مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > القبعات التصنيف العالمي الشهير
تعليق الزبون

    أخبار

    القبعات التصنيف العالمي الشهير

    كلير أونغ ولي 2019-04-04 17:30:06
    القبعات لها صور شعبية مختلفة في عصور مختلفة. على سبيل المثال ، قام Zhang Zhenyue والنجوم الأخرى أيضًا بإجراء مطابقة للقبعات مباشرةً. ما هي ماركات القبعات الشهيرة التي تعرفها؟
    1 ، bailide ، وهي China Bailed Group ، هي مجموعة شركات غير إقليمية. وهي تقع في رقم 101 ، طريق فنغ فنغ الشمالي ، Juguangyuan ، ونزهو حديقة التكنولوجيا الفائقة الصناعية. تم تأسيسها في عام 1995 ولديها الآن رأس مال مسجل يبلغ 8000. 10000 يوان ، هي مؤسسة متنوعة امتياز مع إنتاج الظاهري وتشغيل الملابس الكاجوال والصناعة الرائدة. كما أنها واحدة من أوائل شركات الامتياز العاملة في إنتاج الملابس الترفيهية وسلسلة الامتيازات وإدارة العلامات التجارية.
    2 ، الثعلب سعيد Arcticfox ، نشأت العلامة التجارية ACTIONFOX من بلدان الشمال الأوروبي النرويج ، وكما هو معروف الصينية باسم "الثعلب سعيد" ، القبعة الرئيسية ، والقفازات ، والأوشحة ، وزجاجات المياه ، وأكياس صغيرة وغيرها من الملحقات الملابس. مع خصائص "في الهواء الطلق ، والترفيه ، والرياضة ، والراحة ، وظيفة" كالتيار الرئيسي ، لا يوجد نقص في الصفات العصرية والموضة والطليعية. مجموعة العملاء الرئيسية هي العمال ذوي الياقات البيضاء في المناطق الحضرية الذين تتراوح أعمارهم بين 15 و 45 سنة ومتوسط ​​الدخل.
    3 ، نايك ، نايك التي نشأت في عام 1962 ، تم إنشاؤها بواسطة فيل نايت ، ثم سميت "بلو ريبون سبورتس" ، وغيرت اسمها رسميًا إلى نايك في السبعينيات. منذ ذلك الحين ، نايكي تسعى بنشاط لأنشطة السوق ، وتوقيع كبار الرياضيين ، وإنشاء شعار "JustDoIt".
    4 ، هيرميس ، هيرميس هي علامة تجارية فاخرة معروفة في فرنسا ، تدافع عن الحرفية! دع جميع المنتجات إلى الكمال ، لا تشوبها شائبة هو الهدف الثابت لهيرميس! تُعرف المنتجات المصنوعة يدويًا بالأفكار العميقة والذوق النبيل والدلالة الصنعة الغنية والرائعة! كما يعطي هيرميس العالم فرصة للعودة إلى الأناقة التقليدية!
    5 ، Burbery ، Burberry هي علامة تجارية بريطانية فاخرة على الطراز التقليدي ، يلبي خط الإنتاج متعدد المستويات احتياجات المستهلكين من مختلف الأعمار والأجناس ، وتستخدم الشركة البيع بالتجزئة والبيع بالجملة والترخيص لجعل سمعتها معروفة في جميع أنحاء العالم. تأسست بربري في عام 1856 ، وهي العائلة المالكة في المملكة المتحدة. في العقود القليلة الماضية ، أنتجت بربري بشكل رئيسي معاطف المطر والمظلات والأوشحة. اليوم ، تؤكد بربري على التصميم البريطاني التقليدي وتربح قلوب عدد لا يحصى من الناس وتصبح علامة تجارية أبدية.