثمنة ، وقبعة الشباك ، وقبعة رعاة البقر وقبعة.
    4 ، والعلاقة بين وجه طويل وقبعة: لا ينبغي أن يكون وجه طويل لشراء قبعة عالية جدا ، وإلا فإنه سوف يبدو وجها أطول ، وجها لفضح الثلثين هو المناسب ، ونوع القبعة الأنسب هو صياد قبعة ، قبعة كبيرة حافة مستوية.
    الثالث ، المباراة بين القبعة والجسم
    لكل شخص شكل جسم مختلف ، ولكن بشكل عام يمكن تقسيمه إلى نسبة عالية من الدهون ورقيقة. وبصفة عامة ، فإن الشخص الأطول يختار قبعة أكبر ، بحيث لا يعطي لطاخة ثقيلة. بالنسبة لأولئك الذين هم أقصر ، من الأفضل عدم اختيار قبعة رأس مسطحة ، ويجب ألا يختار الأشخاص ذوو القبعة العالية قبعة.
    الرابعة ، مباراة القبعات والملابس
    1. عند ارتداء ملابس رياضية ، وارتداء قبعة بيسبول أو قبعة فارغة فارغة بشكل عام.
    2 ، واختيار البدلة ، سترة واقية ، ومعطف ، وعادة مع قبعة أعلى أو قبعة من الصوف.
    3 ، عند ارتداء الملابس المطبوعة ، فمن الأفضل شراء قبعة بلون أعمق.
    4. اختر قبعة ذات تباين قوي مع لون الملابس ، مما يعطي الآخرين شعورًا حيويًا وصحيًا.
    5. ارتداء الملابس الحمراء هو الأفضل لارتداء القبعات الزرقاء. على العكس من ذلك ، ارتداء الملابس الزرقاء يرتدي قبعات حمراء.
    6. اشترِ قبعة ذات نفس لون الملابس أو ما شابه ذلك مع اللون الكلي للملابس ، والتي يمكن أن تعطي الآخرين شعورًا جديدًا وأنيقًا.
    مرحبًا بك في aungcrown ، ثم حدد قبعاتك الخاصة.